أنا وصديقتي نكلم نفس الشخص ماذا أفعل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا فتاة في سن المراهقةو انا و صديقتي المقربة نحب ذات الشخص و لكنها كثيرا ما تذهب و تكلمه لا اعرف اذا تريد مضايقتي او لا ,و تكلمني انها تريد الارتباط به و لكنها لا تفعل و دائما تكسر قلبي بأن تقول لي انه يحبني و لكن في النهاية تقول انها خدعة و هذا الامر يزعجني , بعيدا عن قصص الحب علاقتي بها جميلة جدا حيث اننا لا نتوقف عن الضحك و المرح و نحن نتفاهم بشكل كبير فاذا نظرت لها عرفت ماذا اريد و العكس ايضا , انا لا احب ان نخسر صداقتنا من اجل شخص احببناه و لكني حاولت مرارا و تكرارا انا انساه و اتقبل انه ليس من نصيبي و لكن لا استطيع , في كل ليلة ابكي بحرقة قلب هل ابتعد عنها برايكم و كيف اخبرها بطريقة غير جارحة لانني احبها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وربي يهديك لا زلت صغيرة على الحرام والعلاقات والبدء بتلويث سمعتك وشرفك، وهذه ليست صديقة من تسحبك لطريق السوء والحرام. اريدك ان تعلمي ان اي علاقة بين شاب وفتاة بدون رباط شرعي حرام، واريد ان اخبرك انك يجب ان لا تخوني ثقة اهلك ولا تغشي ولا تخدعي، فهم يربونك احسن تربية لتكبري وانت فتاة صالحة بعيدة عن الحرام ورطيقه، وهل تعتقدين ان هذه العلاقة لها قيمة؟؟ وهل تعتقدين ان هذا الذي يتلاعب بكن يستحق هذا الحب، اتبكين لان صديقتك تكلمه وانت تحبينه ولا تبكين لانك تبتعدين عن طريق الحق. ابنتي انصحك نصيحة وستعرفين قيمتها عندما تكبرين، ركزي في دراستك وركزي في اهداف حياتك وركزي في تطوير ذاتك وابق ضميرك مرتاح وصفحتك بيضاء وابتعدي عن الحرام ولا تخدعي ابيك ولا تغشي اهلك ولا تخوني ثقتهم وسياتي يوم يتقدم لك نصيبك رسميا بالحلال وتحبينه حبا على مرئى ومسمع العالم كله وبدون خجل لانه نصيبك وحلالك. ابتعدي وانصحي صديقتك فان ابتعدت فابق معها وان رفضت اتركيها وكوني قوية وابداي من الان بتخير من يساعدك ويعينك لا من يدمرك ويؤذيك واي مساعدة انا بالخدمة وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    وركزي بمستقبلك وشهادتك لان فعلا الشهاده والشغل افضل حل لكل بنت ابتعدي عن الاخطاء وتجنبي صديقات السوء انا هلا عمري 38 تعرفي من كنت بعمرك كان اهلي اذا شافوا صديقه مو تمام يمنعوني عنها طبعا لهم الحق خوفا عليه

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    يابنتي بعدك صغيره والمستقبل امامك ويارب يكون احلى مستقبل لاتفكر ين بهذا الانسان واتركيه لان هي فتره يتخيلك انك تحبي بس هذه مرحله بيمر فيها كل المراهقين وصديقتك خليها معاكي لكن في حياتك لاتقوليلها انا احب فلان او فلان سرك خلي بقلبك ولاتعطي لااحد بكرى تكبري وتلقي احلى شاب وبعدك صغيره انا تزوجت بدري عمري 19 سنه وصرت ام بدري وكلوا بدري بدري لاتتعجلي بشي يابنتي الي الله كاتبه بيصير لك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    سيبك من انك مراهقة... فش عقل بشتغل فش فيرة فش كرامة..... عادي انك تحبيه وهوا متعدد العلاقات هههه يعني عادي يكلمك ويكلمها ويمكن بكلم عشرة غيركم ووووووووين ام الكرامة الي عندك... عزي نفسك منشان تلاقي الي يعزك ويقدرك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    بعد سنتين راح ترجعي تكتبي رسالة جديدة  تقولي فيها حملت من شاب بالحرام وجبت ولد ورميته عند مسجد .. ؟؟ نآس ماادري كيف بتفكر بعقولها ؟

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه نصيحتي لك هي ان تنهي تلك العلاقه مع هذا الشاب علي الفور ، ولا تجعلي تلك العلاقه تأثر علي علاقتك بصديقتك ، لان ما تمرين به ليس حبا حقيقيا بل هو مجرد اعجاب سوف يزول و ينتهي مع مرور الوقت ، وعندما تتقدمي في العمر اكثر سوف تكتشفي ان تلك العلاقه كان يجب ان لا تدخلي فيها من الاساس .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي لا تخسري صديقتك بسبب حب زائل وسوف ينتهي و لن تكتمل تلك القصه بالنهايه التي ترغبي فيها ، فتلك العلاقات التي تحدث في سن المراهقه ما هي الا مجرد اندفاع مشاعر و اضطرابات ليس الا و ليس حبا حقيقيا سوف يكلل بالزواج ، فبغض النظر عن صديقتك و علاقتها به فمن الاساس تلك العلاقه ليست ناجحه و الافضل ان تصوني نفسك الي ان يأتي نصيبك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي انك تمري بمرحله المراهقه و عليك ان تعرفي ان تلك المرحله مرحله حساسه و يجب التعامل فيها بحزر و اخذ القرارات بحكمه و عقل و دون تسرع حتي لا تندمي فيها بعد ، فانصحك بان تنفصلي عن هذا الشاب تماما و لا تدخلي في علاقات من هذا النوع مره اخري لان ما تمري به سوف ينتهي مع مرو الوقت و لن تكمل تلك العلاقه فتلك العلاقات العاطفيه في تلك الفتره تكون زائله و غير سليمه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه انصحك بان تبتعدي انت و صديقتك عن هذا الشاب فمن الواضح انه يستغلك و يستغلها و يريد ان يتسلي ليس الا ، فانقذي نفسك و انقذيها قبل التعرض الي صدمه نفسيه او الوقوع في خطأ كبيره تندمي عليه في المستقبل ، خذي قرارك بقطع العلاقه و صوني نفسك و التزمي بتعاليمك و لا تسمحي لاي شخص بأن يأثر علي سمعتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي تذكري دائما الثقه التي وضعها اهلك فيك فهم يرغبون في ان تكوني في افضل الاماكن و ان تنهي دراستك علي خير و تكوني مصدر فخرا لهم فلا تجعلي تلك المشاعر الغير حقيقه تخسرك كل شئ .. تقربي من الله و الجأي اليه و كوني قويه و داومي علي اداء صلاتك و علي قراءه القرآن الكريم حتي يثبتك الله علي الطريق المستقيم .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا