صديقتي تغيرت علي بعد الزواج

الصداقة
animate

السلام عليكم صديقتي من ايام الابتدائية يعني صديقة العمر اول ماتزوجت تغيرت على انا متعودة احكي لها اي شي ونجلس نمزح ونسولف ونضحك و خركات البنات يعني اول ماتخطبت لاحظت صارت ماترد على سوالفي يعني ارسل لها مسج تقرا ولا ترد وتحسسني كني انا اصغر منها يعني مثلا اذا ودى اضحك وامزح معها زي قبل تناظرني باحتقار واستخفاف وتعطينا نصائح كاني اختها الصغيرة مرة صارت شايفة نفسها علي وبعد تزوجت صارت ماتكلمنى ابد يمكن الحين لنا سنة ماحكينا ... بس اتذكر ايام كنا صديقات وسوالفنا القديمة والله امووت قهر ... حتى صرت مااثق في اي احد بسببها صارت علاقتي مع اي بنت علاقة سطحية.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي هي تمر في مرحلة مختلفة عنك تماما، لقد اصبحت زوجة وربة بيت وعندها زوج وعائلة وعلاقات اجتماعية مختلفة تماما، ولم تعد حركات الصبايا والطفولة تناسبها، وهذا امر طبيعي، لقد اختلفت الحياة بالنسبة لها، وربما تريد ان تثبت لزوجها واهلها وعائلتها انها راشدة وواعية وتتحمل المسؤولية، ولا تنسي ان مسؤوليتها كبيرة الان.ان كان تواصلك معها لاجل الحركات الطفولية انا متاكدة انها لن تجيب لانها انتقلت من هذه المرحلة الى مرحلة اخرى اكثر نضجا ووعيًا.لذا عليك بان تكبري وتتوقفي عن هذه الحركات الطفولية انت ايضا يا ابنتي وان شاء الله ربي يرزقك بالزوج الصالح مثلها، وان كنت تدرسين ركزي على دراستك وتابعي مسيرة حياتك، لا تقطعيها ارسلي لها بين لافترة والاخرى رسالة محبة وسلام عامة ولا تتضمن الا الكلام الطيب والمحبة والاشواق.ولتكن علاقتك كع الصديقات طيبة بشكل عام ولا داعي لتعميق العلاقة مع اي احد، لان لكل فتاة ظروفها ولا تريدين ان تواجهي صدمات اخرى.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    كثير حالات مثل حالتك اذا ما كانت الكل ,, في ناس تتزوج وتنسى الماضي وراها ,, احمدي ربك انها ما عطتك بلوك ,, عادي مو بس البنات حتى الشباب ,, اذكر موقف قديم مع صديقي حذف جميع اصدقائه من الجوال بحجة انه بيزوج ,, ولما واجهته قالي ان كل اصدقائي يفشلون !! هههههههه من بعدها عطيته بلوك وحذفته من حياتي كلياً ,, المهم صديقتك حاسه نفسها انها كبيرة وانكم انتوا اطفال لانها تزوجت وانتوا لا ,, صارت اللحين في مرحلة ثانية من حياتها ,, يعني حياة المراهقة والطلعات البنات قد انتهت ,, وانتي عيشي حياتك وخلك متواصلة معاها ,, بس خلك من بعيد ل بعيد ,, يعني مسجات صباح تهنئات ... الخ ,, وبيجي اليوم وتتزوجين وتنسين وضعك الحالي ..
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المثل يقول الجنة من غير الناس ما تنداس، كوني صداقات وعلاقات واحباب، وخلي اختيارات ذكية ولا ترمي اسرارك لهم من اول يوم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ادرسي الاشخاص منيح قبل تكوين العلاقات والصداقات، وتخلصي من عقدة العزلة والانغلاق لانها بتتعبك نفسيا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عدم تكوين صداقات وعلاقات بيضعف خبرتك بالحياة وبيضعك بمشاكل اجتماعية ونفسية، انصحك بالصداقات والتجارب حتى لو كانت قاسية، بدونها ما نتعلم شئ
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انسيها وتجاهليها فهى ما تستحق تشغلى تفكيرك بها بعد ان نسيت الصداقة والعشرة اللى بينكم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟