أنا وهي لا ينفع أن نكون أصدقاء

الصداقة
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته منذو شهران او ثلاثه أشهر تخاصمت مع صديقتي في أمر ما ولا اريد ان ادخل في التفاصيل ، ولكن كل ما في الأمر انا وهي لا ينفع ان نكون صديقات لأسباب ! ، ولكي ابتعد عنها جرحت مشاعرها وأخبرتها باني لا أريدها قالت إذن الله يحفظك ، وذهبت ولكن ضميري يأنبني ، لا ادري هل اهتمت لكلامي ذاك الوقت ام لا ؟ واني اخاف يوم الحِسَاب انا يسألني ربي لما فعلت هذا بها ؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي كم هو رائع ان يراقب الانسان كلماته واعتقد ان هذا درس تعلمتيه مدى حياتك ان لا تغادري وتتركي احد بكلمات جارحة، ولكن هذا حال الدنيا فالاصدقاء معارف يمرون بالحياة ويتغيروا فلا تقلقي، ان تمكنت ان ترسلي لها رسالة اعتذار عن كلاك القاسي وتقولي لها ان تسامجك وتصبح مجرد شخص تعرفت عليه وعلمك درس بالحياة، فلا تكرري هذا التصرف مرة ثانية، اما بالنسبة للصداقات فهي تاتي وتتغير وسيرزقك الله صديقة اخرى، ولكن نصيحتي لك ان تعرفي سبب الخلاف ولا تقعي به مرة ثانية، لذا لا تعمقي علاقاتك بالمعارف حتى لا توجعي قلبك كثيرا ومع الزمن يصبح لديك خبرة باختيار الاصدقاء، وهذا ما نسميه خبرة الحياة، نحن نتعلم من اقتراف الاخطاء افضل دروس الحياة، وهو درس تعلمتيه فاستفيدي من هذه التجربة بايجابية ولا تقلقي. وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تقلقي ولا تخافي... هذا أمر يحدث في الحياة، ليست جميع الصداقات مكتوب لها الاستمرار. ستلتقين بأشخاص آخرين بعضهم سيبقون اصدقاءك، والبعض الآخر ستنتهي علاقتك بهم بعد فترة معيّنة.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا داعي للاحساس بالذنب ولا لتأنيب الضمير. أنت فعلتِ الأمر الصحيح. كان هناك علاقة لست مرتاحة بها وعبرتي عن ذلك للطرف الآخر، وافترقتما وانتهى الأمر. لا تحملي الامور اكثر من اللازم.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    صديقتي كل العلاقات الدنيا مبينه على 4 اسس : الحب والاحترام والمودة وتقدير الذات اذا نقص منها شيء اختلت العلاقة ويحدث الانفصال .,, واذا كنت صغيرة بالعمر فأنتي في بداية المشوار وسوف تتعلمين الكثير وتخسرين الكثير من الاصدقاء ومن يبقى معك هو من يستحق ان تضحي لاجله .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الغى التفكير بالمشكلة من عقلك وكونى صداقات مع فتيات مناسبات لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كل انسان هو أدري بعلاقاته ومصالحه واذا صداقتك معها تجلب لك الضرر او الشعور بعدم الراحة فتصرفك بقطع العلاقة شىء طبيعي بالعكس محبب ايضا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الصداقة مو بالاجبار طالما لا تريدين صداقتها فلا شىء محرم فى ذلك المهم لا تسيئين اليها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟