صديقتي تتألم بسبب خيانة زوجها لها

الصداقة
animate

زوج صديقتي يكلم غيرها وهو يحب صديقتي جدا" ...لم تجد مبرر لما يفعله بها !!!معاناتها بدأت منذ أن كانت ببداية زواجها علمت بطريقة دون علمه أن تعرف ما قصته وما اكتشفته هو انه يحادث امرأة منذ سنتين دون حب لكنه يخاف منها ان تؤذيه صديقتي تتألم كثيرا " .؟ أين حبه لصديقتي مع هذه الخيانه؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي السؤال لماذا يخاف من هذه المرأة؟ وما الذي تهدده به؟ نصيحتي لك ان تجعلي صديقتك تتحدث مع زوجها بكل محبة واحتواء واحترام وتفهم منه القصة كاملة بدون اثارة للشك والمشاكل، وتدعمه في ان يجد طريقة يتخلص من تلك المرأة، وبما انه يحب زوجته لعل في الموضوع امر هي لا تدركه، لا تتهم زوجها بالخيانة الا بعد ان تتحدث معه، ويجب ان يكون الحديث بهدوء ومحبة وحزم. وطمنينا عنها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمه يجب ان تعلميها أن دعاء الله عز وجل من أقوى الأسباب التي ينبغي على الإنسان أن يبذلها، فجب عليها ان تضرع لله عز وجل وتبكي بين يديه أن يهدي زوجها ويصلح حاله ويملأ قلبه بالإيمان وبطاعة الله ويؤلف بينهما، خاصة أثناء السجود، والثلث الأخير من الليل، وفي أوقات إجابة الدعاء.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    التسامح والغفران عاملان اساسيان لتخطي الم الخيانة التي تعرضت لها. في الواقع، من الصعب كثيرا ان نسامح على الخيانة ولكن هذا هو الامر الوحيد الذي سيمحو غضبها والحقد الموجود في قلبها كليا. فالحقد والعداء هما مثل الشوك الذي سيعكر صفو حياتها حاضرا ومستقبلا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم التدخل يكون سريع من طرفها لمنعه من هذ االامر قبل ان يتمادى في الامر ، ولازم يكون موقفها من بدري حازم، أي تهاون رح يدفعه للتمادي
  • علم
    علم
    من مجهول
    في حالات الخيانة، تكون نفسية الانسان الذي تعرض لها مدمرة ومحطمة ومليئة بالكثير من المشاعر السلبية مثل الحيرة والغضب والحزن. عليها ان تتقبل هذه المشاعر والانفعالات لا ان ترفضها وتكبتها.اجعليها تغضب، تحزن، تخرج ما في داخلها فهذا سيساعدها على تخطي الم الخيانة اسرع واعادة النظر في مشاكلها وحلها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    المفروض تفاهمت معه وتكلمو سوى عن الخلل وتصارحو ، ما بتنحل هكذا المشاكل ما لازم تتاخر بفتح الموضوع معاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    انصحيها ما تسكت وتكون بموقف المتفرج عليها ان تواجه زوجها وتضعه عند حدوده قبل ان يتمادي زوجها بالحرام
  • علم
    علم
    من مجهول
    الصديق وقت الضيق ؟؟ظ كوني الي جانبها .. واعلمي انها الان هي بحاجة ماسة لوقفك الى جانبها ... وفقك الله يا اختي واعانك على نصحها وإرشادها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ما عليك يا اختي الا انت تقفي بجانبها وان تتدليها على الطريق الصحيح وتاكدي انها هي الان بحاجتك لتقفي الى جانبها وان تنصحيها بان تصلح زواجها وان تهتم به اكثر لكي يبتعد زوجها عن خيانته

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟