الرئيسية / الصداقة / أخاف أن يظن صديقي بأنني أحب صديقته

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخاف أن يظن صديقي بأنني أحب صديقته

مرحبا قبل سنة اخبرني صديقي ان فلان شخص على علاقة مع بنت من منطقتنا ..لكن فلان شخص لم يخبرني الي و انا قلت لصديقي سوف ابعت رسالة الى فلان شخص و اقول له اني احب تلك الفتاة لكي ارى يتعصب ام لا و بعدها قمت بارسال رسالة الى فلان شخص وهو ايظن صديقي و قولت له اني احب تلك الفتاة و هو قال هذا الفتاة ليس جيدة و مابعرف شو و انا قلت له كنت بهزر معك و عملت له بلوك لان ذهب بعت لصديقي الاول رسالة و قال له لماذا اخبرت فلان الذي هو انا بأني احب تلك الفتاة .. المشكلة هي اخاف ان يظن اني بجد احب تلك الفتاة ماذا افعل رغم اني سنة كاملة لا اتكلم مع فلان ؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 9 شهر

ولماذا هذه التصرفات الصبيانية يا ولدي؟ لماذا تثير حولك شبهات أنت في غنى عنها، ولعل هذا درس لك. أن يعتقد انك تحب الفتاة أم لا هذه ليست لامشكلة، المشكلة انك قطعت رابط الصداقة مع شاب بدون سبب، وله ان يعتقد ويقول ما يريد، لذا نصيحتي لك وبعد مرور عام من القطيعة أن تتصل بفلان شخص وتعتذر منه لما حدث وتخبره انه موقف طائش وانكما الان اكبر واكثر وعيا وعليك ان تطلب مسامحته وتخبره بالطبع ان لا علاقة لك بتلك لافتاة ولا غيرها وانكما اصدقاء ولا يجوز ترك موضوع مثل هذا يجعلكما تخسران صداقتكما، على الاقل تكون عملت الواجب عليك وبهذا تشعر بالنضج والخبرة من هذه التجربة التي مررت بها. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

طالما لم تخون صديقك ونيتك سليمة ولم تقوم بما يعكر صفو الصداقة فلا داعي للخوف والقلق

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

كن واثق من نفسك وما تترك الشكوك تلعب برأسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن