تعجبت من تصرفات صديقي تجاه فسخ خطوبتي

الصداقة
animate

مرحبا، أنا لي صديق أعرفه منذ حوالي 3 سنوات كنت أحكي له بعض أسراري ، في تلك الفترة تقدملي شخص ووافقت عليه وطبعاً لم أعد أحكي مع صديقي مثل السابق يعني غير أني أعيد عليه ، المشكلة أني حسيت على صديقي أنه غاير علي وقال لي روحي كملي دراستك احسنلك من الزواج وقلت له لا أنا أحب خطيبي ومستحيل ابعد عنه فصار يشتملي في خطيبي بدون سبب وعملي بلوك وكان في نفس الوقت يسأل في صديقتي عني ، انفصلت عن خطيبي لأسباب قاهرة وسمع صديقي وبعثلي رسالة ليتأكد وكان فرحان قالي هل فعلاً انفصلت عند خطيبي وسألني عن الأسباب ورجع يحكي معي وأنا بصراحة شكيت أنه يحبني ولكن لا يحب أن يبين لي ودائماً يريد أن يظهر لي العكس ، منذ يومين اتصل خطيبي وأراد الرجوع لكني رفضت لاني الأن لم أعد أفكر في الزواج وحكيت الصديقي و غضب مني وصار يشتم في خطيبي وقال لي اعملي له بلوك على الهاتف وقال لا تحكي لي مجدد ا عنه بعد بيوم سألت عنه وعن أحواله كان عامل نفسه عادي لكن قلت له أخي أنا بصراحة كنت متعمدة أني أقولها لكي أقوم باستفزازه فغضب جداً مني وقال لي روحي ابتعدي عني أنا لا أريد لعب الصغار اذهبي داوي نفسك وعملي بلوك .. لماذا يتصرف هكذا لماذا لا يبوح بحبه لي إن كان فعلاً يحبني ؟ لماذا يشتمني ؟ هل الذي يحب يشتم ؟ كيف اتصرف معه لأني لا أريد خسارته ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اهلا وسهلا بك، هذا الشاب غير ناضج وغير واعي لتصرفاته، ولو كان يحبك ها انت حرة امامه لماذا لا يتقدم، وعندما قلت له أخي، شعر بالاستفزاز وردة فعله كانت ان تم حظرك، واي حب هذا، ارجو ان تكوني ذكية وواعية ولا تتواصلي معه حتى يتواصل معك هو ويعتذر لك وان فعل قولي له لقد قررت ان لا يكون لي اي علاقة مع شبابا الا ما كانت في باب الزمالة فقط ان اضطررت او من يرتبط بي، لذا استميحك عذرا وابتعدي وبالطبع لا ترجعي لذلك الخطيب لانه تركك عند او لموقف وفسخ الخطوبة، انت تريدين رجل تعتمدين عليه لا رجل مثل اي منهما لا صديقك لانه لا يتصرف بطريقة ناضجة ولا الخطيب السابق لانه انهزم، ابداي صفحة جديدة واعيدي ترتيب اوراقك وربي يوفقك.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اذا كان صديق او حبيب في الحالتي ما بيحب ياذيك ولا يقدر يزعلك ويريد رضاك هذا انسان اناني او مجنون اتركيه وعيشي حياتك ادرسي سافري اعملي مابدالك ونصيبك يجي باذن الله لا تنتظري
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أختي هذا ما يحبك هذا مريض نفسي اعمليله بلوك وارتاحي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا اظن انو بيحب ما بيأذي .. الافضل انك تقطعي علاقتك بيه وبخطيبك وتعيشي حياتك من جديد
  • علم
    علم
    من مجهول
    اللي بيحب بيكون خايف ع مشاعر حبيبته مش مثله .. في شباب ما بحبوا يشوفوا حد احسن منهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    الي يبي قربك يضل بقربك ما يبعد ابدا خلي هذه القاعدة في بالك
  • علم
    علم
    من مجهول
    تصرف بشكل طبعي من وجهة نظري
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختيمبين على انه صديقك بحبك ... يعني غريبة من جد تصرفاته معك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟