اشعر بغربة كبيرة وانا مع أصدقائي، ما الحل؟

الصداقة
animate

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٠ سنه كنت املك اصدقاء فالماضي ولا زلت على تواصل معهم ولكن ذلك قبل ان انتقل الى مدينة جديدة لا اعرف فيها احد مرت الايام وبدأت اتعرف وتعرفت على اثنين يعرفون بعض من ٧ سنوات تقريبًا الان كما يقولون انهم اصدقائي وكلام مثل هذا ولكن الواقع اني اشعر بغربه كبيره بينهم لدرجة اني اتمنى اني اكون وحدي ولا تعرفت على احد منهم لانهم يتكلمون بالالغاز فيما بينهم او يقوله بعدين اعلمك هل يجب ان انفصل عنهم وابحث عن اصدقاء جدد او اصبر واشوف ايش اخرتهم؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي واعلم ان لهما سنين طويلة معا وانت قادم حديث عليهما يعني بينهما عدد كبير من القصص والأخبار التي لا تعرفها انت وهي ليست اسرار بقدر ما هي اخبار قديمة، وفي كل قصة يجب ان يتم اعلامك بالأمر من اوله، وهذا امر طبيعي، وطبعا يجب ان تستشعر الغربة ولكن قليلا ولهذا اريدك ان تعدد صداقاتك واريدك ان ترفع ثقتك بنفسك وتعرف انه ليس انت بل هي الظروف التي مررت بها بالانتقال وان كل شيء جديد عليك حتى قصص الشباب، لذا انسجم معهم اكثر وتحدث اكثر وكن مبادرا وذكيا ولماحا وحاول ان تبني معهما قصصا ومواقف جديدة ليكون بينكما امور مشتركة، والاهم ان يكون لك عدة اصدقاء ومعارف فه1ا افضل الى ان تجد من تنسجم معه ولا تتركهما طبعا بل تقرب اكثر منهما وكن ايجابيا وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    تلك الشعور بالغربة له وقت معين ثم سيمحوه تماما تعرفك على العديد وتكوين احتماعيات

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتظري معهم وأنت لم تخسرين شيئ ابدا حتى لا يستطيع أحد ابدا أن يكسر قلبك أو يصدمه بقرار والكسر والصدمة ليس في العلاقة العاطفية فقط ولكن في العلاقة الصداقة ايضا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تخيلي أن من الممكن أن تسكني قلب إحداهن وتكوني صديقيتها المفضلة بدلا من الأخرى ولكن كل ما نحكيه يتوقف على الاخلاق والاداب والسلوك الحسن.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أكيد أصدقائك القدماء تعرفتي عليهم في مثل هذه الظروف وما شابه لأن لا يوجد علاقة صداقة بين يوم وليلة ولكن هذا ليس له مثيل في الحياة اليومية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل شيئ يحتاج إلى وقت مناسب لكي تعود الأمور على ما يرام ولكن لم يعجز قلبك عن البحث عن أصدقاء جدد في حياتك المستقبلية التي كتبت عليك تغيرها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا مشكلتي قريبة من مسكلتك حيث أني انتقلت إلى منزل جديد وتعرفت على أصدقاء جدد ولكن كنت اشعر اني متطفلة عليهم بسبب تصرفاتهم ومع الوقت اصبح صديقتهم المقربة جدا وكأننا عشرة سنوات كبيرة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    طبيعي جدا أن تشعرين بغربة وسط الاصدقاء الجدد حتى يعتادون عليك وتصبحين صديقة مقربة لهم ويحكون لك كل تفاصيل حياتهم والعكس.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟