ادمان زوجي يزيد ويتعدد وانعدمت ثقتي به لكن لا أستطيع أن أتركه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ادمان زوجي يزيد ويتعدد وانعدمت ثقتي به لكن لا أستطيع أن أتركه
اعاني من مشكلتين ادمان زوجي على الحشيش فتره طويله والان على حبوب الكيبتاجون وايضا مدمن ادمان فضيع على المقاطع الجنسية وكل ماله يزيد في التعارف وكل مره اكتشفه يسيبها فتره ويرجع اخر مره رحت عند اهلي هوا انبسط وانطلق لديه العنان في التعارف وزاد لاني انا مراقبته من البرامج وانا وصل عندي الشك وعدم الثقه في الحظيظ ما اصدقه ابدا وذحين رجعت وهوا يقولي انا بتغير بس انا ماني مصدقه ابدا والان انا ادور للحل في الادمان في المشكلتين لان نفسيتي ادمرت كارهتة في نفس الوقت ماني قادره اسيبة عندي ولد وحامل فاابغى حل الله يسعدكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالادمان لا علاج له الا العلاج بالمصح ويجب ان يكون هو راغبا ويبدو انه لا يهتم ان بقيت او ذهبت لانه استسلم للخطأ واحبه،، فعليك بالاقناع ركزي على هذا الامر اولا ومتي ما وجد الخياة طبيعية دون دواء بعدها سنركز علي ترك هذه المقاطع،، مع م الشباب والمتزوجون يتابعوها فلا تفكري بها الان وركزي علي ادمان الحشيش والكبتاجون
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    بما انه ما يسوي مشاكل ما يصرخ ولا يضرب ويحاول يسمع الكلام. يعني المشكله عنده مدمن مخدرات ومقاطع جنسيه. يعني حاولي تكوني معه معظم الوقت ف البيت. حاولي بأنك ما تخليه يكون وحده ف وقت فراغه. اذا صحى من النوم اتبعيه وين يروح ولازميه في الروحه والجيه. ونرجو منكي ما تصرخي فيه او تعطيه نصيحه ناشفه لانه بتعكر مزاجه ويصرخ وما راح توصلوا لأي حل. الإدمان حله بأنك تكوني بجنبه معظم الوقت حتى ما يحصل وقت فراغ ويقضيه ف ادمانه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    موضوع الإدمان من أصعب الامور اللي بيقدر الواحد يتخلص منها وله سلبيات كثيرة حتى بالجو العائلي بالبيت سلبياته تطول الجميع .. بما انك مش راضية بالانفصال عليك ان تصبري وتعالجي المشكلة برغم والله عندي يأس كبير من انصلاح الطرف المدمن . نادرا ما سمعنا عنهم انهم اقلعو عن ذاك الإدمان.. ياترى أهلك بيعلمو بمشكلة جوزك .. بتعرفي جوزك ليش لتحملي مرة ثانية وتزيدي الضحايا .. مشكلتك مالها حل ثالث إما الصبر والدعاء والاصلاح او الانفصال وانا مع الحل الثاني والله المستعان ..

  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول

    مانك قادرة تسيبيه خلاص خليك معاه وتحملي اللي يجيك بسيطة .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انك في مرحله صعبه في حياتك وفقك الله علي تجاوزها ,, الجأي الي اهل زوجك واخبريهم بما يمر به زوجك من مشاكل واعلميهم انك بدأتي تخافين من تغير معاملته لك ولابنه ,, ومن تأثير الادمان علي حياتك معه ,, وانهم عليهم ان يتدخلوا بما لهم من سلطه علي ابنهم ,, لانتشاله وانقاذه من هذا البئر العميق الذي انزلق فيه ,, ولابد ان يتم هذا الامر بسرعه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختاري لحظه من اللحظات التي يكون زوجك فيها بكامل وعيه ,, واجلسي معه واغمريه بحبك وحنانك ,, واجعليه يتذكر ايامكم الجميله معا ,,وذكريه بكل الوعود التي وعدك اياها ,, واقنعيه بضروره العلاج من اجل ان تتما معا نما بدأتماه ,, وقولي له انك مازالتي تحبينه و لا تريدين ان يتحول هذا الحب الي كره او خوف من وجودك معه ,, نتيجه مواصله لهذه الافعال .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الواضح انك متراخيه كثيرا في امر معالجه زوجك ، عليك بالجلوس معه وتخيريه بين العلاج او الانفصال عنه ، وعليك ان تكوني شديده اللهجه معه ، حتي يشعر ان كلامك حقيقي وجدي وليس من باب النصيحه العاديه ، فاجعليه بنبره التهديد اما العلاج واما لن يجدك لا انتي ولا اولاده بجانبه ، ان هذا امر صعب ولكن الحسم ضروري جدا لمواجهه هذا النوع من الامراض .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    نصيحتي لك يا سيدتي ان تستشيري طبيب مختص في معالجه هذه الامور وهذه الحالات ,,حتي يبدأ في اعطائك النصائح الطبيه اللازمه لمعالجه زوجك ,, لان كل يوما تتأخرين فيه يزيد الوضع سوءا ,, اعلم ان هذا الامر سوف يكون صعب عليك وعليه ,, ولكن بحبك ورعايتك له ,, سوف تمر هذه الفتره الصعبه وسوف يعود الي سابق عهده والي بيته واولاده بإذن الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليك باللجوء الي احد اقاربك واطلبي منه ان يبحث عن مصحه تقوم بمعالجه هذا النوع من الادمان ،، وقومي بالحجز فيها لزوجك ،، وحاولي ان تقنعيه بالذهاب اليها حتي يتعافي تماما من هذا الادمان الذي سوف يدمر علاقتكما معا ،، وسوف يؤثر علي اطفالك وعلي نفسيتهم ،، واذا رفض ان يذهب برضاه فعليك انتي والاقارب ان تتعاونو معا وتأخذوه الي المصحه ولو بالقوه لان هذا الامر لا يجب السكوت عنه .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انا مجربة الزوج اللي يتعاطى والله قهر وتعب نفسي حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك و يصلح حالك .. ترا اللي يتعاطى وماعنده نية صادقة للعلاج تلاقيه كثير الكذب و المراوغة .. الحل يا أختي إما العلاج او اتركيه والله يعينك على عياليك ربي مابيتركك بس اهم شي يتربو في بيئة نظيفة

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا