الرئيسية / مشاكل المخدرات / ادمنت المخدرات من الملل

السؤال

صورة علم Jordan
كمال علي
قبل 2 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

ادمنت المخدرات من الملل

ادمنت المخدرات من الملل

 انا شاب عمري 20 سنة من عيله مرفهة جدا وكل شي بطلبه ينفذ وبحصل على كل الي بدي ياه مصاري وسفر وسيارة وحتى علاقات من كتر ما كل شي متوفر وما في معاناة حسيت بملل ، نفسي اجرب المعاناة فقررت اجربها بالمخدرات لاعيش المعاناة ويمكن اهلي يحرموني المصاري ... وطلع الموضوع مش لعبه انا هلاء بمرحلة ادمان قوية وعم اعاني ولا اقادر اوقف ولا اتعالج ولا حتى اتصرف والمصاري متوفرة بلشت ادمان حشيش ومخدرات حاليا انا بالكوكايين ... والوضع عم يزداد سوء .. كيف احلها مش عارف وكيف اصلا اخلص من الملل الي بحياتي مش عارف


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 سنة

كمال، الحق نفسك قيل ان يفوت الأوان. من رسالتك احسست بندمك وعجزك عن الخروج من ازمتك في نفس الوقت. انت بحاجة الى مساعدة؟ اين أهلك؟ أصحابك؟ الجأ لهم حتى يدخلوك مصحة للاقلاع عن الإدمان. يجب ان تتعالج قبل كل شيئ وبعد ذلك تنظم حياتك وتقضي على الملل. تعالج الان فقد ينهي الإدمان حياتك، لا تستخف بحالتك، اذهب حالا لأهلك ليساعدوك او اقصد المصحة مباشرة.

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 شهر

اعن الناس لتحس بالرضى عن نفسك وتحس بتقدير النعم ومحبة العطاء والمشاركة تدخل السعادة في قلب المرء وتحسسه بقيمته, لا تأخذ مصروف من والديك بعد الان وحاول ان تعمل طبعا هذا كله بعد ان تتعالج من الادمان باذن الله , لقد مر عامين على رسالتك اتمنى ان تكون قدشفيت, واستعدت صحتك, لا تجحد نعم الله لك, فوالله لو امتلكت القليل فقط لأعين به أبواي على ما تحملاه من أجلي واخوتي, ولأعنت الرجل الذي تقدم لي ورفض ليس لدينه ولا لأخلاقه ولكن لقصر ذات يده ولأن والدي داقا الفقر ولا يريدان لي نفس المصير, لو فقط اعنت الناس لدعوا لك بظهر الغيب ولفاضت عليك النعم, اقصد بالنعم الهداية والسلام النفسي والشعور بالرضى من وجودك وطاعة الله وفعل ما يرضيه فهذه هي النعم الحقيقية التي لا تفنى ابدا.

صورة علم Saudi Arabia
ابو صالح
قبل 2 سنة

تكلم مع احد كبير بالعايله عشان يساعدك وادخل مصح عشان تتعالج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن