وصف لي الترامادول كمسكن للألم فأدمنت عليه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم منذ حوالي 17 عام تعرضت لإنفحار اطاح بيدي اليمين من شدة الالم وصف لي الطبيب ترامادول لتخفيف الالم ولم يخبرني بإمكانية الإدمان ولكني أدمنت عليه ولا أستطيع التخلص منه خصوصا عندنا لا يوجد مصحات مجانية ولا استطيع الذهاب إلى العيادات الخارجية فهي جدا مكلفة وأنا معاق بيدي اليمين من تحت الكوع فما الحل رجاء؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    التخلص من ادمان التراماطول بالذات يحتاج دخول مصح لان الامر ليس سهلا وقد يؤثر على الصحة خلال سحب الدواء لان سحبه يحتاج تعويضه ببعض الادوية ويحتاج بعدها فترة تاهيل ولكن ان استطعت ابدا بالتقليل التطريحي البسيط جدا ولفترة طويلة وعليك بالارادة والابتعاد عن كل مدمن باي شكل من الاشكال وليساعدك اخد من العائلة للتشجيع والمراقبة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تناول كميات جيدة من الثوم يومياً لتخليص الجسم من السموم والمواد المسببة للإدمان في جسدك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تحتاج إلى جلسات من العلاج النفسي الجماعي أو الفردي، والتي تمنح المريض المجال للتعبير عما يدور في خاطره من مشاعر وتناقضات، ومن المهم استمرار المريض في الحصول على الدعم النفسي حتى بعد العلاج من الإدمان.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ان كان ذهابك للمصحة مكلف فتعالج انت لوحدك وامنع نفسك عنه