السؤال

قبل 11 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تعبت نفسيا بسبب تصبغات على وجهي ..!

اريدك.ان.تساعديني على خروج من هده مشكله انا تبعبت نفسيا وحتى صحيا بسبب مشكل صار حاجزا في حياتي بسبب تصبغات جلدية على وجهي كله .فصرت منعزلا على ناس .ومعقدا .صرت اخاف اختلاط بالناس .لا ارى احد يعاني سواي والله تعبت .اريد ان انتحر وارتاح من عذابي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ناس كثيرون يعانن من تصبغات في الوجه او الاجزاء الظاهرة من الجسم، اولا ابدا بمحاولة العلاج، اقصد الطبيب وااسعى للحصول على العلاج المناسب. ثانيا، من الممكن ان تستخدم بعض الكريمات الخاصة التي تغطي الصبغات. في جميع الاحوال، تذكر ان الكثير من الناس يعانون من اشياء خلقية او مرضية لا يحبونها لكن ذلك لا يعيق حياتهم. لا تختزل نفسك في التصبغات فلا بد انك تتحلى بصفات تميزك بين الناس. ابقي تفكيرك ايجابيا واعلم ان الناس لا تهتم لاشكال غيرها ولكن تطلب الجوهر الطيب والاخلاق الكريمة. ان كنت ما زلت تفك بالانتحار فعليك التوجه الى الطبيب النفسي حالا قبل ان تؤذي نفسك.

قبل 1 شهر

روح لطبيب .تجميل شاطر ...في مغرب .في حقن .بلازما ....او مايسمى حقن prp ,اعمل بحث .في نت .او تعال لتونس .انا عملت عند دكتور شاطره ...ومعروفه .عالميا .لانها .شهر في تونس .وشهر في كويت ..تشتغل بين بلدين ....راح يتحسن وجهك ..انا كان وجهي محفر ..ولو تعرف كم عالجت عند اطبا..وكم راحت فلوسي ورا ادويه .حتا تقشير ليزر عملته ..ونتيجه .اني كنت عم عاني في حفر .حب شباب .صرت اعاني من تصبغات وحفر .لحد مارحت عند هي دكتوره وسويت حقن ..ووجهي تحسن جدا وراحت حفر .بس تصبغات .صارت افتح .ولسه عم كمل علاج .وهي حقن امنه لانه من نفس .دم مريض ..ادخل علا نت واعمل بحث في موضوع .بس لازم .دكتور شااااااااطر .مو اي دكتور

قبل 9 شهر

مو مستااهله اصلا للانتحار ! و اصلا لا تنسى نفسك اماانه! و هي ملك لله✋🏻

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن