يمنعني حتى من فتح النوافذ والأبواب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا متزوجة منذ سبع سنوات وليس لديا اطفال وعمري 26 سنة مشكلتي هو زوجي يحبني وانا اعلم ذالك ولكن يخنقني بالتصرفاته لم اعد احتمل هو يمنعني من الخروح من المنزل لا يتركني اذهب الى ولائم او عزومات حتئ من اقرب الاقربين وفي البيت يمنعني من فتح النوافذ واذا جاء احد لطرق الباب يمنعني من فتحه ويمنعني من الرد على الهاتف الى من الارقام المعلومة وحتى في اللباس في للخروج ارتدي جلباب طويييل وستار له ثلاثة طباقات ولاكد ارى شيئ خصتا فالظلام مذا افعل لقد حرمتو من الاطفال فحياتي فارغة ليست لها معنا وفي البيت لا امتلك اذنى وسيلة لتسلية لا تلفاز ولا انترنات وهو لا يمنع نفسه يعيش حياته كما يريد انا اريد الانفصال لاني ذقتو درعا ولكن حسن تعامله معي وعدم اهانتي واكثر شيئ حبه لي جعالني مترددة انصحني مذا علي ان افعل فاعائلتي تشجعني على الطلاق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهل تحدث احد من عائلتك معه. يجب ان يفهم انت بشر ولديك رغبات وانت انسان اجتماعي وليس بغرض فان كانت هذه افكاره متشددة فهي لا تنفع مع الخياة وعليه تغييرها لانك حبيسة السجن والقفص الذي اختاره لك ،، قد يظن هذا هو الدين ولكنه خنق للخياة ناقشوه انت واهلك فان لم يفك الحصار عنك عليك انت بفكه بطريقتك التي تحدينها ملائمة
  • د.هداية نفسيه وتربية طفل
    د.هداية نفسيه وتربية طفل verified_userعزيزتي دائما يجب أن نجعل الطلاق آخر الحلول للمشكلة، لدى حاولي أن تتحدثي الى الزوج صارحيه بمدى معاناتك من الامور الذي يفرضها عليكي وما هو سبب ذلك، هل هو خوفه عليكي ؟؟ غيرته عليكي؟؟ أو عدم الثقة؟؟ فمن الضروري جدا تحدثكما في الموضوع حتى تتمكني من التعرف على السبب وبالتالي تغيير فكرته حول الامر حتى تستمر العلاقة الزوجية، لا تترددي واطرحي الفكرة .....موفقة عزيزتي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهلك معهم حق انفصلى عنه وارتاحى من غيرته الشديدة فعيشتك معاه لا تطاق
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تفهميه انك مراة لك كرامتك وانسانيتك وان حياتك معه سجن اما ان يعدل سلوكه او انفصلى عنه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك معقد ومتشرب ثقافة متشددة جدا و لايعرف ولا يفهم معنى الحياة وفاهم الدين بشكل خاطئ
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ناقشيه حدثيه تكلمي معه .......... خاصميه حسسيه بامكانية فقدانك و لكن اذا لم تكن هناك نتيجة هدديه بتركه و اذا لم يتغير انفصلي عنه و أؤكد انك ستعيشين الأسوء و مثلما يقول المثل بالجزائر لي في كرشه تبن يخاف من النار ......و لانه خبيث يحاول الهرب من الخبث
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي , الي زوجك فيه هذا مرض و ليس شيء طبيعي , اسألي نفسك اذا انت كنتي قدرة على تحمل هذا الامر طول حياتك فاصبري و لكنني اشك بذلك , اذا كن الاهل غير ممانعين لفكرة انفصلك عنه انفصلي و ارتاحي و ريحي قلبك بدل الي نت فيه و ربنا يعوضك خير منه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طولي بالك واكيد ما بتنحل المور هيك اكيد في شي يباثر عليه حاولي انك تفوتي من نقاط ضعف وتحكي معو باسلوب مقنع
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا