كيف أساعد ابن خالي في خطبة البنت التي أعجبته؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بدو ياها بس اهلو ما بدهم ياها اخواني اخوتي عندي مشكله بتهمني كثير وبدي الها حلول إلى ابن خال عمرو ٢٩ سنه الشب محترم وبتشغل وعندو سيارة ودار وامورو تمام التمام فاهلو بدورلو ع العروس الوالدة وامي تواصلت مع بعض وامي دلتهم ع بنت ماشاء الله عليهم ناس محترمين اوادم بنت احسن من الذهب حتى لما تطلع ابوها بوصلها محافظين ذهب العالم ذهب ذهب فاجر شافو البنت البنت ماشء الله عليها عجبتو وأهلها عجبوه وتفاهمو أوضاع بس مشكله البنت انها نحيفه وقصيرة وهو ناصح شوي وأطول منها بشوي مناسبه لبعض بس أمو نتحكم جدا بدها وحده طويلة وضخمه واختو عامله زي الحمايه قال المفروض تعجبهم قبل ما تعجبه هو مقتنع بالبنت وما بدو يشوف غيرها ويدو ياها وانا قعدت معو وقلي بدو ياها بس مش عارف انو واختو ما عجبتهم متقلقين كيف بقدر تساعده لانو عجبتو البنت وبدو ياها فا نا حاب اعمل معروف بس مش عارف كيف يعني جد البنت بتستاهل وأول مره بجيها عريس وحزنان عليهم ساعدوني وشكرا لك
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي ان كنت تريد مساعدته عليك انت نصحوا ان يصلي استخاره هل هذه الفتاه خير له املا فان كانت خير له فسوف يسر الله له الامور ويقربه منها وان كانت شعر له سوف يبعدها الله عنه و يرضى بما قسمته له ان الاستخاره كنز من الكنوز التي تعلمناها من النبي صلى الله عليه وسلم و انها تفتح ابواب الخير و تغلق ابواب الشر فعليه ان يستخير الله و ان يستمر عليها بضعه ايام حتى يستقر امره طب ممكن وبعد ذلك ان يفاجئ موافقه امه واخته

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان لم يساعد نفسه فانه لا يستحق المساعده ولا قدير ان يتزوج تلك الفتاه انه من المفترض انه رجل ناضج بالغ رشيد يعلموا كيف يختار ويعلم من تسعده ومن لا تسعده وان لا يسمح او يعطي حق لامه واخته انهم يكونوا هم المسيطرين على حياته فان هو قبل ذلك فلا يمكن لاحد في هذه الحياه ان يساعده او يقف بجانبه لان يجب ان يكون رد الفعل من الانسان نفسه وليس من من حوله

  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    فمرتيني بشاب كان متقدملي ووالدته ( الله يرحمها ) كانت مش عايزة تزوجني لابنها بسبب اني نحيفة و قصيرة بس هو كمان زي نحيف و قصير و احنا الاثنين متشابهين جدا في الطباع و الصفات لدرجة أنه كنت حاساه أنه " توام روحي " لكن كل شيء نصيب و هي فركشت الموضوع بعدها بسنة و نصف بالظبط ماتت و انا اتعقدت و رافضة الزواج و بقيت بتعالج مع دكاترة نفسين و هو كمان انعقد و رافض الزواج و هو قاعد متغرب لوحده في بلد ثانية ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هم هكذا الام والاخت يكون دائما اعتراضهم على اشياء بسيطه ولكن لابد ان يضعوا العقد في الامر ولا اعلم لما كانت امي واختي يفعلون ذلك معي عند رؤيه اي عروس عندما اعجب بها واولادها يغروني انها غير مناسبه لان بها هذا وكذب ولكن في النهايه اخبرتهم انني من سوف ارتبط بها و اتزوجها ويجب انني اكون مقتنع بها تمام الاقتناع فعلى ابن خالتك ان يفعل ذلك لانه  ان صار خلف كلامهم فلن يتزوج ابدا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الامر لا يحتاج الى كل هذا الكلام او ان يكون من الاثاث هناك مشكله فما هو من يتزوج وعليه ان يختار ما يشعره بالميل ليها ولا يمكن لاحد ان يتدخل في اتخاذ القرار وانما يكون راى امه واخته استشاريه فقط اما ياخذ به وانا لا ولكن ادخلهم فهناك خالو عيبا في شخصيته وانه شخصيه غير جزيره على اتخاذ القرار وان كنت ابو الفتاه  اترددا فى اعطاءا له

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حاول ان تقوم انت بدور الوسيط بين وبين خالتك وابنتها وانت اخبرهم ان الفتاه مناسبه واخلاقها جيده جدا واهلها ملتزمون وبيت يتميزوا بالادب والاخلاق وهذا ما يهم بعد الزواج ان يكون الاهل على قدر كبير من الاحترام والادب فتكون الفتاه مثلهم فتسعد ابنهم حاول ان تتكلم مع خالتك وتحاول اقناعها ربما يستموا لك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يقدر امهم واختهم انه يريد فتاه نحيفه حتى لا تسمن كثيرا بعد الزواج و ان هذه الفتاه تتوفر فيها جميع الشروط التي هو يذهب وعليهم ان يحترم رغبته ولا يحاولوا ان يفسدوا عليه ما يحب وما يريد ويحاول معهم مره اخرى ويقنعهم بذلك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لابد ان يكون له شخصيه قويه من يدافع عن اي شيء يعجبه فان الفتاه اعجبته بيتا و شكلا وموضوعا و يشعر بالراحه تجاهها فهو من يتزوج وليس اخته وامه عليه ان يصر على ما يريد ولا يسمح لهم ان يتحكم في حياته و ان يختار له ما يقطعش ما يرونهم وليس هو

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اذا كنت أنت ترين أن كلاهما مناسب فهذا لا يكفي أبداً المهم هو الأمور التي تتيسر ,, وأن يكون القدر قد حكم في الأمر ,, اتركي الأمر لأنه حتى لو بذلتي جميع ما بوسعك لكي تجمعي بينهم و هم لا نصيب لهم ببعض ما استطعتي أبداً ,, 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كوني بعيدة عن الموضوع قدر الامكان حتى لا تكوني أنت المسبب للزواج اذا كان أحد الأطراف يرفضه لأنك ستوضعي في الواجهه اذا حجثت أي مشكلة في المستقبل ,, المفروض أن تتركوا الأمور تسير كما هو مقدر لها لأن الزواج رزق من الله و لا أحد يعلم أين و مع من يكون نصيبه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعلمي أن الزواج قسمة و نصيب واذا كان لابن خالك أي نصيب مع هذه الفتاة سيأخذة و سيكون لهم مع بعض نصيب حتى لو اجتمع اهل الأرض على أن يقفوا ضده ,, اذا كان مقتنع بها عليه أن يصلي استخارة و يطلب من الله أن ييسر الأمور ..

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليه أن يفرض رأيه و يتمسك بها حتى لو اختارت أمه فتاة غيرها و أن يتحجج بأي أمر حتى لا يقبل بأي فتاة غيرها ,,و وأنت أيضا حاولي أن تضغطي من جهتك على أمه التي تعتبر خالتك و اقنعيها بالفتاة عليكي أن تمارسي بعض الضغوط لكي تحصلي على ما تريدي ..

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    نصيحتي لا تتدخلي ولا تقنعي احد لان لو صار اي شيء بالمستقبل فالجميع قد يضع اللوم عليكي.. لا تعطي للموضوع أهمية افضل لك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب على ابن خالك أن يتمسك بقراره ويقول للجميع انا أريدها وأشعر بالراحة لها فإذا كان لديه رأي وشخصية يقول لهم هذه حياتي وانا اخترتها تكون شريكة حياتي 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انصحك ان تكوني خارج الموضوع ولا تتدخلي وعلى رأي المثل امشي بجنازة ولا تمشي بجوازة.. وهذا حالك لذلك لا تتدخلي حتى لو ما صار يأتي احد ويلومك ويقول انت السبب

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عادي يقوي شخصيته ويواجه أمه واخته ويعترف لهم انه مرتاح لها وبده اياه.. القصة مش صعبة فقط تحتاج لبعض من الضغط من طرفه على اهله 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا