رغم موافقتها على أن تكون زوجة ثانية لكن أهلها يقفون في طريقي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تزوجت زواج صالونات وتاقلمنا سريعا وانجبنا ٤ اولاد ونعيش حياة مستقرة ولكنى ارغب فى الزواج من اخرى احبها ووافقت على كونها زوجة ثانية الان المشكلة فى اهلها لا يوافقون على الزواج لاحساسهم بخيانتهم وانا للزوجة الاولى مرتاحين جدا لانى اكون زوج بنتهم لانهم يبحثون عن راحتها ويشعرون بسعادة بنتهم ومطمئنين جدا عليها ولكن هنا سبب الرفض حتى الان خوفهم من عاطفة الزوجة الاولى وايضا احساسهم بالذنب الشديد تجاهها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انا ما انصحك تتزوج صدقني بدون ما تحس حتظلم زوجتك واولادك انا ابوي متزوج واكره كره العمى واتمنى ما كان ابي وهذي انانية تتزوج وانت عندك اولاد ولا بس تجيبو اولاد وتجرو ورا مصالحكم وتهملوا اولادكم نصيحة مني حتخسر علاقتك باولادك وتسبب لهم مشاكل وعقد ربوا اولادكم وكبروهم بعدين تزوجوا لانه ما حتعدل ونصيحة لوجه الله احذرك من الزواج بثانية لان حتزرع في زوجتك واولادك كره ينمو مع السنين وحتكون ابغض الناس لهم اذا عندك مشاكل مع زوجتك حاول تلاقي لها حلول وكون رجال بدال ما تهرب لزواج ثاني وتضحي باولادك المساكين وانا احكيعن تجربة ابي كان زي العسل وفي البداية ماحسينا بشي بس الان ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي العزيز ان تفكير اهل زوجتك طبيعي و هذا دليل علي انهم عائله ناضجه و يفكرون في الغير مثلما يفكرون في انفسهم و لا يردوهن ظلم امرأه اخري ، و ايضا دليل علي انهم عائله جيده و صاحبه اخلاق ، فانصحك بان تترك الفتاه لكي تري نصيبها و لا تجبرها علي دخول علاقه تشعر فيها بالذنب او تأنيب الضمير .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الممكن اذا كنت بالفعل اخذت رايي زوجتك و هي موافقه علي هذا الزواج الثاني ان تجعلها تتحدث مع الفتاه او مع والدتها و تخبرها انها لا ترفض الزواج مادام انها ستظل زوجتك وسوف تعدل بينهما ولن يتأثر بيتها بهذا الزواج .. اعتقد ان هذا الحل سوف يرضي الفتاه و يرضي اهلها ايضا و يجعلهم مطمأنين تجاه تلك العلاقه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي الكريم اعتقد ان ما تمر به هو اشاره لك حتي لا تتزوج من فتاه اخري و لا يوجد سبب في ذلك .. فانت تقول ان حياتك مع زوجتك مستقره و لديك اربع ابناء حفظهم الله لك .. فتمسك ببيتك اكثر و لا تخرب استقراره و حافظ عليه من التشتت .. و انظر الي مميزات و ايجابيات زوجتك و اجعل حبها يتدفق الي قلبك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اعتقد ان تفكير اهل الزوجه الثانيه صائب ، وسوف تتشكل الكثير من المشاكل بسبب هذا الزوج الثاني الذي لا داعي له ، فانت لديك اسره مستقره و زوجه صالحه و قر الله عينك بابناء فلما ترغب في تشتيت استقرارك وزياده المسؤوليات علي كاهلك ، اترك الفتاه تتزوج بالطريقه التي يرغب بها اهلها و انت حافظ علي بيتك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    في البدايه عليك ان تكون واثق من ان زوجتك الاولي تقبل هذا الزواج من الاساس فانت لم توضح هل اذا كانت زوجتك راضيه ام لا .. فإذا كانت راضيه كنت ستخبر اهل العروس بذلك .. و لكن من الواضح انها ليست راضيه او لا تعرف فالافضل ان تتأكد انها سوف تقبل بالزواج اولا حتي لا تخلق مشاكل بينك و بينها لا داعٍ لها في حين ان حياتك مستقره معها .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    طالما انت تعيش حياة مستقرة مع الأولى لماذا تريد الزواج بالثانية؟؟ ان اهل المرأة الثانية معهم حق!! لماذا تريد أن تتزوج مرة أخرى. ان زواجك من الثانية سينهي الاستقرار الذي بينك وبين الأولى وقد ينتهي زواجك من الأولى بالطلاق. 

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    هل زوجتك الأولى تعرف أنك ستتزوج؟ هل اختبرتها؟ إن كان كذلك فخذها لكي تخطب لك الثانية فقط عندها سيرضى أهلها 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    لا عليك اخي الكريم.... انتا فقط وضح لأهلها انك ستكون عادل بين زوجاتك وان المسألة أمانة عندك لن تفرط فيها.... وما وسع زوجات الصحابة والصالحين من الأمة من الطبيعي أن يسع زوجتك وباقي النساء.... بعد هذا التوضيح لأهلها.... تزوج ولا تهتم لموقفهم هم فقط يمارسون عليك الترهيب لإجبارك على التراجع عن الزواج..... توكل على الله طالما نيتك ان تعف نفسك بالحلال 

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    ما معنى زواج صالونات؟ يعني الآن كل من تزوج على سنة الله ورسوله لازم يجدد ويتزوج الثانية عن حب وتعارف وبعد الأحضان والقبل؟ 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا