الرئيسية / قضايا اجتماعية / متعلقة به لدرجة أنها لا تفارقه حتى هو نائم

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

متعلقة به لدرجة أنها لا تفارقه حتى هو نائم

انا موظفه في مجال عملي اطفال ومراهقين احد الموظفات متعلقه باحدالابناء بشكل غير طبيعي تنام معه على سريره تضع راسه على صدرها حتى ينام تعطيه ملابسها لكي يحتظنها وينام عمره 14سنه حاولت معها بالابتعاد عنه لكن دون جدوى هل هناك حل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

هذا الوضع خطير جدا وغير طبيعي وغير صحي على الاطلاق وفيه بوادر تحرش لا بد من ايقافها فورا ووضع حد فورا لتصرفاتها لان ذلك سيؤثر على نفسية هذا الولد الذي لم يعد طفلا . استعيني بالاداره وبلغي عن تصرفاتها فهذا افضل شيء تستطيعين فعله من اجله ومن اجلها.

صورة علم Oman
مجهول
قبل 7 شهر

هي لو كانت أمه الحقيقية لا يجوز أن تتصرف مع الولد بهذه الطريقة لأنه الولد في سن المراهقة و ليس طفل و زمننا زمن الاعوجاج في السلوك و التفكير و الأخلاق .. زمن ماتت فيه الطفولة و البراءة .. فسلوكها قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه من ناحية المراهق أو من ناحيتها هي .. صاحبتك مشكوك في استقامة سلوكها و سلامة تفكيرها .. كوني حازمة معها و اخبري مدير العمل حتى لو أدى ذلك إلى إيقافها عن العمل فهو من افضل من احتمالية وقوع جريمة أخلاقية مع مراهق في عمر ولدها ..

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

افعال زميلتك مؤذية وفيها قلة ادب واخلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن