زوجي يشك بي ولا يريد أن يرى وجهي

قضايا اسرية
زوجي يشك بي ولا يريد أن يرى وجهي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني خواتي ارجوكم ساعدوني انا متزوجه من 25 سنه عمري 43وعمر زوجي 48 لي ثلاث سنوات اعناني من شكوكه بدون دليل او اثبات تحمالت كان يتهمني ويهجرني وصبرات ولم يجد دليل واحد يثبت شكوكه اصبح بينن مشاكل كثير لا احد من يطيق الثاني واصبح لا يعبرني ولا يهتم فيني وقالت اصبر وتحمل رغم مرضي من اجل بناتي واولادي عندي 8يا حافظ ومع ذلك لا انقشه في شي يذهب حيث يريد يسافر ولا اساله ولا انقشه والبارح خرج من البيت بعد منتصف اليل الساعه 3ولم يعود لا 11صباحا طنشه الموضوع ولم اسأله نام وصحي المغرب قدمت له الشاهي والغجاء وعندما جلست عنه قال لي فرقينا لا تجلسين عندي وخري من عندي والله دوان سبب وذهبت الي غرفت بناتي اناتعبت انصحوني ماذا افعل وكيف اتصرف ارجوكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اصبري و لا تتركي بيتك ، فأنت الامان لأولادك الثمانيه ، اهتمي بهم أولا فهم بأمس الحاجه لك الان في مراحل عمرهم المختلفه خاصه إذا كان والدهم يصطنع المشاكل ولا يفكر إلا في نفسه . ابتعدي عنه وتجاهليه أنت أيضا ولا تجاوبيه مهما تطاول عليك بالكلام ، احفظي كرامتك ومركزك بعد كل هذه السنين فأنت لن تغامري بحياتك معه بسبب بعض الشكوك السخيفه والملاحظات القاسيه . ما دمت تثقين بنفسك لا تخافي واصبري وتقربي منه حتى يدرك ان مكانه الحقيقي هو مع زوجته وبين ابناءه.
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    يا جماعة هذا الرجل بخبص وشكله في وحدة بحياته وعشان يغطي على تخبيصه بيتهم زوجته بالخيانة ويطعن باخلاقها هذا واحد عديم الرجولة والنخوة هاد واحد مريض وما بعرف ليش ساكته عليه للحين خذي عيالك وارفعي عليه دعوة نفقة وطلاق من حقك بيت ومصروف لاولادك بدل عيشة الذل هاي قال اتحملي عشان اولادك ليش هي مش انسانة ولها كرامة واحساس ليش دائما المراة تدفع الثمن طبعا لا تسكتي خذي حقك .
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من ما يوم ما قلتي نام ١١ وصحى بعد المغرب غسلت يديلا صلاة ظهر ولا عصر ولا مغرب .ولا حول ولا قوة الا بالله. مثل هذا تركه أولى من الاستمرار معاه ....
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا يا اختي انتي واثقة من نفسك ومتأكدة ما في شي لازم تواجهيه في كل شي حتى لو وصلت الامور ان اهلك يأتو للمنزل واهله كمان وتجلسيهم قدامه وتفتحي الموضوع معاهم وهما من يحكوا معاه ويفهموا شو الي عنده اما هيك ما ينفع بصراحة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تزعلي ولا تدايقي يا اختي اتركيه ولا تهتمي اله ولا تقعدي عنده ولا تسايريه اتركيه لوحده وما تخرجي من المنزل ولا شي ولما يفيض فيكي الكيل وبقى على ما هو اذهبي لبيت اهلك وخليكي هناك يمكن تلاقي كرامتك هناك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وكيف هانت عليه عشرة 25 سنة انه يحكي هيك لا يا اختي مايصحش هذا الكلام افترى وعيب عليه لازم يعرف حدوده ويعرف انك مش اليوم ولا امبارح تزجتو هذه 25 سنة زواج يعني اولادك وبناتك كبار مشاء الله ، الله يحفظلك اياهم وتفرحي فيهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    البينة على من ادعى ، وين الدليل في ذلك ما تخليه يفتري عليكي ويظلمك يا عزيزتي ، هو يدعي ويقول انه شاكك فيكي وين البينة في ذلك اي الدليل ما تسمحي اله يحكي معك هيك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ولا تهتمي ولا تزعلي ولا تدايقي كرامتك اهم من كل شي اذا هو شاكك فيكي يجيب الدليل لازم تواجهيه وما يضل يظلم فيكي هيك يجيب الدليل ويقول انك عملتي كذا وكذا بس اذا بده يضل هيك بدك توضعي حلول اله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهبي لبيت اهلك وما اضلك عنده ولما يعرف كرامتك ويعرف انه مخطأ في حقك وظالمك هيعود الك ويعتذر منك ووقتها راح يعرف قيمتك وانتي بتكوني هيك حفظتي كرامتك وكل شي واكيد هيندم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    في هاد العمر ما إلك بركة إلا بيتك وأولادك، كان الله بعونك بدك تتحملي وتدعي الله يهدي زوجك
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك ممكن يكون بيغطي على مصايب أو وضع آخر عايشه.. حاولي تتأكدي من تفاصيل حياة زوجك، لانه ممكن يكون عندو الخطأ
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو اسباب شكه بيكي؟ مع انه هاد مش مبرر ابدا للتصرفات اللي بتطلع منه، معقول ما حكالك بيوم إحساسه وليش شاكك بيكي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعذريني أنا بعمر بناتك ، الرجال الان بدهم الاحترام والهدوء وممكن في شيء ما بيعجبوا وطبيعته ما بيتكلم كثير ، حاولي تتقربي منه ولا تكبري الفجوة بينكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    25 سنة متزوجة ومش فاهمة زوجك ، المفروض الان انكم تعديتم هذه المرحلة والاحترام بينكم هو اللي يكون موجود
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يوجد دخان بدون نار ، افهمي مو شو صار ممكن سامع شي أو بيفر بشيء ما حصل ، لا تخليه يحكم عليكي بشيء ما حصل
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ما هو سبب الشك،انت تقولين ليس لديه الدليل...ماذا يعني هذا؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟