مللت من جلسة البيت فلا شيء أفعله سوى الجلوس على الهاتف

أسئلة عامة
animate

لا شيء أفعله سوى الجلوس على الهاتف مللت من جلسة البيت نعيش في شقة ما نشوف فيها الشمس اليوم يمر ما ندري ليله من نهاره أحيانا أجلس مع امي نشرب القهوة ونتبادل الأحاديث فليس لي أحد غيرها واحيانا الأسف ترفض وأنا أكون بحاجة لذلك): أشعر أن الظروف أجبرتني على الجلوس على الهاتف أود تركه أحاول التخفيف منه لكن لا يوجد شيء أمامي سوى الوحدة والفراغ حتى السهر في حالتي الجلوس في البيت أمر سيىء بل كابوس ا أود التنزه في الحديقة هذا الشيء البسيط سيغير الكثير ♡إن كان لديك من تجالسه وتخرج فاأنت في نعمة كبيرة الآن أصبح لدي ضعف بصر ونقص في فيتامين "د"

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    نقص غيتامين د روحي لدكتور باطنه بكتبه لك وتاخدي شهريا مجانا اذا كان لك تامبن صحي. نظرك ضعف حددي ساعه موبيل صباح وساعه ظهر وساعه ليلا والباقي تلفزيون لان رؤيته من بعيد. وايه المانع تاخدي امك وتخرجوا تتمشوا شويه او انت لوحدك.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اطلعي في سطوح العمارة تشمسي وتغيري جو وافتحو شبابيك البيت يتهوى البيت
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كلنا مللنا لا مولات ولا سينما و الجوال عمانا
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أمك الله يخليها لك يارب أنا معندي أمي ماتت و بقي أخين مخاصمين قبل أمي تموت ماعندي أحد أكلمه لما أشوف أثنين بالانستجرام مع بعض أحسدهم و أقول متى يكون عندي مثلها بس مستحييييييل
  • علم
    علم
    من مجهول

    ولماذا لا تقومي بالخروج او على الاقل الى النادي او لممارسة الرياضة يا عزيزتي ، لا تجلسي في البيت كثيرا على الاقل كل اسبوع اخرجي من اجل أن لا تتأثر صحتك النفسية بهذا الشكل، حددي يوم قابلي فيه اصدقاءك يا اختي الكريمة واخرجي معهم

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تكوني ايجابية ومعك حق الجلوس امام شاشات الهاتف في النهاية سوف يسبب لك الاكتئاب وايضا الامراض النفسية ويجب ان تتخلصي منها او على الاقل حاولي ان تقللي من فترات جلوسك امام الهاتف تدريجيا

  • علم
    علم
    من مجهول

    على العكس الجلوس في البيت فرصة رائعة من اجل ان يطور الانسان نفسه ، اقرأي ، ولا اقصد هنا القرآن او الكتب الدينية فقط ولكن اقصد القراءة من اجل التثقيف فيجب ان يثقف الانسان نفسه عن طريق القراءة ويطور نفسه دائما

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي الجميع يعاني من نفس ما تعاني منه هذا يا ختي العزيزة ، لانه لا يوجد شيء نفعله بسبب الكورونا ، ولكن حاولي ان تستغلي الوقت انا عن نفسي احاول ان امارس الرياضة دائما واستفيد من الوقت يوميا خاصة وقت الصباح 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    والله م اجمل ان نملي الفراغ بذكر الله و قراه القران والاستغفار. هذا احمل شي نقطع فيه الوقت انتي و عندك هدف ل تقطيع الوقت عشان كذا شايفه الوضع ممل جربي م قلت منها اجر وثواب

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس من الواجب ان تملأ حياتك بالاشخاص من حولك او بالتحدث يمكنك ان تتعرف على اشخاص جديده عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى فهناك الكثير من الاشخاص فى هذه الفتره يتعرفون ويصبحوا اصدقاء بتلك الطريقه الامر لم يعد شئ غريب وسوف يساعدك على التخلص من تلك الوحده التى تشعر بها حولك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان هذه الوحده التى تشعر بها نقمه فى حياتك وتجعلك تشعر بالحزن والاكتئاب يمكنك ان تحولها الى حاله ايجابيه تبعث فيك الامل والفرحه يمكنك ان تحاول ان تكتشف نفسك ومهاراتك يمكنك ان تجرب كل الهوايات اذا كنت ترغب فى تعلم الرسم او الموسيقى او حتى الرقص او القراءه كل تلك الهوايات اذا وجدت نفسك فى احداهم سوف تشعر انك وجدت نفسك وتخلصت من كل هذه الطاقه السلبيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يمكنك ان تبدا فى التفكير فى مستقبلك العملى عليك ان تحاول ان تتعامل مع هذه الفتره على انها استراحه من ازدحام الحياة حاول ان تستغلها فى كل ما تريد تنفيذه فى الحياه ضع لنفسك خطه مستقبله تستطيع من خلالها التقدم فى عملك أو انك تقوم بتطوير نفسك فى الهوايات التى تمارسها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمر به الان هو امر طبيعى وسائد الان فى كل بلاد العالم وهو الشعور بالوحده والفراغ ولكن يمكنك التواصل مع اصدقائك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى والتحدث وذلك سوف يجعلك تشعر انك لست وحيدا جدا او بعيد عن العالم بل سوف يساعدك على الشعور بان الجميع من حولك يعيشون ما تحياه انت من فراغ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان وقت الفراغ الذى تمرين به الان هو يمكن ان يكون سلاح ذو حدين يمكن ان يكون الاداه التى تؤثر على نفسيتك سلبيا وتدمرك او تصبح هى يد العون لك فى ما كنتى تريدين ان تقومين به قبل ذلك ولم تفعليه لضيق الوقت يمكنك استغلاله فى تحسين لغتك او اكتساب لغه جديده تطورك فى الحياة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان امر الحجر او الجلوس بالمنزل هو سلبى ويؤذى نفسية الجميع ولكن عليك ان تحاولى ان تستغليه انتى لتحولينه الى امر ايجابى يساعدك فى حياتك المستقبليه يمكنك ان تبداى فى قراءه كتب او ان تثقفين نفسك حتى تخرجين منه شخص اخر وبذلك لن تشعرين بالملل بل سوف تشعرين باهميه وقت الفراغ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به الان هو امر واقع لا يمكنك مع الاسف ان تغيريه حتى لا تعرضي نفسك للخطر او تعرضين والدتك ايضا لذا عليكى ان تحاولى ان تلتزمى المنزل حتى لا تطول تلك الفتره اكثر فكلما ازدادت الحالات كلما طالت مده الحجر لذا عليكي ان تصبري فالعالم كله على نفس تلك الحاله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك ان تتماسكي يا اختى الحبيبه فالعالم كله مع الاسف لديه نفس الحاله من الوحده والظغط النفسى وعليك ان تفعل ذلك حتى ينتهى ذلك المرض من العالم لاجل ان تستطيع انت وغيرك ان تخرجوا وتتمتعوا بحياتكم كالسابق يمكنك ان تحاول ان تقضى وقتك فى مشاهده افلام او مسلسلات سوف تساعدك على فقد الوقت اسرع وبدون الشعور به .

  • علم
    علم
    من مجهول

    العالم اجمع يمر بهذه الفترة الساكنه التى لا يوجد بها انشطه ليقوموا بها او خروج او رؤيه اى احد ولكن ذلك لاجل صحتك وصحة من حولك ومن تعرفه واصدقائك لذا عليك ان تتحمل هذه الفتره حتى تستطيع ان يتغلب العالم عليها ويمكنك ان تستغلها فى قراءه الكتب وبذلك تكون قد اكسبت نفسك الكثير من المعلومات التى تفيدك فى الحياة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يمكنك يا اختى الغاليه ان لا تنظرى الى تلك الحاله التى انتى فيها على انها شئ سلبى بل حاولى ان تكونى انسانه ايجابيه افكارك فى الحياة ايجابيه يمكنك ان تستغلي ذلك الوقت الذى تقضينه على الهاتف فى ممارسه الرياضه فهى سوف تفيدك جسديا وصحيا وايضا نفسيا حاولى ان لا تتركين نفسك لتلك الحاله .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟