بعد وفاة أبي أين سأعيش ومع من خائفة أن أثقل على إخوتي

أسئلة عامة
animate

عمري ٤١ سنه عازبه و لا أبي أتزوج عايشه مع أبوي و أخواني و عندي أخوان غير أشقاء أخ أكبر مني ٥٥ سنه متزوج و عنده حياته الخاصه عندي مخاوف و حبيت أستشيركم فيها دحين بعد موت أبوي الله يحفظه و يخليه يارب أنا مع من راح أعيش أخواني مصيرهم يتزوجو و تكون لهم حياتهم الخاصه و هما مقاطعيني و ما يكلموني من عشرين سنه من بعد موت أمي و أخواني الثانين الغير أشقاء لهم حياتهم و أسلوب حياتهم مختلف عني أسلوب الحياة اللي تعودت عليها في بيت أبوي أذا قدر الله أبوي أتوفي مع من راح أعيش أخواني الأشقاء ولا أخواني اللي غير أشقاء علما أنه أخواني الأشقاء مايكلموني و مقاطعني من عشرين سنه و أخواني الغير الأشقاء مابي أكون عاله و أعيش عندهم فهل بعد وفاة أبوي الله يطول بعمره يارب مع من راح أعيش وش رأيكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ي حياتي حاسه فيك وفي افكارك تفائلي الله م يضيع حد في دنيته م راح حد يرميك
  • علم
    علم
    من مجهول

    انهم اخوتك ومن حقك عليهم اما ان ياخذوكى للبقاء عندهم او ان يامنون لكي مسكن مناسب لذا فعليكى ان تبقين عند اكثر شخص متيسر الحال منهم واقله عبء حتى لا تكونين مثقله عليه وحتى لا تشعرين بانكي متضايقه فاعملى حتى تستطيعين ان تقومين بتاجير منزل لك حتى لا تبقين حياتك الباقيه عنده حتى لا تشعرين بالحرج ولكن لا تفكرين بتلك الامور فوالدك مازال على قيد الحياة حفظه الله لكم .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس من الطبيعى ان لا يكون هناك اى سبب للتفكير فى مثل تلك الامور وانتى تشغلين تفكيرك بها ولكن حتى تؤمنين حياتك من غدر اى شخص او حتى غدر الحياه فحاولى ان تقومى بطلب من والدك ان يقوم بكتابة الشقه التى تسكنون بها الان باسمك او ان يقوم بكتابتها لكى فى الورث ان تبقين فيها انتى. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما تمرين به الان هو خوف ولكنه ليس مبرر فانتى مع والدك الان ولا يحدث اى شئ ينبئ عن انه هناك مشكله فلما تفكرين فى تلك الأمور المحزنه التى سوف تعكر عليكى صفو حياتك وان كان هذا الامر يشغلك حقا وتخافين ان لا تجدي مكان لتكونى فيه اذا فاعملي وقومى بادخار المال حتى تستطيعين اذا وقعتى فى ذلك المازق ان تاجرين منزل للبقاء به .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى عليكى ان لا تضعين تلك الافكار السلبيه فى عقلك فوالدك مازال بجانبك فلا تفكرين فى ذلك الامر فلا احد يعلم وقت نهايته غير الله سبحانه وتعالى لذا فانتى لا تعلمين الاقدار وماذا من الممكن ان يحدث غداً ،، ولذلك فحاولى ان تطردي تلك الافكار التى سوف تؤرق لكي حياتك. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما انكي ووالدك تعيشان الان فى منزل فلما تتركيه حتى بعد وفاة والدك حفظه الله سبحانه وتعالى لكي فابقي فيه ولا تذهبين لاى من اخوتك ،، اطلبى من والدك ان يقوم بكتابته لك او ان يقوم ببيعه لكى حتى لا تضيعين بعده ان كان عندك شك انه من الممكن ان يخرجوكى اخوتك منه. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    مهما كانت العلاقه بينك وبين اخوتك مضطربه او ان تكون منفصله ولا علاقه لكم ببعض فانتى جزء منهم لن يقومون بتركك وحدك بل سوف يقفون بجانبك وحتى تشعرين بالامان اكثر يمكنك ان تقومين باخط قرض وفتح مشروع خاص بكي تستطيعين من خلاله ان تؤمنين مستقبلك من اى شئ من الممكن أن يؤثر عليه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي يا اختى ان تعرفي انهم فى النهايه اخوتك ولن يتركوكي دون مكان مؤمن لتعيشين به مهخا كانت العلاقه بينكما منفصله لذا فعليكى ان لا تخافين من ذلك وكونى مطمئنه ولايس عليكى ان تشعرين انكي عبء على احد بل انتى مسؤله منهم حتى يؤمنون لكي حياتك المستقبليه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما ان والدك حفظه الله عز و جل ماذا حي يرزق اذا امامك الفرصه الى ان تعملين وتؤمنين لنفسك مال حتى تكونين حريصه على انه لو حدث اى شئ او انكي لا ترغبين فى البقاء عند اخوتك حتى لا تكونين عبء عليهم اذا فهذا هو الخل المناسب حتى لا تشعرين بالخجل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تفكرين فى ذلك الامر الان والدك حفظه الله سبحانه وتعالى لكي مازال على قيد الحياة وانتما تعيشاة فى منزل لما تتركيه فابقى فيه لان اخوتك بالطبع لن يقومون ببيعه وانتى تبقين به لانهم حتى وان كنتى على قطيعه معك ولكنهم فى النهايه اخوتك و لن يتركوكي دون مكان لتعيشين به .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكى يا اختى الحبيبه ان لا تستعجلين الامور واتركي الامر لله سبحانه وتعالى ولا تفكرين به فمن يعلم من سوف يتوفى قبل الاخر لا تؤرقين حياتك الان يا اختى بل فقط فكرى فى حاضرك فقط لا يجب عليكى فى هذا الوقت ان تفكرى بتلك الامور فلم يحن الوقت للتفكير بها بعد .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟