الصلاة جماعةً في المنام

تفسير الاحلام
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أنني أصلي مع جماعة في بيت ليس بيتي وفي التشهد شعرت بأنني تبرزت لكن لم أهتم وقمنا لصلاة أخرى وأردت أن أقف في الصف وكان خلفي شخص لا أعرفه فنبهني باحترام إلى وجود براز سقط مني على الارض وبينما انا افكر كيف اتصرف اذا بالشخص الذي يصلي على يساري يدوس على برازي وكان يلبس شراب ثقيل فامسكت برجله حتى لا يتسخ أكثر وفرت بخلع شرابه الذي اصابته تلنجاسة دون ان يقطع صلاته وبينما احاول منعه من تحريك قدمه استيقظت من نومي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • وردة الياسمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها. البراز فرج لكن تنحل امورك ويتأى غيرك عليك ان تراعي حقوق الاخرين
  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول
    التبرز أثناء الصلاة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أنني أصلي مع جماعة في بيت ليس بيتي وفي التشهد شعرت بأنني تبرزت لكن لم أهتم وقمنا لصلاة أخرى وأردت أن أقف في الصف وكان خلفي شخص لا أعرفه فنبهني باحترام إلى وجود براز سقط مني على الارض وبينما انا افكر كيف اتصرف اذا بالشخص الذي يصلي على يساري يدوس على برازي بقدمه بدون قصد وكان يلبس شراب ثقيل فامسكت برجله حتى لا يتسخ أكثر وفكرت بخلع شرابه الذي اصابته النجاسة وهو يصلي ودون ان يقطع صلاته وبينما انا احاول منعه من تحريك قدمه استيقظت من نومي .
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟