حلمت أني أحاول مسك القمر

تفسير الاحلام
animate

حلمت بمسك القمر. حلمت أني اريد الذهاب لمسك القمر. كنت اذهب واصعد درج حتى اكون في منطقة مرتفعة والقمر تحتي ومن ثم اقفز لمحاولة مسك القمر. وفي طريقي لصعود الدرج كانت هناك اختي تمنعني من الذهاب وتقول لاتذهب الى داعش وكنت مستغرب من كلامها واقول من يريد الذهاب الى داعش انا لست جاهل لا اريد الذهاب اليهم بالطبع، كل مافي الامر اريد الذهاب لمسك القمر فقط. بعد صعود الدرج والقمر تحتي ابدأ اقفز لمحاولة مسك القمر وكنت اطير واخترق السحب لمحاولة الاقتراب من القمر. في المرة الاولى لم استطع الامساك بالقمر لانه بعيد جدا، سقط بين السحب حتى وصلت الارض و قررت المحاولة مرة ثانية، وتكرر الامر مع اختي قالت نفس الكلام لاتذهب وانا ايضا تكرر كلامي فقط اريد مسك القمر فقط وتكرر المشهد في المحاولة الثانية عند الاقتراب من القمر كنت اسقط بين السحب الى الارض. بعدها قررت احاول ثالث مرة وتكون الاخير ذهبت صعدت الدرج قفزت، هذه المرة كان الاصرار قوي و كنت اتحكم في الطيران بشكل اقوى حتى اصل للقمر، هذه المرة تمكنت من الاقتراب من القمر كثير وشاهدت القمر للمرة الاولى وكان مشهد جميل رائع كان منظر القمر مثل صورة كوكب الارض الملتقطة في الليل مع ضوء القمر البارد كان مشهد رائع. وكنت اقترب اكثر للامساك بالقمر لكن عندما اقتربت كثيرا سقط مرة اخرى لم استطع الاستمرار و سقط بين السحب وفي اثناء سقوطي كنت جداً سعيد لاني على الاقل شاهدت القمر وكان رائع ولم اكن اتصور بان يكون هكذا، وانا سبق وان قلت انها المحاولة الثالثة و الاخيرة، لكن اثناء سقوطي كان هناك صوت في داخلي يقول انت ارد امساك القمر لا رؤيته فقط، اغمض عيني وقلت لا اريد الامساك بالقمر لا رؤيته، واثناء عيني مغمضة رئيت القمر امامي وكنت واقف ومددت يدي اليمنى وامسكت بالقمر.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • وردة الياسمين السلام عليكم ورحوة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها. طموحك عالي وانت تمشي بنحقيق اهدافك والظروف تساعد الا ان شهواتك تردك الى نقطة الصفر ولو كنت اكثر تحكما بشهواتك لبلغت العلا من اول مره القمر يرمز الى عالم من العلماء تجالسه وتحاوره
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هناك خطأ في جملة " اغمض عيني وقلت لا اريد الامساك بالقمر لا رؤيته " الصحيح "اغمض عيني وقلت اريد الامساك بالقمر لا رؤيته فقط "
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟