حلمت بأبي المتوفي يهديني إسوارة

تفسير الاحلام
animate

تفسير حلم ،، حلمت بأني أمشي مع اختي في السوق ومرينا على محل مجوهرات وانا انظر في المحل ومستمتعة بالنظر في المجوهرات وفجأة يقابلني والدي المتوفي ويشتري لي اسوارة من المحل ويهديها لي ولبستها ومشيت وانا مبسوطة فيها ومن انها هدية من والدي وبعد المشي كم خطوة انقطعت الاسوارة وتناثرت حباتها واكتشفت انها اكسسوار ليست ذهب وحزنت اكثر بانها انقطعت لانها من والدي ولم احزن انها كانت ليست ذهب وانحنيت لأجمع الحبات واعدتها وربطتها بيدي ، ومشيت وفي لحظة قال لي والدي هل لديك اي اسوارة من اساورك القديمة اريدها فأعطيته وانا انظر اليه وجدته يمسحها ويلمعها وعادت كأنها جديدة ويضعها في كيس ويقول انه يريدها هدية لزوجته ،، وانا في الحلم فرحت وفي لحظة اندهشت من فعله انا اشترالي اسوارة جديدة وزوجته طلب لها اسوارة قديمة من عندي واصبحت انظر اليه في دهشة واستيقظت من النوم وانا مدهوشة من الحلم . علما أني متعلق بوالدي جدااا وقبل الحلم بيوم كنت متصدقة عنه وعن والدتي أسأل الله أن يتقبلها آمل منكم افادتي بتفسير حلمي وعله خير يارب .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... الحمد للك انك مدركه بأن البر بعد الوقاة مستمر الاسواره قيد ابوك يطلب منك ان تلتزمي بالدعاء له والصدقه عنه ولو بالقليل اما الاسواره القديمه فهي مسؤولياتك القديمه اتجاههاصبحت الان بر لاسرتك هو يريد مسؤوليه من نوع أخر لك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تم نشر الحلم باسم أبي المتوفي يهديني اسوارة بدون تفسيره آمل افادتي ،انا كتبت الحلم في خانة طرح السؤال هل هذي الطريقة صحيحة ؟
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟