خادمة بيت عمي شيطانه بحد ذاتها

تفسير الاحلام
animate

كنا في بيت عمي سعد اللي اهو بيتنا سابقا بس قاعدين فيه فتره مادري كم وهم ماكانوا موجودين وكانوا معنا عمي عبدالله واهله اهم اساسا ساكنين بالرياض بس كانوا معنا بالبيت كانت عندهم شغاله ملبوسه او اهي نفسها شيطان مدري بس محد كان يدري غيري بس ما ادري ليه ماعلمت عليها يمكن كانت تهددني مدري ،حصل لي موقف معها اهي كانت تنظف غرفة جدتي الله يرحمها ام ابوي بس اللي استغربته كانت مشغله جوال فيه صوت جدتي ام امي تتكلم فيه الله يرحمها ،وكل مره ينعاد الشي بس بشي جديد انو اهي تخوفني او تأذيني وانا اخاف وبعدين اسمع اختي الكبيره تتهاوش مع اخوي الكبير تقوله خلاص خلنا نطلع من هالبيت دايم تطلع اصوات واشياء تخوف بس اخوي كان ياجل وانا اخاف واقبص نفسي عشان اصحى واذا قبصت نفسي الاقي نفسي بالسرير على اساس صحيت بس كنت بحاله غريبه اجاهد نفسي عشان افتح عيوني وماني قادره اشيل نفسي يالله يالله اتحرك واقوم من السرير عقب شق الانفس واذا طلعت من الغرفه ينعاد المشهد واشوف اختي تهاوش اخوي على نفس السالفه وارجع اقبص نفسي وتصير نفس السالفه تكررت ٣ مدري ٤ مرات لين اخر مره قدرت اصحى حقيقه ،اهو انا شفت الحلم انو كان ببيت عمي سعد بس الغرفه اللي اصحى منها كانت غرفتنا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة أهم شيء سيدتي أن تتذكري أحلامك. كلما تذكرتيها تكونين أقرب الى نفسك، وبذلك تتفهمين مصادر قلقك وخوفك. لكن الاحلام ليست صورة واقعية لحياتنا، بل على العكس، هي صورة عن حياتنا الصغيرة الطفولية في داخلنا التي أخذناها من الصغر. هناك أشياء مرت علينا في الصغر لم نفكر بها، تبقى في داخلنا وتأتيتنا بشكل أحلام غريبة لكنها في الحقيقة عادية. عندما تحلمين بشيء سيدتي حاولي متابعة هذا الحلم وكأنك تشاهدين فلما على التلفزيون، وذكري نفسك وأنت تحلمين بتكملة هذا الحلم، وتحكمي بنهايته قدر الإمكان. سيطري أنت على الحلم ولا تدعيه يسيطر عليك. شكرا وبالتوفيق في أحلام سعيدة دائما
  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم، شكرا لثقتكم بحلوها.اقرأي الاذكار ولا تفكري بتلك الامور اليس الله بكاف عبده ؟؟
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لم توضحي  لنا هل ماتقوليه حلم في المنام ام يحصل  حقيقة في الواقع  عموما اذا كان حلم فهذة كوابيس لالساس لها  ولاتخافي منها ابدا اما اذا فعلا حقيقي يحدث معكم  فهذة الخادمة مسحورة  وعليكم التخلص منها  بالاستغناء عنها فورا وتقروا القران في بيتكم باستمرار  حتى يذهب  الله عنكم ماانتو فيه. 

  • علم
    علم
    من مجهول
    هل ما تروينه لنا هذا هو حلم أو منام أم شيء يحصل معك؟ لم أفهم تماماً وأرجو الإيضاح

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟