والدي وضع رأسنا في الطين بعد فعلته هذه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سأكون حادة في الكلام والدي عمره 80 عام تصرف كالمراهقين وهرب مع امراة تصغره بأكثر من 30 عام بعد وفاة والدتي وجعل سيرتنا في منطقتنا على كل لسان والدتي ذاقت المر في حياتها معه الى ان اصيبت بمرض عضال وماتت قهرا اخوتي كل منهم مشغول بحياته وعائلته مشكلتي هي انا غير متزوجة لدي شهادتي وعملي أنا بعد هذا العمر الذي لم يجرأ احد ما على التطاول علي اصبحت النسوة يعاملنني كأنني عاهرة ويعرضن علي رجال بأعمار متأخرة كعمر والدي على اساس ان والدي ليس افضل منهم وانني لست افضل من زوجته لم يعد لدينا اسرار فالمنطقة بأكملها تعرف اخباره ونحن آخر من نعلم لا اريد من يقول انه رجل ولا غبار عليه أحيانا افكر جديا ان اسايرهم واضع راسه في الطين كما فعل بنا انا حزينة ومهانه والجميع يعايرني بفعلته وهو يجاهر بنفسه ويقول انه قدوة ماذا افعل؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userسيدتي المرسلة اهلا بك ، انت تقولي ان والدك وضع رأسك في الطين هو تزوج وحتى لو كانت المرأة اصغر منه فهو تزوج ما الذي قام بفعله ويضع الرأس بالطين هل الزواج يوصف كذلك كما انك قاسية على نفسك بطريقة كبيرة نعتي نفسك بهذه الكلمات لماذا ؟ لماذا هذه القسوة ما الذنب الذي ارتكبت اعلم انك يبدو من وصفك انك تعيشين في منطقة قست عليك وحكمت عليك بهذه الطريقة لكنك لست كذلك ولا تصدقي ذلك عن نفسك وما ذنبك انت واذا كانت السكن في هذه المنطقة صعب الى هذا الخد ارحلي من هذه المنطقة وعيشي في مكان تنعمي فيه بالراحة ولا تسمعي هذه للكلمات الجارحة التي لا أساس لها فزواج ابيك لا يعيبه سيدتي
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    انتي عندما قلتي هرب استعملتي هذي الكلمه عن قهر ؟ ماذا تقصدين انه هرب هل تقصدين انه تزوج وترك لكم البيت ؟ اذا نعم عيل لا تسمحي للناس تتكلم عن ابوك وتوقفي كل شخص عند عنده ,, وموضوع عرض النسوة الرجال لك لماذا نعتي نفسك بالعاهره ؟ هم خايفين عليك بعد ترك والدك للبيت وانشغال اخوتك عنك اعتقدوا انك قد قد تقعي في الحرام ,, اذا كانوا الرجال غير مناسبين فاخبريهم انهم دون المستوى وانك تنتظري الشخص المناسب ,, انتي سمحتي لهم من البداية بان يتطاولوا عليكم وعلي بيتكم ,, اخبريهم بأن والدك تزوج بالحلال فينشغل كل شخص في امره ,, وموضوع زواجك هو موضوع قسمة ونصيب ولستي مجبره على قبول اي شخص انت ادرى بوضعك.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    لا تاخذي الموضوع بحساسية ابوك تزوج بعد وفاة امك و خلي ناس تحكي هو ما سوى شي غلط و انت خلي راسك مرفوع و اللي يتكلم عليك او يحاول يسخر منك قولي له اهتم بشؤونك و دافعي عن ابوك و اظهري انك صاحبة شخصية قوية . الخوف من رب العالمين و ليس من الناس اللي ما عمل شي غلط لا يخاف من الناس و ارضاء الناس غاية لا تدرك مهما فعلت سيتكلمون .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    اللطف عليك و ربي يعطيك الصبر بس انت مالك ذنب في الي حصل ليه ايعايروك قول حسبى الله و نعم الوكيل و ربي افرجها عليك و عليا .....
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تسكني بعيد عنه ، واضح مشكلة والدك عميقة وصعب تنحل في وقت قصير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يلزم تدخل من ناس مؤثرين في حياتك .. ويتكلمو مع والدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احكي معاه بكل صراحة واشرحي له حقيقة الوضع وان نفسيتك مدمرة، وانا واثق انه عشانك رح يتوقف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ربنا يقدرك على تحمل الأذى والتمييز ، وسيكتب لك الله الخير، وسيعوضك بحنان أطفالك، ومن يزرع يحصد
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والدك بارذل العمر ولا يعي خطورة فعلته على العائلة ككل ما بيدك سوى الصبر والدعاء له بالهداية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مهما يكن فليس لك علاقة بافعال والدك تحلي بقوة الشخصية وواجهي من يتطاولون عليكي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا