هل بعد الزواج تصرفات خطيبتي التي لا تعجبني سوف تتغير أم لا؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

هل بعد الزواج تصرفات خطيبتي التي لا تعجبني سوف تتغير أم لا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اريد حل الى مشكلتي انا شاب ابلغ من العمر 24عاما خاطب منذ 7اشهر في الاشهر الاولى كانت علاقنة ممتازة جدا وبعد فترة كثرت المشاكل كل يوم مشاكل يوم بنحكي وعشر ايام ما بنحكي مع بعض مع العلم اني انا بحبها وبموت فيها وهي نفس الشي بس كل مشاكلنا من اشياء انا ما اقبل تعملها وهيا تعملها من كثر المشاكل ماعاد حبي الها مثل الاول ولا عاد صرت اهتم مثل الاول وهيا بعد ماصرت ابعد انا حست اني صرت ابعد وصارت بدها ارجع مثل اول وماتعرف كيف مع العلم عطيتها اكثر من فرصة وما كانت تحس على حالها وانا تعبت من هيك وضع هل ياترا اذا تزوجنا رح تضل مشاكل ولا رح تتغير لل احسن ارجـو المـساعدة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userوعليك السلام صديقي ،عليك ان تكون ذكيا وحكيما في التعامل مع خطيبتك واصبحت الان تعلم بانها لا تتلقى الاوامر ولا تنفذ ما تامر به اذا لم تقتنع بانه صحيح .راجع نفسك وطريقه تصرفاتك معها فالحياه لا تكون بالاوامر بل بالتفاهم تحاور معها واعطها سببا مقنعا لما تطلبه منها وتذكر بان ليس لك حق بفرض امورا وافكارا عليها دون سبب مقنع فانت احببتها كما هي وكما تتصرف وتفكر فلماذا تريد تغييرها . السيطره واصدار الاوامر لا تعني الرجوله ابدا ،الرجوله هي ان تكون قويا وبنفس الوقت طيبا ومتفهما ولديك الطرق والاساليب لكسب قلب شريكتك والاستماع اليها وتفهمها ومحاوله ايصال افكارك وقناعاتك لها دون اجبار وتحكم .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لا اريد ان اقلقك ولكن اتوقع وحسب ما رأيت من تجارب غيري انه ان كان هناك مشاكل بالخطبة فانها ستزيد بعد الزواج وهذا يعتمد طبعا على نوع المشاكل وانت قلت جوابك في سرد مشكلتك وان حبك لها لم يعد مثل الاول فكيف سيتغير بعد الزواج ....قبل ان تأخذ قرارك بفسخ الخطبة افعل كل ما بوسع لانجاح العلاقة ((بدون تنازلات اساسية او نوايا تغيير )) وان لم يكتب لها النجاح بالخطبة فلن تنجح بالزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الخطوبة مرحلة للقيام بعملية فحص واستكشاف الاخر ، لذلك انا دائما اقول اصبروا ولا تبدؤوا التجهيزات الا بعد التأكد من سلامة الطرف الاخر وانه فعلا مناسب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انا مبسوط انه لسة مرحلة خطوبة غياب الوضوح والشفافية والصراحة سيضعك في مشاكل كبيرة غدا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من شروط وعوامل نجاح العلاقة الزوجية هي الشعور بالارتياح والتناغم والانسجام بين اي طرفين، واذا كان هذا الشعور مفقود فيجب إعادة تقييم الموقف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كما يقول المثل الخيل من خيالها انت تستطيع تعديل سلوكها للافضل من خلال معاملتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تضع النقاط على الحروف قبل ما تتزوجها وتتورط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كم عمر خطيبتك؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بعد الزواج بيزيد التفاهم والانسجام بينكم فلا تقلق
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شو بدك بهيك معاناة انت على البر وطالما عرفت شخصيتها جيدا فلا تغامر بالزواج منها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا