الرئيسية / قضايا اجتماعية / خطيبي خيرني ما بين ارتداء النقاب والسكن مع العائلة أو فسخ الخطوبة

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 19 يوم (114 اجابه)
114 اجابه

خطيبي خيرني ما بين ارتداء النقاب والسكن مع العائلة أو فسخ الخطوبة

خطيبي خيرني ما بين ارتداء النقاب والسكن مع العائلة أو فسخ الخطوبة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أما بعد أنا فتاة أبلغ من العمر 30 سنة موظفة مستقرة في عملي تقدم لخطبتي شاب غير مستقر في عمله قبلت به لانه خلوق بشهادة الجميع و كنا على وفاق تام الا أنه في الفترة الأخيرة لم يوافق على أمر كان قد وافق عليه من قبل بحجة أن والديه لم يوافقا وهو إرتداء النقاب الذي أرفضه أنا . من جهة أخرى سنعيش بعد الزواج في بيت العائلة مع والديه أخيه و زوجة أخيه بحكم أنه لا يملك بيت خاص و يرفض الكراء مع العلم أني عرضت عليه المساعدة في دفع تكاليف الكراء الا أنه رفض وقد أخبرني بأن زوجة أخيه قبيحة نوعا ما وأنها ترفض مجيئي بحكم أني موظفة وهي ماكثة في البيت الا أن أهله عارضوها وأنبوها على كلامها هو الآن رافض شرطي الذي وافق عليه من قبل لان أهله يرفضون وأنا خائفة من المشاكل العائلية و غير مرتاحة لهذا الزواج صليت إستخارة عدة مرات هو الآن خيرني الوافقة عل إرتداء النقاب و السكن مع العائلة أو فسخ الخطوبة أنا في حيرة ﻷنه لم يف بوعده لي وخائفة من المشاكل العائلية أريد نصائح من أشخاص بالغين أو عندهم خبرة في الحياة وشكرا مسبقا .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 15 يوم

يا سيدتي كون انه غيّر كلامه ونقض موقفه يعني انه تابع لأهلك واعتقد ان هنالك الكثير من المشاكل في العائلة ولست مضطرة على هذه المعيشة اما زواج يسر ويريح واما انت في بيت اهلك مدللة ومكرمة ومستقرة في عملك ويبدو ان عنده مشكلة من عدم التوفيق في العمل وستصبحين راعية للبيت كله ، لذا اعتقد ان لا تقبلي بالشروط وتعيشي حياتك في سترك وراحتك افضل لك، والله اعلم.

مجهول
10 يوم

عيشي في بيت اهلك واتمتعي بمرتبك بدل من الاءهانه في زواج فاشل وغير متكافيء وهيفشلك فيعملك. الاخلاق لايعلمها الا الله والنقاب ليس هو الكمال دي حجج للتعجيز..


مجهول
10 يوم

ارفضي تماما وبلا تفكير وانت الكسابنة اياااك والموافقة ده استغل ان سنك عدا العشرينات وضغط عليك واحدة واحدة الامر محسوم ارفضي وبلا ندم او حزن الحمد لله شخصيته اتضحت وبسرعة وربنا يوفقك


مجهول
10 يوم

افسخي الخطوبة فورا. لو وافقت هتكون حياتك كلها مشاكل. سيبك منه


مجهول
8 يوم

حياة ...عزوبيه حره ولا حياة ذل واهانه من اول الطريق افظل الخلاص من شخص بهذه المواصفات وكل شئ نصيب.


صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 9 يوم

انا مستعد اعيش معك واعمل لك بيت مستقل والبي كل طلباتك بس تلتزمي بلطاعة الله تعالى اما هذا فاي حياه مع اسرة الاب تتعتبر فاشله

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 9 يوم

الارتباط مودة ورحمه وتفاهم ومحبه وليس فرض شروط وأما لا اما وكونه غير مستقر بعمل من اين اذا سينفق عليكي الأمر الأهم سكن العائله ليس به خصوصيه ولاحريه وكله مشاكل وخلافات لا تتمي هذا الزواج لانه لا يوفر لكي الامان المطلوب وان شاء الله سيعوضك الله خيرا منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن