عمري 27 وكل صديقاتي وقريباتي تزوجو الا انا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عمري 27 وكل صديقاتي وقريباتي تزوجو الا انا
السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة، موظفة الحمدلله، لم اتزوج الى الان جميع قريباتي اتزوجن حتي الاصغر مني بسنوات كثير وهم عاديات جدا !اشكالهم جدا عادية مو حلوين ولا وحشيين احيانا ينظرن لي بنظرة احتقار لاني مو متزوجة زيهم! حتي خالاتي وزوجات خيلاني مستغربات اني مااتزوجت لين الحين! وكذلك زميلاتي في العمل يقولوا لي ماتبغي تتزوجي؟ طبعا ابغا بس مو فيدي دا الشي نفسي في طريقة تخليني اتزوج دايما ادعي انه ربنا يرزقني الزوج الصالح واقرا في بعض الايام سورة البقرة واقوم الليل في نهاية الاسبوع وادعي وطول ماالقي نفسي فاضية اكرر الاستغفار ،واتحرى اوقات الاجابة،بس لين دحين ماجا الفرج للاسف احيانا احس اني محسودة او مسحورة عشان مااتزوج! ايش اللي يخلي الوحدة تتزوج اللي قاهقرني والغريب انو كل بنات العيلة قريباتي متزوجات اكبر واصغر مني وانا لاني مااتزوجت ماهن متقبلات ذا الشي للاسف ارجوكم ساعدوني على حل هادي المشكلة وشكرا
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري verified_user اولا عزيزتي انت لازلت صغيرة والتالي ربه عالي كما يقول المثل هذا رزق من السماء ياتي في اوانه وخطط الله افضل من تخطيطك استمتعي بايامك الحرة الان وتعلمي من تجارب الاخريات وطوري نفسك وتعلمي امورا تفيدك في الزواج من كل النواحي حتى عندما ياتي النصيب تكوني اسعد ولا تتحسري على ايام الحرية لانك تمتعت بها الزواج ليس علامة السعادة التجارية بلهو مسؤولية وتعب والتزام لذلك جدي سعادتك من داخلك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    لا تخافي انت على الاقل بوظيفة  انا لا وظيفة لا زوج لا مستقبل و من فوق اهلي يكرهوني وانطوائية بدون أصدقاء وعايشة الحمد لله 

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يرزقك عاجل غير اجل..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يرزقك من واسع فضله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تحطي كل تفكيرك في الزواج وعيشي حياتك واستمتعي في دنياك وضعي كل تفكيرك في العبادة والتقرب من الله فهي لذة الحياة الدنيا والآخرة وكل شي مقدر ومكتوب ولازم ترضي بذلك
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    بالعكس حبيبتي انتي المفروض ينحسد منك لأنك تشتغلي ومعتمده على نفسك وما زلتي صغيرة لا تفكري عيشي حياتك وان شاء الله ربك يرزقك الزوج الصالح
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قراءة سورة البقره
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    وكثري من الصلاة على محمد كل يوم 3000
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كثري من الاأستغفار
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي الكريمه خصصي من مرتبك الشهري جزء يسير مثلا ٥٠٠ ريال لصدقه وسوف ياتيك الخير خلال شهر او شهرين جربي ولن تندمي
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    المهم ان يرزقك الله بزوج صالحكل تأخيره فيها خير كثير
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    الزواج ليس نهايه العالم ماهذه الافكار القديمه يعني افرضي بقيتي بدون زواج هل سوف تنتحرين او سوف تطردين من العائله اكملي حياتك كما هيه ولاتفعلي شيء عليك بالدعاء فقط بالزوج الصالح الملتزم وغير ذلك فاليصرفه عنك الله اعانكم الله على هذه الافكار
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لكل أجل كتاب وربنا خلق الإنسان وجعل له رزق وأجل معلوم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كل تأخيرة وفيها خيرة وحدة من اقاربي تزوجت بعد عمر 39 تقريباً والله انها عايش احلا عيشه ماشاءالله الله يهنيها
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    ياعزيزتي. ادعي ربك والله مايضيع حدوأقري القران
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزتي هذا نصيب وسبحان الله ممكن الله يرزقك احلى نصيب حتى ذلك الوقت استمتعي بحياتك، وقريباتك تاكدي انهم حاسدينك عالحريه ..
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تشغلي نفسك بالقلق ولا بالاسى على نفسك ، ركزي على اخلاقك ومواهبك وقوة شخصيتك وحسن تعاملك مع الناس ،اصرفي وقتك في اكتساب مواهب جديدة وانتظري النتيجة ستكونين مؤهلة لتكوني زوجة احدهم بالتاكيد.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يمكن خيره لك او اتركي معصيه تسوينها وربي يرزقك وثاني شئ ما عليك من اللي يقولونه لك الناس الحياه الزوجيه مو اساس تكمله فقطولا فروض عليك تتزوجيت مو مثل الرجل يكمل نص دينه الحرمه عادي بالعكس الحرمه لما تتزوج يكون هم لها اكثر في الوقت الحاليدنيا وجسديا وعقليا نجي من جانب الديني تدرين لو سويتي شئ قالك زوجك لا تسوينه تلعك الملائكه وفي حكم في هجر الزوج لزوتجه والعكس ابحثي عنها لو تهاوشتوا ايش الحكم اكم تهجرون بعض سئل الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله يقلن فضيلة الشيخ هل يجوز للزوج أن يهجر زوجته طوال السنة ينام في غرفة والزوجة تنام في غرفة أخرى مع أنها لم تعمل له شيء؟ الجواب الشيخ: أما إذا كانت المرأة قد قامت بالواجب فإن هجر الزوج لها محرم لقول الله تعالى (فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً) فتأمل قوله تعالى (إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَياً كبيراً) كيف يدل على أن هذا الزوج الذي هجر زوجته أو نشز عنها مع قيامها بحقه إذا كان الحامل له على ذلك العلو العلو والاستكبار فإن الله تعالى أعلى منه وأكبر منه فعليه أن يتوب إلى الله وأن يخشى العلي الكبير جل وعلا أما إذا كانت ناشزا لا تقوم بحقه فله أن يهجرها في المضجع حتى تستقيم وأما في الكلام فلا يهجرها فوق ثلاثة أيام لأن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال (لا يحل للمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ السلام). وفي احكام كثيره و ايضن مو احكام لزوج احكام ذريه وغيره نجي جانب الجسدي يمكن خيره لك ما تتزوجين عشان عيال ولاده وتربيه واسالي مجربينعاد ما يحتاج اقول اكثروبنسبه عقليا اذا صارت لك مشكله بينك وبينه بتقعدين تفكيرين 24 ساعه الان هذي حياتك لين تنحلمو مثل البنت الي لسى ماتزوجت تفكر شوي وتنشغل وتمرح وماعليك من الي يقولونه دايم ادعي بالزوج الي يناسبك وانا بنت مثلك ما تزوجت ومبسووووطه ولا علي من الي يقولونه هم يتعبون وتربيه عيال وانا يا انام يا اكل واتفرج فلم او اسوي اي شئ ابيه اذا حنيت لطفل اروح لخواتي ولا بنت خالي العب طفلها واهتم في فتره بعدين اطفش واخليه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ربنايكرمك بابن الحلال واناعلى استعداد الزوج منك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    تتزوجيني
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا