وثقت بأهل زوجي فوجدت نفسي خارج منزلي مطلقة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

حدثت مشكله بيني وبين زوجي فقمت بإخبار امه واخواته لكي يساعدنني في الوصول الى حل معه زوجي ليس لديه شخصيه ويتأثر بامه واخواته كثيرا انا اخبرتهن بأن يجدن لي حلا معه لأنه يحبهن وسوف يسمع كلامهن انا استغربت انهن طلبن منه ان يطلقني وفعلا هو طلقني ع الرغم من انه المشكله بسيطه وكان هو المخطيء اشعر بالذنب لأني وثقت فيهن وغدرن بي ووجدت نفسي مطلقه بسبب سوء تصرفي ندمت كثيرا ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي والحقيقة ان ما فعلتيه ليس خطأ انت ذهبت الى امه واخوته لأنهم اهله ولم يخطر لك انهم كانوا ينتظرون هذه الفرصة ليعلنوا كراهيتهم لك ويطلبوا منه طلاقك والحقيقة استغرب في امر رجل يدمر بيته وحياته بهذه البساطة من موقف بسيط واعلمي ان الخيرة فيما اختاره الله لك، ولا تندمي فالزواج والطلاق قسمة ونصيب وقدر ومكتوب، عليك الان ان تلملمي نفسك وتحاولي بما انك في العدة ان تتواصلي مع زوجك وتشرحي له ما حدث ولعله يرجعك وان كان لك نصيب سترجعين والا انظري للامام واطوي صفحة الماضي وتعلمي درسا ان تقلعي شوكك بيديك كما يقول المثل، وهو ظلمك بان طلقك بهذه البساطة وثقي في امر الله انه خيرا لمصلحتك ان شاء الله وربما كان سيعذبك اكثر ويرميك رمية اكثر ايلاما لك، احمدي الله على كل حال واستغفريه واقبلي نصيبك بقوة وتابعي حياتك وركزي في تطوير ذاتك ومعرفة ما تريدينه في هذه الحياة واسعي اليه جاهدة وربي يوفقك.
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    حسبي الله ونعم الوكيل عسي ان تكرهون شي وهو خير لكم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اشكيه واشكي امه وخواته لله رب العالمين انا تقريبا مريت بتجربه تشبه تجربتك باختلاف بعض الاحداث وامه وخواته سبب الطلاق . صدقيني الذكر (وليس رجل) اللي مثل هذا لا تاسفي عليه لانه لو تعيشي معه 100سنه بكلمه واحده من امه وخواته ممكن يرميك . وعلى فكرة ما راح يهنأ بحياته ولا يتوفق لانه بالاول هو ظالم وثانيا لانه ليس رجل وسيبقى يتزوج ويطلق لاي كلمه وتاثير من امه وخواته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ما بقي شئ تبكي عليه معاه، انسان سئ في كل شئ، انتي الان اصلا مطلقة بشكل اول بآخر، اشتري سعادة نفسك وراحة بالك وما بدك هالأشكال

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    فيه مبالغة من طرفك بردة الفعل، بعرف انه الموضوع بيزعل وبيضايق لكن صار اللي صار وتعلمي من هالدرس ولا تخبري حد بعد هيك اي سر

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا أختي الرجال عصبيين جدا وبينرفزو ليه تستفزيه؟ الله يهديكي بس، هو مخطئ لا شك لكن انتي كمان تتحملي جزء من المسئولية انك خرجتي اسرارك ومشاكلك للخارج

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الحياة دروس واحنا ما نتعلم ببلاش ، لازم اللي صار معك تاخديه درس عشان تتعلمي كيف تختاري شريك الحياة وكيف كمان تتفاعلي معاه وتتعاملي معاه، ربنا يوفقك

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    طب طلقك ليه مش هو معدوش شخصية ويتأثر بكلام امه واخواته
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان المراه التى تعتبر اهل زوجها من اتهلها تخطئ فى حق نفسها انهم اهل زوج لا يحبون زوجه الابن مطلقا مهما فعلت ومهما كانت جيده معهم ولكن ربما هذا هو الصحيح لكى ان تتخلصى من اهل الزوج الظالمين والزوج المعدوم الشخصيه ربما يحمل الله لكى  الزوج البار بكى فلا تحزنى كل اقدارنا خير

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختى على ماذا تندمى على تصرفك ام على الزوج الضعيف ان ما اخطاتئ به هو وضع ثقتك فى اشخاص لا يستحقون ذلك وهذا الدرس يعلمك الكثير اما الزوج الضعيف لا يستحق ان تبكى من اجله وانتظرى انتقام الله منهمك جدميعا وكم سيدفعون ثمن ظلمك والتجبر عليكى فلا تقلقى فسوف ينتقم الله منهم

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا