صورة علم United States
من مجهول
منذ 12 يوم 27 إجابات
0 0 0 0

قررت أن أستر نفسي وأترك ابنتي تعاني لوحدها في الميتم بدل الفضيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلوها قصتي غريبة جداً و لا أعتقد بأنه هناك صدفة شبيها لها في موقع حلوها وانا جداً مصدوم من الشبه و الصدفة بين قصته و قصتي لقد وجدت شخص عنوان قصته ( هل يعقل بأن اتزوج و اترك ابنتي الغير شرعية في الميتم ) أنا لست صاحب القصة ولكن قصتي شبيهة جداً جداً بقصة هذا الرجل الكريم و هي طويلة بعض الشي و معقدة أكثر وفعلاً قصتي لا اعتقد بانه الكل سايصدقني لانه فعلاً تشبه قصة فيلم بسبب غلطة كبيرة ارتكبتها و اعتذر على الاطالة ، انا رجل أبلغ من العمر ٢٦ سنة انا شاب عربي و مبتعث في امريكا وانا فقط امثل نفسي وليس دولتي الكريمة انا فعلت الحرام مع امرأة ولكنها ليست امرأة الليل بل انها طالبة مثلي وجنسيتها من النرويج و فرنسا يعني امها من فرنسا وأبوها من النرويج بما يعني هي ايضاً مبتعثه مثلي ، لا اكذب عليكم انا لقد زنيت بكامل إرادتي ولم أكن سكير وهي ايضاً فعلته بكامل إرادتها المشكلة نحن لقد زنينا قبل ٨ سنوات و الطالبة حملت مني من ٨ سنوات و قالت لي بأنها حامل وطبعاً انا قلت لها ان تجهض الجنين ولكنها رفضت و تقول لا اقدر هي ابنتنا انا وانت ونحن يجب أن نربيها و..... ، المشكلة هي فجاة بدون سابق انذار تركت الجامعة من ٨ سنوات!! ولم تقل لي شي و لا اعرف إلى أين ذهبت كل هذي السنين واصبح على هذا الموضوع ٨ سنوات ولم أراها إلى هذا السنة ٢٠١٩ ، وبعد اختفاء ٨ سنوات لقد اتت إلي هذي الطالبة وهي مشوهة ومتعبة وايضاً نحيفة جداً ولا اعرف ما حصل لها و قالت ابنتنا في الميتم وانت اعتني بها لانني لا اقدر و انا كنت مصدوم بما قالته لانني اعتقدت بانها اجهضت الجنين من ٨ سنوات والان ابنتي تكونت واصبح عمرها ٧ سنوات!!!!!! وهي في الميتم والصدمة الاكبر و جعلني اشعر بالذنب هو الطالبة ( الطالبة هي ام طفلتي الذي فعلت معها الزنا) قالت لي بانني اخبرت ابنتي عن والدها ( تقصدني باني الوالد) في كل شي وكيف هو طيب وغني و ابنتي تعرفني تماماً يعني هي تعرف صوتي و شكلي ولديها عدد صور و فيديوهات عني من الجامعة!! و امها قالت لها كل شي عني وزرعت لها الامل باني سأتي واخذها من الميتم! ، وانا مستغرب كيف الطالبة ذي فعلت كل هذا ولماذا اصلاً زرعت الامل في ابنتي ولماذا تجعلني بقوة بان اهتم بابنتي وهي تعرف انني لا اريد ابنتي منذ كانت جنين وطلبت منها بأن تجهضها لان ابنتي تعتبر غلطة فعلته بالنسبة لي وهي اتت بالحرام ، الأغرب بين كل المكتوب بأن هذي الطالبة الي هي ام ابنتي انتحرت قبل خمس ايام!!! بعدد حبوب مخدرة وانتحرت في مدينة بوسطن يعني نفس المدينة المتواجدة فيه ابنتي في الميتم وصراحة حزنت على هذي الفتاة جداً لانه لي ذكريات الجامعة معها وكانت صغيرة وحتى اني حضرت عزائها ، بحثت عن الميتم المتواجدة فيه ابنتي في الانترنت و كان مكتوب بأن هذا الميتم له سمعة كبيرة جداً و تعاملهم مع الأطفال باحترام وتقدير وايضاً يدرسونهم ولهم فيديوهات كيف يعاملو الاطفال باحترام ورحب وسعة وكأنهم أبنائهم من دمهم ، انا ذهبت إلى هذا الميتم الذي تسكن فيه ابنتي لكي أطمئن عليها من بعيد فقط اريد ان ارى ان كانت سعيدة مع بقية الأطفال و بعد بحث وجدت ابنتي ورايتها مثل الملاك الصغير لديها ملامح خلابة جداً و جميلة جداً لنقول ملاك صغير ما شاء الله و رأيتها تبتسم وتضحك مع الأطفال وهذا جعلني أطمئن بأن ابنتي في أيادي أمينة وقررت أن اقابلها وجه لوجه واتحدث معها و أطمئن عليها وساقول لكم ما فعلته ابنتي عندما راتني في أرض الواقع اول مرة ( راتني ابنتي عندما اقتربت منها و ردة فعلها كان اولاً توقفت عن الضحك والتكلم مع الأطفال وثم اقتربت الي خطوة بخطوة وكانت هادئة و وجها كان مليئ بالدموع و الهذول و اقتربت الي اخر خطوة و وضعت يدها في جيبها واستخرجت صورتي لكي تتأكد اني والدها وعند تاكدها قالت لي بنبرة حزن و بكاء Daddy تقصد والدي و حضنتني وهي تصرخ وتبكي وتقول كنت اعرف بأنك ستأتي لم تكذب امي ، المشكلة يا اخواني و اخوتي انا جيت فقط لكي أطمئن عليها وليس ان اخذها معي فأنا لي الكثير من الدراسات و الأعمال و تكلمت مع ابنتي برحب وكانت تتونس معي وتقول لي كيف كان ايامها السيئة و الجميلة وايضاً جعلتني ارى بعض اعملها اليدوية وتقول هذا الهدية لك يا ابي الهدية كانت مجرد خاتم مصنوع من غصن شجر قديم وقالت بانها صنعته لك وكنت سأعطيك الخاتم عندما تاخذني معك وكل كل كلمة تقوله ابنتي تحضني وتقبلني أيضاً الدموع لا يفارق وجهها الجميل وابداً لا تريد ان تبعد يدها عني وكانها خائفه ان اتركها مجدداً المشكلة حائن وقت ذهابي بدون عودة وانتم تعرفون لماذا تركتها عموماً قلت لابنتي يجب ان اذهب الان ولكنها قالت انتظرني ساحضر اغراضي و أودع اصدقائي قلت لها ساتي بالغد و الان انا مشغول و ردها كان 'اريد ان اذهب الان معك يا ابي انا لا يعجبني المكان هنا امي تركتني هنا ولا اعرف الى اين هي ذهبت وقالت لي بانها ستاتي بالغد ولكنها لم تاتي وتأخرت كثيراً وانا صدقتها ولكنها لم تاتي وانت الان تقول نفس كلام امي' و هنا انا توترت وارتبكت وعرفت حينها أن أقابل ابنتي كانت خطاء كبير وقلت لابنتي انا اختلف عن امك و وعد مني ساتيك غداً و ردها فعلاً صدمني تمسكت بي بقوة وهي تبكي وتصرخ تقول 'امي وعدتني ولم تاتي انا لن ازعجك يا ابي فقط أريدك أن تكون بجانبي مثل جميع الآباء' وانا صراحة وصل دموعي ولكني قدرت أتمالك نفسي ولقيت بعض العمال في الميتم وقلت لهم بأن يبعدو هذي الفتاة وطبعاً الأعمال لا يعرفون اني ابيها وطبعاً ابعدوها وكانت تبكي وتصرخ حتى كانت تضرب العمال لكي تعود الي و تترجاني وانا تعاملت وكأنني لا أعرفها لكي لا اكشف أمام الأعمال باني والدها وقالت لي ابنتي شيئاً إلى الان لم أنساه وجعلني اشعر بالعار وهو امي تركتني وذهبت وانت لا تريدني وتذهب عني الان ولكن انا إلى أين اذهب ان لم يكن لي ام او اب أو حتى عائلة حقيقة؟ ، و المشكلة الثانية اهلي لا يعرفو باني فعلت الفاحشة وانا قريب وانهي دراستي و سارجع إلى وطني ولا اعرف ما اقول لاهلي كيف اخبر اهلي باني فعلت الفاحشة و أنجبت؟؟!! يحزني ابي فهو دائماً يشجعني و يدعمني لكي احقق اهدافي وستكون صدمة لو عرف ابي بما فعلت فأنا خائف بأن ابي يأتيه جلطة بغلطتي ، يا جماعة انا لم يتبقى لي الكثير لكي ارجع إلى موطني وصعب عليا ان اخبر اهلي اني أنجبت بالحرام وخائف من ردة فعل ابوي فهو ذو سمعة كبيرة والله اني ندمت عما فعلت واقسم اني بكيت أمام ربي عما فعلت وتوبت واستغفرت والله حتى أصبحت لا انظر على الفتيات ومحافظ على صلاتي والحمدالله ، انا قررت ان اترك ابنتي في بوسطن في الميتم لانني سمعت بان هذا الميتم ذو سمعة كبيرة وانا لا استطيع ان اخيب ظن ابي بي ولا اريده ان يغضب أو يحزن وقررت أن استر نفسي بدل الفضيحة الكبيرة!! و لم يتبقى الكثير لكي ارطع الى وطني ، اتمنى يا حلوها ان تم نشر قصتي لا اتلقى الشتم او القذف او الاهانة انا لقد قلت لكم قصتي فقط لتعطوني حل مثل ، هل اذهب الى موطني ولا اخبر اهلي بما فعلت؟ أو أتعرف على شخص كريم يعمل في الميتم يخبرني دائماً عن اخبار ابنتي الجميلة بمقابل مال لكي أطمئن عن حالتها؟ أو حتى ان احاول انسى ابنتي لانه كان الحمل بدون قصد هل يجوز؟؟ والله بدون مبالغة انا لم انم جيداً لاايام دائماً افكر بهذا الموضوع وبسبب هذا الموضوع صار ضغط عليا في الدراسة و الاعمال ، اتمنى لو استطيع ان ارجع الزمن إلى الوراء والله لكنت منعت نفسي من الزنا أتمناها من كل قلبي ان ترجع الزمن الى الوراء.