لا أريد الضرر لابنتي وكل شيء حصل معي خارج عن ارادتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أريد الضرر لابنتي وكل شيء حصل معي خارج عن ارادتي
السلام عليكم اخوتي انا امرءة عمري 45سنة ترملت مندو اكثر من 13 سنة واحمد الله علي انني نجحت في تربية ابناءي الاربعة بنجاح وتفوقو في دراستهم ولم ينقصهم اي شيئ يوما سواء ماديا لان زوجي رحمه الله ترك لنا ثروة كبيرة او حتي معنويا لانني نجحت في تعويض ابنائي عن فقدان والدهم ولم افكر يوما بالزواج لان ابنائي هم حياتي ولن اقدر علي فراقهم ومرت السنوات سريعا حتي تقدم شاب كان يدرس مع ابنتي لخطبتها انا رفضت في البداية لصغر سنها 21سنة وسن الشاب 23 سنة لكنني قبلت بعد الحاح من ابنتي ومرت مراسم الخطوبة سريعا في غياب والد دالك الشاب لانه كان يسكن في دولة اوروبية وكان مطلق وعند موعد الزفاف حضر والد الشاب مر دالك الزفاف بشكل جيد الي ان امر حدث لي ولم يشعر به احد وهو انني لاحضت ان دالك الرجل يتبعني اينما دهبت ويحاول ان يتقرب مني لكن رغم دالك الامر انتهي الزفاف وسافر دالك الرجل ومرت شهور بعد دالك الي انني لم انسي دالك الرجل حتي وقعت الكارثة الكبيرة حيث انه في يوم من الايام قررت الدهاب الي منزل ابنتي لاطمئن عليها بعد حملها خصوصا انها تسكن في مدينة قريبة من منطقتنا ولما وصلت امضيت اليوم مع ابنتي حتي المساء عندما فاجئني دالك الرجل اثناء خروجي حيث انني لم اكن اعلم بوجوده اصلا فعرض علي ان يوصلني بسيارته الي منزلي لانه في تلك الليلة كانت امطار كبيرة والليل قد حل فارتبكت وحاولت ان ارفض طلبه لكن ابنتي اصرت علي هي وزوجها فدهبت معه في السيارة وياليتني لم ادهب ونحن في الطريق لاحض ارتباكي الواضح فاوقف السيارة بجوار الغابة وسالني عن سبب ارتباكي فلم اقدر ان اتكلم فوقعت المصيبة الخطيرة بادرني دالك الرجل ولم اقدر علي صده فتبادلنا قبلات للحضات حتي مرت سيارة بجوارنا انقدتني منه فابتعد عني وانطلق بي الي منزلي ودخلت الي منزلي وانا غير مصدقة ابدا لما حصل الحادثة مرت عليها 3 اشهرولم يسمع بها احد انا قاطعت منزل ابنتي مندو دالك اليوم اريدكم ان تنصحوني كيف احل هاد المشكل بدون ان تتضرر ابنتي لان دالك الرجل لا يزال يحاول الاقتراب مني سرا وشكرا علي سعة رحبكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي ولا يجب ان تتضرر بنتك مما حدث لأنه يجب ان تفكري بالعقل، وهو عندما بادرك ولم تصديه اعتقد لا سمح الله ان لك نية في امور مثل هذه وهذا يسيء لك ولابنتك، ان كان الرجل بدون زوجة ويبحث عن زوجة واعتقد انك مناسبة له وتقدم لك بالحلال وتزوجك فلا باس بذلك فهذا حقك الشرعي وحقه الشرعي ولا يضر في اي امر له علاقة بابنتك ولن يعيبك احد، ولكن ان يستمر في الاتصال السري والعلاقات السرية وانت بين مترددة وبين متجاوبة فهذا يسيء لك ولاخلاقك وهذا ما يضر بنتك، لذا كوني صريحة وقوليها له على بلاطة اما زواج واما تختفي من حياتي وتعملي له حظر قاطع وتوثقي كل اتصال له بك وكل رسالة في حال هددتيه بالفضح ان لم يرتدع ويتركك وحدك واخشى انه يعتقد انه مثل اوروبا له ان يقيم علاقة معك وهذا امر طبيعي مثلا، والواقع هو حرام ولا يجوز، كوني قوية. وزوجك الله يرحمه توفي من سنوات ولا ينقصك شيء وانتبهي اخشى انه قد يطمع في مالك فانتبهي لهذا الأمر وكوني ذكية ولكن الزواج حق لك بعد ان انهيت ما عليك من تربية اولادك وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كيف حالك يا أختي أتمنى ان تكوني بخير وعافية هل لا يزال ذلك الخسيس يزعجك وهل من جديد معه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انتي لسى بتريدي شعور الحب وإلاحساس داه فعلاً نصيحتي لك اي احد يدق بابك ويريد الزواج اقبلي بيه وتمتعي مع زوجك وحلالك ابرك لك
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    غريب امرك اول ما بادر بالقبل قبلتي وانتي الام المربيه؟؟؟ وليه كنتي متوتره .. لو نفسك رايده الزواج وهذا من حقك ابحث عنه بالحلال وهذا الرجل لا يصلح لك ولازم تكوني حازمه معه كل الحزم من اجلك انتي ثم من أجل بنتك واولادك .. اولها قبل واخرتها بالفراش؟ ؟ .. حذاري منه يستغل وحدتك ويمكن يكون طمع بجسدك وبمالك لا غير .. لو ارسل لك اي شي قولي له الحلال او تتركني ولا تعود تتصل بي نهائي ولا تقبلي منه اي وعود . مقابل مقابلته لك .. كوني حازمه لابعد حد معه الزواج فورا او يغور وينصرف من حياتك .. لا تبيعي دينك واولادك من أجل زله وشهوه..
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    حسب ما لاحضت في رسالتك .انت في قرارات نفسك تمهدين الجو لدالك الرجل من جديد لتتبادلي معه القبلات . لانك لم تقدري علي نسيان قبلاته عليك وانت في احضانه.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ياسيدتي انا لا الومك ابدا لما حدث .ولا الوم دالك الرجل .اتمني فقط ان تتعقلو
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ان اشكر جميع من تدخل واعطي حلولا . اريد ان اعترف انني لم اكن اضن انني انا المرءة المحجبةالمحترمة .ان افشل وانهزم في يوم ما.والاخطر في الامر كله هو انه بعث الي رسالة وهو في الخارج .يخبرني بكل وقاحة انه يحترمني كوالدة لزوجة ابنه .ولكنه قال بكل خبث انه يتمني ان يتكرر الامر و اخبرني انه سيرجع بعد 15 يوما .انا حدفت رسالته لانني اخشي الشيطان خصوصا انني لم اقدر علي نسيان ماحدث .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ان كان هذا الرجل يريدك علي سنة الله ورسوله وبشكل علني فالقرار لك اما اذا كان هدفه التلاعب بك فاعتقد وجب صده وبقوة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يتسلى فيك ويلعب بمشاعرك أسألي كل الرجال من أرتد زوجه بالحلال ... لا يستغل الخلوات ليلعب بها
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اتجوزى لو محتاجه للزواج ده مش عيب ولا حرام
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا