المدرس الخصوصي لابني ونظراته لي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

المدرس الخصوصي لابني ونظراته لي
سلام عليكم انا امرأة أرملة بشتغل عمري ٣٩ و لست محجبة زوجي توفى من سنة بسبب مرض و لدي ولد عمره ١٤ سنة هو لا يحب أن يدرس ف جبت له مدرس خصوصي لتدريس ابني بيتي صغير فيأتي المدرس الخصوصي يدرسه في الصالة او(غرفة المعيشة غرفة ابني صغيرة و غرفتي لا احب احد غريب يجلس فيه و غير ذلك انا اجلس فيها كثيرا و (الغرفة المعيشة بين المطبخ و غرفتي ف اضر ان أمر من (غرفة المعيشة و المدرس ينظر الي نظرات غير مريحة في يوم من الأيام كانت في المطبخ فطلب المدرس من ابني ان يحضر قلم فذهب ابني الى غرفته و هو جاء للباب المطبخ و انا لم أشعر به و هو ينظر الي من فوق لتحت و عندما التفت إلى الباب تفاجأت به و قلتله(تفضل قلي (بس بدي مي قلتله(حاضر هسا بجبلك و بعد المحادثة ما زال ينظر الي احمدلله ان ابني لم يتأخر لجلب القلم لاني شعرت انه سوف يقفل علينا الباب و (يعمل عملته المهم قبل ما يخرج المدرس من المنزل قلت له(خلص مش داعي تيجي في هاي المدة لان ابني تعب من دراسة و بده يرتاح قلي (طيب فحاولت أن ادرس ابني ولكن لا اعرف ادرس و هو مش فاهم علي شو اساوي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userأهلا بك يا سيدتي وبالطبع من سوء الاخلاق ان يتصرف الاستاذ بهذه الطريقة فهو لا يمثل سوى نفسه وسوء اخلاقه وأرجو ان لا يتمم التعميم فهناك الاساتذة الأفاضل، ولكن الحذر واجب واريدك ان تنتبهي لعدم ادخال اي رجل ولو كان مدرس ابنك للبيت ولا لاي ظرف كان، وانت سيدة قوية وعلى قد حالك كما يقولون واخت رجال ولا نخاف عليك ولكن لا تأمنين الناس احضري له استاذة تساعده ويكون الوضع اكثر راحة بالنسبة لك، او خصصي له استاذ ولكن هو يذهب لبيته او معهده ولا يحضر لبيتك وربي ينجحه ويقوويك.
  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول
    جيبيله مدرس بالحلال وامتي تفهمي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    سجليه بمركز خصوصي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اعتقد كلها ساعه بتقدري تكوني بغرفتك لتنتهي هالساعه
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    في مدرسين بنات وفري مدرسه اله او جيبي المدرس وقفيه عند حده بوجود احد المحرمين او خوفيه .. ماحدا بسترجي يتمادي لو ما اعطيتيه الحل وكل حدا لو تصرفتي بخوف حيزودها وقفيه وبهدليه وحلي حدا يكون معك لو خايفه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    شوفي مدرس غيره يكون معروف بالسمعه الطيبه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ان شالله مافهم لاتدخلي هذا المدرس بيتك وانت عرفتي قصده يابيغتصبك يابيغتصب ابنك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ابحثي عن معلمة حتي لو اقعدي معها وهي بدرس للولد مش هيكون في مشكلة
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    سجليه بمركز .. كلنا نسجل ولادنا وبناتنا بمراكز ... هو يروح ويجي بنفسه وتابعي وضعه بالبيت . لا تحضري لا اساتذه ولا مدرسات من أجلك ومن أجل ابنك ... و الحمد لله انك وضعتي حد لذلك المعلم وانتي فعلا قويه واخت رجال . ربي يوفقك ويحميكي..
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    الحل الاول: ابحثي عن مدرسة امرأة واجلسي معها ومع ابنك المراهق اثناء الدرس لتجنب اي عواقب من وجودهما مع بعض ..الحل الثاني: ابحثي عن مدرس آخر رجل وان لم يوجد ارجعي للمدرس نفسه .. ولكن بشرط ان لا يكون الدرس في بيتك ولا بيته .. لا تأمني على نفسك او على ابنك الرجال .. اتفقي معه على ان يكون الدرس في المكتبة العامة او في كوفي شوب عام .. اخبريه انك ترفضين فكرة الخلوة في البيوت لك ولابنك .. ثم دعيهم هم يجلسون على طاولة وانت تجلسين على طاولة بعيدة في نفس المكان بحيث يكون ظهر المدرس لك وتتجنبين نظراته .. واحذري اي احاديث جانبيه معه قبل او بعد نهاية الدرس .. لا تعطيه اي مجال ولا تضعفي .. حافظي على سمعتك من اجل ابنك ومن اجلك.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا