أغار على حماتي من سلفتي الجديدة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أغار على حماتي من سلفتي الجديدة
انا بحب حماتي اوي ربنا يخليهلي يارب وبغير عليه بطريقه فظيعه اخو خطيبي خطب انا بحب سلفتي مش بكرها ومش بحب اكلم معاهاا علي اهلو وانا بغير علي حماتي من سلفتي اويأغار على حماتي من مش ببقا عاوزه سلفتي تروح عند حماتي خلاص عشان متقعدش معها او تكلم معها فاهي ممكن تتزوج قبلي بس هي الشقه الي هي هتسكن فيه شارع الي في وش حماتي وهي اصلا سكانه مع مامتها في نفس العماره وانا شقه الي هسكن فيها فوق حماتي فاهي لو تزوجات قبلي هتقعد معها وانا مش عاوزه تخطلت بيها وانا حماتي مش وحشه وبتحبنا احنا الاتنين ومش بتعملنا وحشو وانا مضايقه جدا من الموضع ده مش عارفه اعمل اي وارجو الرد
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وما تشعرين به شعور غير صحي مرده لليس للاخرين بل لامر خاص بك انت وهو للاسف مرتبط بقلة الثقة بالنفس، وشعور بالتهديد الداخلي من كل امر فيه منافسة، انت تشعرين انها ستاخذ مكانك وتستحوذ على حب حماتك وانك ستكونين في حالة منافسة معها لكسب حب الام. وهذا خطأ لان الاساس ان تعملي كل ما هو صحيح وتتصرفي بطريقة صحيحة ولائقة مع الجميع حولك، وترفعي مقدار ثقتك بنفسك ولا تقارني بين نفسك وسلفتك او غيرك ابدا ابدا مهما حصل لان الاصل ان تقارني نفسك بنفسك وتنظري في تطور ذاتك مع الوقت. لذا تسلحي بالثقة بالنفس وبرفع مقدار نظرتك لذاتك مقارنة باقرانك وخاصة سلفتك واعلمي ان صترفاتك وافعالك تتحدث عن اخلاقك ومبادئك فكوني واثقة قوية وسعيدة وايجابية وتحبي الخير للجميع وتصرفي بطريقة ترضي ضميرك. وتوقفي فورا عن هذه الافكار وان خطرت لك استغفري ربك واعلمي ان الزواج قسمة ونصيب، اعلمي انها في مقام امك وهي في مقام اختك، فاعدلي في تصرفاتك واكرمي زوجك واحبيه واحفظي واهله مستقبلا والمهم ان ترفعي راس ابويك بحسن تصرفاتك ليقولوا الله يحيي من رباها وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    انت غيورة لا انصحك ان تواصلي في هذا التفكير لانه سوف يجلب لكي الا المشاكل و تندمين كي تريدين زوجة اخوه ان لا تتكلم مع حماتك هل يعقل هذا هي كذالك زوجة ابنها انت تريدين ان تفرقي بين الاخوة ان كنت حقا تحبين حماتك حاولي ان تلمي الشمل و هكذا تحبك حماتك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الحماية لن تكون ابدا مثل الام ولن تحب الكنة وهي ان كانت حاليا تعاملك جيدا فهو لأنك ما زلتي مخطوبة. انت تقولين انك ستسكنين في البناية التي فيها حماتك!!! ... الله يساعدك. 
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول

    تزوجي و كبري دماغك و جهزي نفسك للصدمات حماتك ليست امك و لن تحبك مثل امك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    تمني لغيرك الخير حتى تحصلي على خير اكبر مما تمنيتيه ،، فعلى العكس تماما عليكي ان تتمني ان تحب والدة خطيبك تلك الفتاة وان تكون تلك الفتاة فتاة جيدة وطيبة المعشر لانها هي وحماتك ستقضين معهم معظم الوقت ،، فالافضل ان تكونون على علاقة جيدة ببعضكم وان تتمني ان يكون هناك ود بينكم ،، حتى لا تفتعل المشاكل والنزاعات .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمة انصحك بأن تزيلي تلك الافكار السلبية من رأسك فاذا كنتي تتعاملين بشكل جيد مع والدك خطيبك فانها ستظل تحبك وتعاملك معاملة طيبة ،، ولذلك حتى اذا تزوجت الفتاة الاخرى قبلك فأنصحك ان تبقي الوضع على تواصل طيب وزيارات بينك وبين حماتك ،، فبالتأكيد هي لن تفرق بين المعاملة اذا كنتما انتما الاثنان ذوي اخلاق طيبة وتتعاملون معها بشكل جميل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمة لقد رزقك الله بأم زوج طيبة ومحبة وتتعامل بطيبة ولذلك عليكي لا تفتعلي انتي المشاكل وان تحافظيعلى تلك العلاقة الطيبة بينك وبينها ،، فمن الطبيعي ان تحب زوجة ابنها الاخرى ايضا ومن الجيد ان تكونوا جميعكم سويا في علاقة طيبة بينكم وبين بعضكم البعض ،، حتى في المستقبل لا تكون هناك اي ضغائن او مشاكل بينكم جميعا .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الغيرة أمر طبيعي خصوصاً بين الأقران مثل زوجات الأولاد ولا تتوقعي أن الغيرة ستزول فهي بمثابة الطباع الجبلية في الإنسان لكن من الغيرة ما هو متوسط أو يقال عنه معتاد ومنها ما هو مبالغ فيه وهو ما ذكرتِه في مشكلتك، هذا القدر من الغيرة هو الذي يحتاج إلى علاج.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتي تتعبي نفسك فالمقارنة والغيرة لن ترهق او تعذب احد غيرك، لذلك من الافضل أن تشليها من عقلك ولا تقاروني نفسك بها وتركيزي على حياتنك واسترك وزوجك فربما هم قربين منها بسبب ميول وهوايات مشتركة مثلا فالعلاقات الانسانية معقدة اكثر ممها ندرك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    علمتني الحياة أن الشخص الغيور عادة ما يكون حاد ويمكن أن تكون هذه هي مشكلتك كونك انسانة حادة وهذا يفقدك محبة من حولك كوني هادئة ولا تؤذي احد بالعكس كوني طيبة ومرحبة بيهم وصدقني سيحبوا جلستك وزيارتك اهم شئ ان تتخلي عن حدتك التي اتوقعها

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا