علاقتي مع إخوتي سيئة وزوجي يقف إلى جانبهم ضدي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

علاقتي مع إخوتي سيئة وزوجي يقف إلى جانبهم ضدي
اعاني من اضطهاد اخواني الذكور وزوجي يقف معهم ضدي اعاني من كراهية اخي الاضغر فهو يسب ويشتم ويفتعل المشاكل كل مره يراني فيها مع اني اراه نادر بسبب حقد قديم بسبب والدي على اساس انه كان يفرق عندما كنا صغارا والدي كان والد بالاسم فقط ولم يعرف كيف يربي ولا كيف يزرع الحب بيننا اما الاخ الكبير عبر الاربعين ولم يتزوج وهوه عباره عن عقد تمشي وامراض نفسيه تمشي يخانق ذبان وجهه وبركان ثائر يخانق بسبب وبدون سبب لو غمل لي خدمه يضل يعيرني بها ويقرفني يعدد لي افضاله وانا امراءه احب اخواني وافضل العيش بسلام ولكنهم يأذونني كثيرا كل واحد منهم كارثه لوحده واحد منهم سليط لسان وغير متربي والثاني مجنون رسمي كرهني عيشتي وحياتي لمن نتعارك لا يعطي لي فرصه للكلام كاننا في سباق ولا استطيع ان اتناقش معه او ابرر موقفي ولا اظن انه سيتزوج يوما ما اما زوجي يقف بحانب الكل ضدي ويتهمني باني لا اتحمل احد دائما هزه الى جانب اي شخص يؤذيني اشعر بفقدان السند العاطفي والمعنوي الحمد الله اني اعيش بعبد عن اخواني لكن اخي الاكبر صديق زوجي واحيانا يزورنا ل اسبزع وهنا تحصل الكوارث والمشاكل فهو  يطلع عقده النفسيه علبنا زوجي يتهمني باني اكرهه ويسال اذا كنت اريده ان ياتي لزيارتنا ل اسبوع ف اظطر ان اوافق امي تعرف اولادها ولكنها باردة الاعصاب وتطالب مني التحمل تعبت والله لو تخانقت مع اخي اعتذر وكل شي يرجع مثل ماكان قررت ابتعد عنهم همه الاثنين وربما عن زوجي ايضا وانوي الاعتماد على نفسب ولكني لا اعرف كيف ساعدوني ارحوكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي وهل طلاقك من زوجك سيحل لك المشكلة.؟؟؟ كوني ذكية واين ستذهبين لو تطلقت؟؟ ستعودين لذات البيت ولذات المشاكل بل واكثر، لذا احذفي هذه الفكرة من عقلك تماما وكوني ذكية وقوية واياك ان تدمري بيتك بيدك. واخوك ياتي لزيارتكم مرة كل فترة هو لا يعيش في بيتك هو ياتيك زيارة كل فترة. المطلوب منك ان تبتعدي عن اي مشاحنة او اي جدال معهم وانصحك ان لا تذهبي لبيت اهلك وتدعي امك تاتي لزيارتك واعلمي ان نفسك وزوجك وبيتك هي احق بكل امورك الان. واتركي الامور ترتاح مع اخوتك ولا تثيري اي جدال او مشاكل وابتعدي عنهم وحتى لو زارك الكبير دعيه مع زوجك في غرفة الضيوف وقومي بواجبهم في الضيافة من فم ساكت ، نعم لا تفتحي فمك بكلمة ولا تظهري مشاعرك وفصاحتك وتثيري المشاكل وكلها كم يوم بتعدي اكراما لزوجك ولس لاخيك. كوني ذكية واعملي على تطوير ذاتك وابداي بالدراسة واحصلي على شهادة وقومي بتحسين وضعك والبحث عن عمل، لا تتدخلي ولا تذهبي ولا تكوني في بوز المدفع كما يقول المثل، تغافلي وتداري وابتعدي عنهم ولا علاقة لك لا بمشاكلهم ولا بحياتهم، اهتمي ببيتك وزوجك ونفسك وفقط وربي يوفقك.
  • صورة علم Belgium
    صورة علم Belgium
    مجهول
    الى صاحب اول تعليق الاناء ينضح بمافيه وكل يرى الناس بعين طبعه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    شكلك المعقده  انتي    باين انك  عندك انفصام الشخصيه  

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا صغيرتي انهي الامر ولا تفكري به اكثر من اللازم فانتي لديكي حياتك الخاصه ولا يجب ان تتاثري باخطاء اخوتك فانتي متزوجه وبعيده عنهم على اي حال وان كان في علاقتهم معك ضرر فابتعدي فعلى الانسان ان يعتذل ما يضره وهذا تصرف طبيعي ولا يمكن ان يلومك احد عليه ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    علاقتك مع زوجك لا يجب ان تتاثر لهذا ان كانت مشكلتك معه هي مشكلتك مع اخوتك فقط فلا يجب ان تعقدي الوضعوولا ان تفكري به على الاطلاق فالامر في النهايه بسيط والتفكير فيه اكثر من اللازم لن تفيد فيجب ان تهتمي لحياتك وان تبتعدي عن اخوتك ان كانوا يتعاملوا معك بهذا الشكل 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليكي ان تدركي يا ابنتي ان الحل الوحيد لحل المشكلة هو ان تفكري في نفسك وفي حياتك وان لا تعقدس الامر اكثر من ما يجب فتفكيرك في اخوتك وفي زوجك وما يفعلوه لن يفيد فانهي الامر يا عزيزتي ولا تعقدس الوضع بدون اي داع 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الامر لا يحتاج للتفكير فيه اكثر من اللازم فاخوتك وزوجك لا تشعري بالراحه معهم لهذا ان كان يمكنك ان تهتمي لنفسك وتعملي وتستمتعي بحياتك بدونهم فافعلي فالامر في النهايه يعود لكي ولا يعود لهم فعليكي ان تمسكي زماما حياتك وتتحكمي بها كما يجب وكما تريدي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتي لا تحتاجي لاحد على الاطلاق فحاولي ان تدركي هذا جيدا وان تهتمي لنفسك فانتي لديكي حياتك وهذا هو ما يهم في النهايه فلا تعقدي حياتك ولا تشغلي بالك بالامر اكثر من ما يجب فحاولي يا عزيزتي ان تنتهي من الامر وان تفكري في نفسك وفي كيفيه تطويرها 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا صغيرتي ان الامر بسيط والتفكير فيه اكثر من اللازم لا معنى له على الاطلاق فحاولي يا اختي ان تهتمي لنفسك وان تنهي المشكلة ببساطه فلا داع لتعقيد الوضع ولا داع لان تفكري في الامر اكثر من اللازم فاهتمي لحياتك لان هذا هو كل ما يهم

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الامر يحتاج منكي للتعامل معه كما يجب فلا معنى لتعقيد حياتك ولا للتفكير في الامر اكثر من ما يحتاج فحاولي يا ابنتي ان توضحي لزوجك انكي في حاجه للعمل واعملي وابني حياتك ولا تهتمي لاحد ممن حولك فانتي لنفسك ولحياتك واستمتعي بها ولا تفكري في اي احد من حولك 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا