هل هناك أمل أن أتزوج شخص مناسب ويعوضني عن صبر السنين

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

هل هناك أمل أن أتزوج شخص مناسب ويعوضني عن صبر السنين
انا سيده عمري 43 سنه رحت مع اهلي امريكا و درست هناك و تخرجت و اشتغلت و تعبت في حياتيتزوجت هناك من رجل مبدئيا كان مناسب أكبر مني بعشر سنين مهندس خريج أمريكا و بيشتغل هناك و عنده شركته الخاصه و بقدر أقول عليه انه رجل ناجح جدا في شغله و طول سنوات زواجي فيه الله رزقه من أوسع أبوابه و صار ملياردير مش بس مليونير !! و جبت منه اتنين صبيان توأمتخرجوا من الجامعه متل ابوهم هندسه و هلء بشتغلوا معه مشكلتي يا جماعة الخير في هاي الحياه بالرجل اللي اخترته شريك حياه مش عارفه شو احكي غير انه ما في شي بيكمل الزلمه هاد دمرني نفسيتي تماماو خلاني بقايا انسانه صرت بكره حالي و بكره كل شي بالدنيا !!!يا جماعه ما تصدقوا انه الفلوس بتعمل سعاده !!!!! مش مضبوط انا تعزبت معه طول عمري هو رجل ناجح و اب ممتاز و لكنه زوج فاشل بإمتياز من اول ما تزوجته و عمري ما حسيت اني مرأه كأنه تزوج ليخلف بس صفته الوحيده اللي منيحه معي هو أنه غرقني فلوس !!! اشترى الي بيوت و حطلي فلوس بالبنك و ذهب و سفر متل ما بدي !!!!بس شو الفايده انا بدي احس اني مرأه في عاطفه عندي في رغبه !!!انسانه دم و لحم ما كان يهتم في بالمره و لا باحتياجتي كأمرأه حتى كان ما يقبل يشاركني شي بحياتي سواء سفر او مطاعم او مناسبات حفلات او اعراس او اي شي !!!خلاني علكه بتم الناس حياتنا قلبت جحيم من كتر المشاكل كرات كنت احسه ديوث ما عنده جنس الغيره علي كان يخليني أسافر لحالي وين ما بدي و لو غبت بالشهرين ما يتصل تلفون بنظره انه هو مش حارمني من شي يعني قصده فلوس فهيك بنظره كفايه من كتر مشاكلنا هجرته و كل واحد منا صار ينام لحاله و حتى هيك ما همه ولا حاول يتغير لانه حتى بالعلاقه الخاصه كان اناني و ما يهمه ازا انا راضيه او مبسوطه او لا يا جماعة الخير انا ما بدي أزني!!!!!!حقي يكون اللي شريك حياه يلبي احتياجاتي و عاطفتي اللي طول عمري محرومه منها المهم استنيت اولادي كبروا شوي و دخلوا جامعه و رحت رفعت عليه قضية طلاق و طلقته و هلء بس اتخرجوا بطل اللي مكان هناك و همي أبوهم كل واحد منهم اشتراله شقه و قاعد فيها و انا حسيت حالي لازم ارجع على الاردن ارتاح و اشوف حالي لانه حسيت خلص هلء وقتي انا و اني كملت مهمتي مع اولادي انا عندي هون الحمدلله بيتي و سيارتي و فلوسي تعيشني العمر كله بدون ما احتاج حد بس السؤال بعد كل صبري هاد هلفي أمل اتعرف على شخص اتزوجه ؟شو اللي بتضمن لي انه ما يكون طمعان في؟وين بدي اتعرف على ناس محترمه انا علاقاتي كتير محدوده هون كيف بدي عبي وقت فراغي معقول ربنا يعوضني خير على صبري طول السنين هل لسا في أمل اتعرف على شخص مناسب
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي واعلمي انه يجب ان تشغلي حياتك بامر نافع وتتركي فكرة الزواج للنصيب، لا ان تجعلي الزواج والعلاقة مع رجل هي محور حياتك، واحذري ثم احذري ثم احذري ان تورطي نفسك بعد هذا العمر بعلاقة مع رجل بدون رابط شرعي بينكما، احفظي نفسك وكرامتك واملأي وقتك بامور نافعة، ولا تقولي وتخبري عن وضعك وكم معك فلوس وشو عندك املاك ولا غيره، دوما دعي ستر الله عليك وحولك. وان تقدم لك رجل مناسب انت قومي باختباره وتحققي منه ولا لزوم عليك لتخبريه عن اي امر من امورك المالية او عن ما تملكين .لهذا لا تتعرفي على كل من هب ودب ولا تخبري اسرارك لكل امرأة تقابلينها، واحيطي نفسك بعد احاطتها باسم الله بالكتمان عن اخبارك ولكن املأي حياتك بعمل الخير والانشغال والطاعات واكثري من الدعاء، ونعم يمكنك الزواج ونعم يمكنك ان تعوضي كل ما فاتك ولكن كوني ذكية وخذي بالاسباب، وفي اي وقت تحتاجين مساعدة او نصيحة نحن بخدمتك وربي يوفقك
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول

    للحب عدة لغات. وارى ان زوجك يحبك ويكرمك ويثق بك . ربما انه لا يعرف كيف يعبر عن حبه الا بالمال وبالعطاء المادي . وارى ان الشيطان وسوس لك وكبر الامر في عقلك الا ان صدقت انك فعلا ضحيه ومحرومه ومسكينه وغيرك من النساء تكابد لتعين زوجها على بناء مستقبل لاولادها او لتبني بيتا يؤويهم.  كنت دائما تنتظرين ان يهتم بك زوجك، ولكن لم تعلميه كيف يفعل ذلك وهو المسكين الذي تعب وشقى لحتى وصل الى ما تتنعمين به من نعم . ولانك شبعت اصبحت تبحثين عن متعه اخرى. وعذرا ان كنت قاسيه،  لكن ارى انك جعلت من نفسك ضحيه وزوجك الجاني وهو الذي وفر لك افضل حياه ولم يعرف حياه اخرى غير حياة الاعمال والمال. وخاصة انه لم  يخونك ولم يهتم لامراه اخرى كان كل همه ان يوفر المال لك واولادك لتحيوا حياة كريمه. لماذا دائما كنت تنتظرين منه ان يهتم بك ويفسحك،  لماذا لم تغادري انت كثيرا لهذا الامر!! واظنه كان سيسعد هو ايضا!! لماذا لم تستخدمي اولادك ليحضروا لكم مفاجأه رحله خارج البلاد معا او اي رحله او اي مطعم !! كنت تنتظرين منه دائما القيام بكل شيء فانت اعتدت على ان تاخذي،  ولم تعتادي على تن تعطي. وانا اشاطرك الراي ان المال ليس كل شيء، لكن المال وسيله لحياه كريمه، ولو لم تكوني صاحبة مال بفضل زوجك لما فكرت اصلا بالزواج.  كنت فكرت كيف ستصرفين على نفسك وبماذا ستعملين!! تشغلين فكرك بزوج كثيرا وربما انت ظالمه لزوجك،  ربما فعلا يرزقك الله من هو أسوأ من زوجك حينها تقدرين قيمته. الرجل لا ينفذ بمجرد ان تتوقعي منه،  الرجل يفهم الحديث المباشر،  عليك كان الحديث مباشره معه مره واثنتان وثلاث ومليون، وكنت اكتفيت بالقليل على الاقل ان يتعشى معكم، ولكن انت اردت كل شيء مال وحب وجنس وحفلات وسهرات وطلعات وسفريات. ارى ان تتبعت خطوات الشيطان بجديه ودمرت زواجك بنفسك. لا أراك ضحيه بقدر ما ارى انك طماعه، وهل اخبرك احد يا بنت الاردن ان هناك من يأخذ كل شيء في الدنيا !! لا يا عزيزتي،  الدنيا فيها نقص كثير ونحن نكمل هذا النقص بالرضا عما رزقنا الله. ولكن انت لم ترضي ولن ترضي ابدا . وان تزوجت سيكون هناك من يطمع بمالك الذي تعب من اجله هذا الملياردير الذي خلعتيه بالمحاكم. هناك نساء وضعهن أسوأ من وضعك ليس فقط زوج لا يهتم بل وخائن وغدار والخ... وانت على الاقل زوجك مشكلته انه يعشق شغله جدا،  حقك ان يهتم بك زوجك،  ولكن ليس حقك ان تدمري بيتك من اجل هذا،  وليس دائما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. والرضا والقناعة كنز عظيم . اسال الله تعالى ان ينير بصيرتك . 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    عزيزتي السائلة انا مع كلام الاخصائية اللي ردة عليكونصيحتي لا تخلي حياتك الباقية كله هم الزواج والزوج وتحصري التعويض فيهملاااغيري تفكيرك واطرقي ابواب سعادة وجمال ومتعة بس بعيد عن الرجل والزواجافتحي مشروع صغير واتسلي فيه  اشغلي وقتك ومالك واتركي موضوع الزواج لوقتهلما يجيك  النصيب وافقي ..لو ناسبك وارفضي لو ما عجبك...وتاكدي لو مكتوب لك شي بيجيك وبتاخذيه ..وما راح يضيع عنك..لان..الزواج نصيب ورزق ومكتوب لكل انسان حظه من هالقدر..الحمد لله..بس لاتضيعي عمرك كله تنتظريه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    ليش لا لساتك بسن جيدة للزواج . ستنا خديجه تزوجت سيدنا محمد وهي بسن الله

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    ياعزيزتي  كان فيك تطلقي من البداية طالما حسب كلامك انك غير سعيدة معو. ولافي شي مشاعر بينكماولكنك تجاهلت كلهذا ربما خوفا على ولادك يوم كانوا صغار وعاى العبشة. والمستوى الاجتماعي اللي كل وحدة تتمنى الزواج من رجل ثري  جدا ويوفر لها الحياة الكريمة ولاناقص عليها شي   مصاري وذهب وسيارات وسفريات وكل ماتريده تلاقيه  بين يديها  وبعد ماكبروا الاولاد وتخرجوا من الجامعة جايه تطلبي الطلاق من جوزك وتقولي خلاص الحياة بينكم بقت مستحيلة وصعبة  مافكرتي شو بيقول الناس عنك بعد مااصبحت مطلقة وبالذات اهلك وكل اقاربك لن يرحمك احد ويظلوا يحكوا عنك  كلام مش مقبول صدقني انت في الاول والاخر الخسرانةجوزك راح يتجوز. وحدة ثانية والف من يتمناه عشانه غني وعنده هالثروة والجاه واولادك كمان راح يتزوجوا وكلواخد يعيش حياته الخاصة. ولاحد راح يسال فيك. دي الحقيقةصدقيني لي اخت حصل معها هالشي كانت متجوزة مثلك من راجل غني جدا  وعندها  ثلاث  ولاد ماشاء الله عليهم كبروا وصاروا رجال. فيهم  الدكتور والمهندس  والضابط   وبعد هالعمر  والعشرة الطويلة تفاجنا انها طلبت الطلاق منه وحجتها مثلما قلتعن نفسك انه لايهتم لمشاعرها ولايغار عليها ومن هذا القبيل  الان قاعدة في بيت  العيلة بعد طلاقها ولاحدش  تقدم لها وطلبها للزواجمع انها لاتزال في ٣٨سنة وجميلة ومتعلمة لكن  لاحد يفكر في الزواج من المطلقات ونادمة جدا على  طلبها الطلاق  ولكن ماعاد يفيد الندم ولا البكاء على اللبن المسكوب اتمنى  انك  استوعبت الدرس وتعلمت من تحارب الاخرين. فالمراة  مالها في الحياة. الا زوجها وراجل تعيش معو  والمثل يقول ظل راجل ولاظل حيطه  اذكان  جوزك يرغب في رجوعك له فلاتعاندي وارجعي له دون شروط  هذا هو عين الصواب والراي الصحيح لك

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    راح تندمين على طلاقك من زوجك بعد ان تجربي غيره المفروض ترضين بالمقسوم لان الانسان ما ممكن يمتلك كل شي بالحياة

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    انت جايه هنا تتعرفي علي شخص وتتزوجيه

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    نعم فيه امل ، انا هنا 

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    اعجبني رد د سناء 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اكيد ربنا بعوضك بس احسني الظن بالله واستغفر ي ربنا كتيرر ربي يرزقك بابن الحلال يلي يخاف الله فيكي

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا