الرئيسية / قضايا اجتماعية / وضعه المادي ليس جيدا ولكن مقتنعه باخلاقه

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

وضعه المادي ليس جيدا ولكن مقتنعه باخلاقه

السلام عليكم تقدم لخطبتي شاب ولكن وضعه المادي ليس جيدا اخبرني منذ البداية انه لا يستطيع ان يقدم لي حقي من الذهب ولكن يستطيع فقط ان يقدم لي محبس ذهب لا اكثر بهدف ان نستغل المصاريق لتجهيز المنزل لم اخبر اهلي بعد بما قاله لي خوفا من ان اخسره لاني بصراحة مقتنعة باخلاقه بس خايفة من اهلي انو كيف بدي اقنعن بهذا الوضع ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا ابنتي الزواج الصحيح يقوم على الاخلاق والمحبة، ان كان رجل عامل ونشيط ويحب شغله، ومثابر وليس كسول، يجب ان توافقييمكنك شراء ذهب روسي وهو يبدو كالذهب وقيمته رخيصة، انت لا يهمك الناس ولا اهلك ما دام الرجل اخلاقه عالية ومحترم، وصدقيني معه حق، تجهيز البيت افضل مليون مرة من المصاريف الزائفة التي لا تؤثر على لاسعادة، ولكن اكتبي عليه شرط في حال تحسن وضعه يقدم لك الذهب حتى لا يغضب اهلك من انك تنازلتي عن حقك ان لم تجدي بديل.اشتري الرجل والحياةولا تشتري الذهب المظاهراحسنت بتفكيرك، وفقك الله

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

كثير من الشباب الان لا يستطيعون تقديم الكثير لعرائسهم بسبب الأوضاع الاقتصادية المتدهورة. ان كنت ترضين اخلاقه وطباعه وتتفوقين معه، وان كان يعمل وله دخل معقول، فاني انصحك ألا تجعلي المظاهر تغطي عينيك عن الأهم. ان وجدت في هذا الشاب ما تريدين، فلا تفوتي الفرصه ووفري النقود لتجهيز المنزل فذلك أولى. المظاهر ليست مهمة بل المهم ان تتفقي وترتاحي مع زوج المستقبل وان شاء الله يوسع الله رزقه في المستقبل ويجلب لك الكثير.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

الحب فى الاول والاخر لاياكل عيش ولا يقيم حياه وكذلك الذهب السؤال واضح وصريح عمله يوفر لك حياه كريمه ولا يعيشك فى فقر وحرمان راجل يتحمل مسئوليتك ومسئولية قيام بيت ولا ها يمد ايده راجل يغنيكى عن اسرتك ولا ها تخبى عليهم وتزوريهم فى الاعياد علشان يعيدوا عليكى ب اختصار راجل يتحمل مسئوليتك والتزامات اسره وبيت ولا مافيش ما معييش اجيب من فين ده الاهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.