الرئيسية / قضايا اجتماعية / مضى العمر ولم استطع ان اجد الرجل المناسب

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

مضى العمر ولم استطع ان اجد الرجل المناسب

مشكلتي انه مضى العمر ولم استطيع ان اجد رجل مناسب ... انا فتاة عادية جمالي مقبول ... كثير من الرجال كان لديهم الرغبة في التعارف والحديث معي .. تعرفت خلال حياتي على كثير من الرجال ولم ينتهي اي تعارف بالزواج .. طبعا تعارف في حدود الادب والمنطق ..ولكن كان الاغلب يريد التسلية و بعضهم كان جاد في الزواج لكن انا كنت مترددة في اذا كان الرجل هو الشخص المناسب .. ممكن حالته المادية كانت سيئة .. ممكن عدم الثقة فيه ... ومرات كانت المشكلة من عندي تردد وهبل وسوء تصرف .. النتيجة انه انا الان ما زلت وحيدة و فلشت في ايجاد شريك حياة ... طبعا اصبحت كبيرة في العمر و فرص الزواج قلت كثير .. واصلا ما في قدرة اتعرف على حدا جديد وارجع لنفس الدوامة مرة ثانية اعطيه من وقتي ومشاعري وبالاخر يروح لغيري ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا سيدتي، لا تضعي الافتراضات للرجال، ولكن عليك الحذر والتفكير بمنطق، وليس هناك شخص كامل.وفي كل الاحوال الواج قسمة ونصيب من الله وليس بايديناولكن انصحك ان تبدأي بتكوين رسالة ودور لك في الحياة وتتركي اثر في حياة من حولك، وتقتنعي انه لا بد من وجود حكمة الهية بعدم زواجكفكري بايجابية وابدأي بالعمل على اشغال نفسك بامر تحبينه، وامنية او هدف تريدين تحقيقهاشغلي نفسك لتبتعدي عن التفكير السلبي، اعملي مبادرة وشاركي باعمال تطوعيةالعبي رياضة، ومارسي هواياتكسافري وتعرفي على العالم، واكتبي، وانصحي، ولكن لا تقعدي حزينة في انتظار رجل.

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة

عادى كل سن وليه المناسب ليه ....بس احيانا كثره التردد بيكون خطأ.....ادعى ربك وحافظى على صلواتك وثقى بالله.....وسوف تتزوجين من شخص مناسب

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة

السلام عليكم عزيزتى لا يوجد شئ اسمه مضى العمر نحن نستطيع ان نبدء عمرنا فى اى وقت مع من يتفهم ظروفنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.