السؤال

قبل 1 سنة (23 اجابه)
23 اجابه

هل اخبره بأنني اقمت مع رجل علاقة كاملة

مسا الخير . . أنا بنت عمري 25 سنه ، دارسة طب الحمدلله ، وكاتبه مبتدئه وحياتي ممتازه من كل النواحي بس ما في إشي بيكمل ومتلي متل أي بنت مريت بفترة المراهقة وغلطت غلطه ملاحقيتني لحد هلأ مشكلتي اني بعمر ال15 تعرفت ع شب وضليت معو 4 سنين ومن جهلي صارت بيناتنا علاقه كاملة وبعدها تركني وبرغم كل اشي عشتو وقتها إلا اني كملت حياتي وهلأ في شب بشتغل معي بالمستشفى صرلو سنه كاملة بحكيلي انو بحبني وبدو ياني بالحلال ، عم بفكر احكيلو قصتي وما اكزب عليه شو بتنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا الله كم هو صعب موقفك، ولكن الله امر بالستر على انفسنا وعلى المؤمنين، والاخرين. انت اخطأت في مراهقتك واعترفت بخطأك وتحملت اثاره بحمل هذه الخطيئة في نفسك طوال هذه لاسنين، حسبي الله ونعم الوكيل من الوحوش التي تفعل فعلتها وتنسحب، ولكن ربنا يغفر الذنوب جميعها وخاصة لمن استغفر وتاب. ان استطعت وانت تعلمين ان ما حدث لن يؤثر على علاقتك به ان لا تخبريه، وتطوي هذه الذكرى، فلا تخبريه، لان ربك ادرى بسريرة نفسك، وان شاء الله ربنا يستر عليك ويهدي بالك وتتزوجين ويكون لك عوض في الحياة، بشرط ان تحسني اليه وتصونينه وتحبيه وتكوني له زوجة صالحة. ربي يوفقك، هو اجتهاد والله اعلم اننا نريد الخير لمصلحتك لان كل الاحاديث تحث على الستر.

11 شهر

ليش هذا واجب تخبره بما جرى لها وهي فعلت فعلتها برضاها وليس غصب عنها الرجل ينتظر هذه الليله احلا ليله في عمره تبينها تغشه بلا تقول له وهو يقرر برضاه


11 شهر

الصدق افضل


قبل 1 شهر

هل تبت؟؟هل صدقتي في توبتك...وتندمت...هل ستعودين لاثمك ان جار عليك زوجك؟؟هل ستصبرين وتحتسبين ان فشلت في زواجك..وتيقنين ان هذه من مكفرات الذنوب....جاوبي على هذة الاسئله ثم اقدمي على الزواج..

قبل 3 شهر

انت توبي و من تاب تاب الله عليه لا تنبشي في الماضي فليس فيه فائدة ...الرجل في ذاته ليس معصوم ...المهم التوبة النصوح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.