الرئيسية / قضايا اجتماعية / اخبرته عن الماضي فأوقعني بالمشاكل وتركني

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

اخبرته عن الماضي فأوقعني بالمشاكل وتركني

24 ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻞ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺤﻄﻮ ﺑﻠﻴﺰ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺮﻱﺳﻨﺔ ﺗﺨﻄﺒﺖ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺯﻭﺝ ﻋﻤﺘﻲ ﻫﻲﻟﻲ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮ ﻭ ﻓﻲ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﺔ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻜﻠﻢ ﻣﻊﺧﻄﻴﺒﻲ ﻟﻤﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻨﻲ ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻮ ﻋﻦﺣﻴﺎﺗﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻓﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻜﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺠﺎﺭﺑﻲﻭﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﺤﺐ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻧﺼﻴﺐ ﻭ ﺍﻱ ﺷﻲﺑﺲ ﺑﻘﻮﻟﻮ ﺍﻧﻮ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺑﺪﻱ ﺍﺑﺪﺃ ﻣﻌﺎﻩ ﺣﻴﺎﺓﺟﺪﻳﺪﺓ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﺣﻜﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻷﺑﻲ ﺍﻭﻗﻌﻮﺍ ﻣﺸﺎﻛﻞﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻊ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻓﻴﻪ ﺍﻭ ﺗﺮﺟﻴﺘﻮ ﻣﺸﺎﻥﻳﺮﺟﻊ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﺪﻭ ﻭ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻢ ﺗﺴﺄﻟﻨﻲ ﻣﺘﻰ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺍﻋﻤﻞ ﻣﺪﻣﺮﺓ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻧﺎﻏﻠﻄﺖ ﻓﻲ ﺷﻲ ﺑﺪﻱ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻜﻢ ﻭ ﺑﺪﻱ ﺷﻲ ﺣﻞ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا ابنتي انت اردت ان تكوني صادقة وصريحة، ولكن يجب معرفة حدود الصراحة.الشاب عندما يتقدم لخطبة فتاة لا اعتقد انه يجب ان تذكر له امور بسيطة مثل تقدم شاب لها وعدم حصول نصيب، وما مرت به من امور في حياتها السابقة ما لم تكن امور خطيرة ويجب البوح بها، مثل امور صحية، عندها مشكلة ما، ولكن هذه الامور يجب الستر فيها، وخاصة انها مرت وانتهت بسلام.الان يجب ان تحاولي التحدث معه، وتخبرينه انه كنت تريدين ان تخبريه بكل شيء لانك وثقت به وتحبينه، وانه يجب ان يقدر صراحتك له، لا يأخذها ضدك. وانها كانت علاقة طيش وانتهت، ولم يحدث بها سوء سوى مشاعر وزالت، وانه الان كل حياتك.ان كان لك نصيب به سيرجع، وان لم يرجع قولي للناس ما حصل نصيب اختلفنا وفسخنا الخطبة. وتعلمي درس للمستقبل.والنفسية المدمرة لن تساعدك بحل المشكلة، فكري بايجابية لتعرفي التصرف الصحيح.ربي يهدي بالك ويريح قلبك.

صورة علم Jordan
فؤاد ابو قلبين
قبل 6 شهر

الماضي ليس ملكه....ولو أحبك فعلا لما تاثر بالماضي ....من منا لا يملك ماضي

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة

تعلمي من تجربتك هاي. اياكي تحكي عن الماضي وربنا يغفر ان تبتي بصدق. الرجل يحب أن تكون المرأة هي الأولى في حياته ....والمرأة تحب أن تكون هي الأخيرة في حياة الرجل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.