هل أحرمه من أمه أم لا؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ابلغ من العمر ٤٢ عام ومطلق ولدي ولد وحيد عمره الان ١١ سنه مشكلتي في طليقتي لا تهتم بولدها عندما يزرها في بعض الاحيان لا من ناحية الاكل ولا الملبس فهيا مهمله جد آ. وانا اريد ولدي يتمتع بحنان امه ولا ينحرم منها. لاكن للاسف هياةبليده ولا احساس لديها ولا تسئل عن ولدها ودائمنآ انا اطلب منه الذهاب الى أمه واكذب عليه بقولي انها تسىل عنه مع العلم أنني متزوج وولدي يحب زوجتي كثير وهيا تحبه وتهتم فيه وبلباسه واكله وتراعيه اكثر من أمه. ولاكن لابديل للأم والله اني اكرهه جدآ بسبب برودتها ولاكن اخاف الله ان احرم ولدي من أمه. فهيا لا تسئل عنه الا نادر آ. دلوني ماذا افعل هل احرمه من أمه. أم اتحمل اهملاها واكذب على ابني بانها تسئل عنه وترقب في شوفته. انا محتار جدآ. محبتي لا تبني تجعلني لين معها ااى ابعد حدود.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي يمكنك ان ترسل لها رمسال او تتحدث معها بضرورة الانتباه لابنها، وخاصة عند زيارته لها، وان تشعره بحنانها، وان قالت لك انا لا اريد الولد وان رتسله علي غصب، اتخذ قرار.اما انت من نفسك مهما كان سلوكها فهي لا تزال امه، ويجب ان يسأل عنها ويتعلم البر من الان، وربي يجازيك كل خير على حسن سلوكك، وهذا ليس كذب انه تورية للمصلحة العامة ولا ضرر فيه. حافظ على ما تفعل الا ان قالت لك هي صراحة ان لا تحضر الولد لها.وان شاء الله تدوم المحبة في بيتك وزوجتك تراعيه كانه ولدها وتكسب اجر تربيته.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يا اخى ما تحرمه من حنان الام يكفى انك مطلق امه وهو عايش بعيد عنها ومحروم من حنانها فلا تحرمه هذا الحق ان يراها كل فترة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    مهما كان تصرفها مع ابنها فهى امه بالنهاية وما يهون عليها اعمل باصلك وما تحرمها منه وهى ربنا بيحاسبها على معاملتها له

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟