أحببتها بجنون لكنني عذبتها وطلقتها بسبب أفكاري!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أحببتها بجنون لكنني عذبتها وطلقتها بسبب أفكاري!
السلام عليكم انا انسان عمري 33سنة متزوج و لدي ابنة حديثة عمرها لم يتجاوز الشهر قصتي غريبة بعض الشىء لا اعرف كيف سابدأها اولا انا لدي طليقة اي طليقتي الاولى ولدي منها ولد الان عمره سنتين هده الطليقة احببتها حد الجنون و الخبل لكن مبادئي و تقاليدي بحكم انني اعيش في قرية متزمتة جعلتني اطلقها و قصتي متمثلة في الاتي كنت قد التقيت طليقتي بالصدفة و احببنا بعضنا الى حد الجنون و بعد علاقة 5 اشهر قررت الزواج بها و رغم انني كنت احس انها تحبني بشدة الا انها كانت مترددة في الزواج و بعض ان ضيقت عليها الخناق قبلت و خطبنا رسميا لافاجا بعد اسبوع انها تخفي عني سرا الا وهو انها ليست عذراء بعد هذه الصدمة في فترة خطوبتنا انقلبت حياتي رأسا على عقب و بعد الحاحي لمعرفة من الفاعل تفأجأت انها تعرضت للاغتصاب من طرف رجل امن اعطاها منوم و قام باستغلالها و تأكدت من ذلك في المستشفى الذي عملت به الشهادة بعدما قام ذلك الوحش باغتصابها الا انها اسقطت الدعوة لانها سامحته ؟ ولانها لم ترد ان تحطم حياته المهنية حسب قولها فتغاضيت عن الامر بمضض و قمنا بعقد القران و اخدتها الى بيتها دون زفاف لاني اشترطت عليها اني قبلت بها زوجة رغم عدم عذريتها عليها ان تطيعني و تتنازل فقبلت و بعد اربعة اشهر زواج نعيش في سعادة كانت تعتريني في بعض الاحيان الشك و كنت اعنفها و اطردها من البيت و اشتمها احسست انني شمتت و انه لم يكن علي القبول بها واصبحت اعيش في ظلام و شك و يأس و اصبحت اطلب منها الرحيل و اني لم اعد اريدها لاني لا استطيع التعايش مع المشكل لكنها كانت ترفض و تصرخ و تخبرني انها تحبني فاستعملت معها اسلوب الضرب بدون جدوى كانت جد متمسكة بي و تذهب عند اهلي و تصالحني الى ان وقع المحضور و حبلت مني رغم حرصي الشديد على عدم الانجاب و طلبت منها اسقاطه فبكت و قلت لها بالحرف اني سأطلقها رغم الحمل لكنها رفضت فطردتها و اقمت دعوى عليها طلاق الشقاق و كذبت على القاضي و اخبرته انني متضرر من زواجي منها لانها تخونني و طلقني القاضي بمبلغ لا بأس به و تم الطلاق و وضعت ابني في المستشفى و ذهبت لرؤيته و ذهبت الى حال سبيلي و لم ارها بعد ذلك اذ تزوجت من زوجتي الحالية حتى اني لا اعرف كيف تزوجت كانه حلم لا استطيع الاستقاظ منه فلما عرفت طليقتي بذلك انكرتني ولم تعد تسأل عني او تتقسى احوالي كنت دائما اسمع من الناس ان طليقتي تسأل عني وعن احوالي و كنت اتصل بها و اقول لها ابتعدي عني و عيشي حياتك و كانت تخبرني انها لن تسامحني لاني عذبتها و حطمت حياتها و انها مسرورة لانها حملت في احشائها ابنا من صلبي و قالت لي انها ستربي ابننا و ستنظر له نظرة الحب التي نظرتها في والان اصبحت تتجاهلني بعدما تزوجت وانجبت و لا اخفيكم احبها لكن تقاليدي منعتني ان اعاشرها بالمعروف لم اذق طعم الحب في حياتي مع غيرها حتى زوجتي لا اطيقها لا احس معها لا بالحب ولا بالسعادة لا اعرف كيف تزوجتها احن الى طليقتي الى زوجتي الاولى و اخاف ان تكون قد قررت الارتباط بشخص اخر حاولت التلميح لها انني نادم على طلاقها لكنها تعاملت ببرود معي مما يؤكد فرضية انها كرهتني و تريظ الارتباط بغيري ارجوكم احبها ولم ارى منها الا الخير و كانت تحبني بجنون حتى اني عندما طلقتها حاولت الانتحار لا اعرف ماذا سافعل كيف استعيدها و اقسم انني سوف اعوضها ما فات لقد كنت غبيا اصبحت افكر و افكر لا افعل شيىا غير التفكير ان هي فعلا نسيتني لا استطيع تقبل انها فعلا تخلت عني انا الان افكر في اشياء غريبة اقصد افكر في قتلها على ان اراها مع غيري اريدها زوجتي و ام اولادي ساعدوني جزاكم الله خيرا احس انني ضائع بدونها فهي حبي الاول و الاخير
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    أمل السديري خبيرة تأهيل ورعاية إجتماعية وناشطة بحقوق الم
    عزيزي .. لاأريد أن ألومك على مافعلته بطليقتك المسكينه وما تسببت لها من آلام وجراح وقهر ، بالوقت التي بحاجه للرجل الذي أحبته ليساعدها ويساندها لنسيان ماحصل لها وتعيش معه بسعاده ووجدت منك العكس للأسف ، نصيحتي لك أن لاتخسر زوجتك الحالية وإبنتك ايضا ، فهما ليس لهما أي ذنب وحاول أن تعوضهما ، أما طليقتك فتسامح منها على مافعلته معها وحاول أن تعوض إبنك منها وتوفر له كل مايحتاجه وبالتوفيق .
animate
  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    تستاهل...... 

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    انت دمرت كل من حولك بجهلك... عموما ما حصل قد حصل ولا مجال للتراجع... عش حياتك وانت تتجرع كاس المرار التي اذقتها منها. وادعو ربك ان يسامحك لان الظلم ظلمات يوم القيامة وانت ظالم 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    الرجل من شدة انانيته، لا يابه ان يترك المراة مثل البيت الواقف على ان يراها مرتاحة ، هو يرتاح عادي هي لا مستحيل، اتركها و شانها فانت ستبقى اسير افكارك الشرقية، هي تنازلت بكل الطرق وانت لن ترتاح معها ستبقى تسعر بنقص ما
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    ارجع لها ستفرح بك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ياسيدي الفاضل يقول المثل اللي بيجرب مجرب بيكون عقله مخرب. لقد عملت هذه المراة المستحيل كي ترضيك و تثبت لك اخلاصها وحبها ولكنك استسلمت لشكوك و اوهام .. تركتها و تزوجت امراة ثانية لا ذنب لها و لكنك لا تحبها وتعيش معها حياة باردة.. وتريد الان ان تظلمها و تتخلى عنها. وتريد ان تستعيد حبيبتك الاولى التي من الله عليها بالشفاء من الام حبك و مضت في حياتها. ولو عادت اليك ستعود اليك اوهامك و وساوسك. ارحم كلا السدتين واقنع بما قسمه الله لك.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    يفيد بايه الندم انت صراحه لا تستحق انسانه بالشكل ده فيه ناس بتغلط برغبته وتتسامح لكن طليقتك تعرضت لحاله كان الأولى بيك ان تحتضنها وتعوضها العذاب النفسى اللى عاشته عموما روح واتكلم معاها بالحسنى اذا وافقت خير وإذا لم توافق فلا تلومها لأنها شافت منك الكتير تب الله وأستغفر وسأل الله لك ولها التوفيق
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    تاكدت من براءتها ومع ذلك عذبتها كل هذا العذاب الحمد لله انها تعافت منك الحمد لله انها كرهتك الحمد لله انها بدأت تري الدنيا من غيرك الحمد لله من هم مثلك يستحقون عذاب الندم والشعور بالخسارة وعدم الهناء في حياتك من هم مثلك ده عقابهم الدنيوي وانتظر عذاب الآخرة
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    انت صحيح سترت عليها في الاول بس عذبتها اكثر وظلمت نفسك وزوجتك الثانيه اتركها تعبش بسلام او اترك الحالية وارجع لها
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    انت لا تريدها فقط هو حب التملك و الخوف من ان يفوز بها انسان اخرلم تحس بهذا الاحساس الا عندما بدأت تتجاهلكاتقي الله في نفسك و اتقي الله في طليقتك و اتقي الله في زوجتك و اتقي الله في اولادك لا تجعل نفسك و زوجتك و اولادك ضحايا للاوهام و الانانيهاترك طليقتك تعيش حياتها و حاول ان تسعد زوجتك حتي يرضي عنك الله و يبارك فيك و في اسرتك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا