نويت الطلاق لكلامها الجارح

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا متزوج من خمس سنين وبالبدايه كان الحب شوي لين بعد سنه صرت احب زوجتي وهي بتحبني لدرجة انها ماتبي افرقها حتى دقايق بس احيان القي منها كلام جارح واحنا يمكن نمزح بمكن تقولي كلمه وتجرحني وانا نويت اطلقها وافتك منها افيدوني اخواني وشكرآ
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userالكلام الجارح سيدي قد يخفي موقف داخليا أو باطنيا جارح سيدي. لذا تحرى هذه المواقف في داخلها، واسألها عنها، وكيف أتت ومن ماذا تشكلت، هل نتيجة سلوكيات معينة، هل نتيجة شائعات وصلت. الانفصال وان صار، فيجب أن يكون على أساس قوى يبرر ذلك. لا انفصال يحصل من كلام جارح، بل هناك شيء أعمق يجب أن تتأكد منه. هناك فروق واضحة في طريقة التفكير. تحرى الاْمر أكثر لتتأكد أصول هذا الكلام الجارح. بالتوفيق سيدي
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    الحل تزوج عليها وصدقني بتصير خادمك المطيع ويقول المثل أدب النساء بالنساء
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    اخي الكريم لكل منا صفاته جيدة واخرئ سيئة او مزعجة ولا يوجد انسان كامل فكما هي تتحمل بعض تصرفاتك الغير المحببة دون ان تشعر بها فعليك ايضا ان تتحمل بعض تصرفاتها التي تزعجك وتكلم معها ريثما تتوصلان الئ نتيجة ايجابية ... سببك هذا ليس مبررا للطلاق وانت تعترف انها تحبك ولاتريد ان تفارقك... والله عجيب امرك... ما لهكذا اسباب تطلق المرأة يا رجل... اصبر فلا زلت في اول الطريق ... تحمل وانصح واصلح بدلا من لا تتحمل ولا تنصح وتفارق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انت شايف ده سبب الطلاق وبتقول بتحبها لو كنت بتحبها كنت حاولت تغيرها وحتي لو متغيرتش يكفي انك بتحبها وهي بتحبك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    حاول تغير أسلوبها بالكلام أول
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من شروط وعوامل نجاح العلاقة الزوجية هي الشعور بالارتياح والتناغم والانسجام بين اي طرفين، واذا كان هذا الشعور مفقود فيجب إعادة تقييم الموقف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاول يوم من الايام تراجع نفسك وتشوف شو المشكلة بالضبط، اعتقد انه لازم تتقبل الطرف الاخر بعيوبه ومحاسنه ويكون عندك سعة صدر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مشكلتك مع في زوجتك في عدم القدرة على ادارة الحياة الزوجية وخلافاتها واسلوب النقاش بينكم يؤدي للمشاكل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عليك امتصاص الغضب والعصبية بكل هدوء وحكمة، وعدم اتخاذ قرارات بناء على ردة فعل ولحظة غضب ومن ثم تندم عليها تصارح مع زوجتك بتضايق من اسلوبها بالكلام وضعها عند حدودها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فليكن ردك عليها على ارض الواقع بالاخلاق والاحترام والمعاملة الحسنة وعندما تسئ لك رد عليها بالصمت والنظرة فقط
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا