الرئيسية / قضايا اجتماعية / تصرفي هذا جعل أهلي يفهموني خطأ

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تصرفي هذا جعل أهلي يفهموني خطأ

أنا احب اهلي كثير مع ان هالحب مايظهر علي لأني انسانة ما اعرف اعبر عن مشاعري ابدا ما اعرف اوضح لأحد اني احبه بس دايم ادعي لهم واتصدق عنهم كل ماشفت مسكين مشكلتي اني الفترة اللي راحت كنت مررة محتاجة لأشياء كثيرة مرة ووالله انها كلها حوجات مافيها كماليات ولا شيء وابوي وضعه المادي على قده هالفترة وانا كنت عارفة بس ماعطيت الوضع اهمية وهنا غلطتي 💔 ضغط على ابوي لين احسه صار يكرهني 💔 وانا والله ماقصدت ازعله ولا اضغط عليه وبنفس الوقت انا ماطلبت منه غير الاساسيات وحز بخاطري مرة اني ماراح اقدر اشتريها بس يوم حسيت علاقتي بأمي وابوي توترت تعبت نفسيتي وخليت الاغراض وماعاد ابي شيء بس ماني عارفة كيف اخلي ابوي يرضى علي 😭 حاسة اني قهرته هو و امي ببرودي امي قالت لي انتي ماتحسسين الواحد انك تحبينه وتقدرينه 😭 انا احبهم كثير بس والله ما اعرف اعبىر عن هالشيء ويوم صرت اعتذر لها اني اسفة اني ضغطتهم وماعاد ابغى شيء قالت لي المشكلة مو الاغراض المشكلة انك جافية وماتراعين 😢هالكلمة جرحتني حيل وخفت من غضب ربي بس بنفس الوقت حزت بخاطري لما تذكرت قد ايش انا ادعي لهم واتصدق عنهم قبل نفسي والحين مدري شسوي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

انت ابنه صالحة تراعي اهلك وتتصدقين عنهم. الخلاف هنا مجرد الاختلاف في التعبير عن حبك لأهلك. اهلك يودون سماع كلمات من التقدير. يودون سماع تقديرك للجهد الذي يبذلون في سبيل أساعدك وراحتك. يمكنك تقديرهم عن طريق إرسال رساله لهم او حتى بشراء هدية رمزية كتعبير عن حبك وتقديرك لهم.

صورة علم
ليان
قبل 7 شهر

بهذه الفترة من العمر البنات بيطلعو لبعض واى شيء بتشوفيه بدك مثله او بتتمني انو يكون عندك مثله لكن وضع أهلك ما بيسمح وانتي عارفة ،، حاولي مرة ثانية ان تحسي بالوضع ولكن فهمي والدتك انك بتتمني انك تكوني مثل البنات وانو ما كا قصدك تؤذيهم بالكلام

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لا تفكري كثير بالموضوع ،، مع الوقت اهلك بيفهموكي وانت قبل ما تتكلمي ادرسي الوضع اللى حولك والجو العام وبعدين اتكلمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن