الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل الرجل يريد الزواج أم مجرد تفريغ للشهوات تحت مسمى الزواج؟

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل الرجل يريد الزواج أم مجرد تفريغ للشهوات تحت مسمى الزواج؟

لماذا عندما يعجب شاب بفتاه بهدف الزواج وقبل ان يتقدم لها يفتح معها امور العلاقه الحميمه هل يعني ان الرجل يريد حقا زواج على سنه الله ورسوله ام مجرد تفريغ كبت تحت مسمى الزواج ؟؟؟ واذا رفضت البنت الخوض بمثل هذه الامور يبتعد عنها او ينعثها بالمتخلفه او ربما يقنعها انه يريد التعارف عليها وماذا تحب وماذا تكره ...... ما رايكم انتم حلوها بأرآكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

نحن نعيش في مجتمعات محافظة بها الاختلاط محدود بين الحنسين فبالتالي ملاحظتك صحيحة يلجا الرجل الى الأحاديث الحميمية عندما يتعرف على الفتاة. لكن يجب ان تراعي الفتاة الحدود في السماح لهذه الأحاديث كما يجب ان تسمح بالذي مناسب لها وان لا تتمادى إرضاءا للرجل. فالشخص المناسب سيتفهم ويراعي ويحترم سلوكها.

صورة علم Saudi Arabia
Siraj
قبل 9 شهر

تريد الحقيقة ؟ معظمهم نعم يريدوا يتزوجوا عشان لتفريغ الشهوة لأن لو الزنا لم يكن حرام لفعلناه لكنه حرام لكن يوجد بعض الناس يريدوا يتزوجوا على سنة الله ورسوله

صورة علم Germany
مجهول
قبل 9 شهر

الرجل الذي يفتح هكذا مواضيع مع غير زوجته وينعت من ترفض التكلم معه فيها رجل لا ينصح بالزواج منه مهما كانت مبرراته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن