الرئيسية / قضايا اجتماعية / زوجتي جريئة في الكلام مع قريبها

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي جريئة في الكلام مع قريبها

السلام عليكم \ مشكلتى باختصار هى ان زوجتى دائما لديها جراءه فى الحديث مع احد اقاربها عندما يزورنا هو اهل بيتة وهى دائما تهتم باقاربها ولكن هذا الشخص زياده انا لا اتهمها بشىء لانى لا ارى منها سوى الحديث عن هذا الشخص واحوال بيته لان لديه مشاكل كثيرة مع زوجته ودائم الشكوى منها تحدثت مع زوجتى وقلت لها انها لا تتدخل معه فى حياه الشخصيه اكثر من مرة وحاولت انى امنع حضوره الينا ولكن دائم اجدها عوزين نزوره او تتكلم مع وزجته والامر ينتهى بزيارتنا المهم هو دائم الوجود فى حياتى وانا لست مرتاحا خاصه مع دوام ذكر مشاكله وانه ميستهلش الست الى معاه وانه طيب وبعدين حصل انها كلمة من وراى فى التليفون مع مانع ذلك انا عارف ان وزجتى على خلق ولكن خايف من جراتها وكلام الناس لا يرحم وانا خايف اتصرف خطا فارجو الافاده


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

من المهم انك تثق بزوجتك وانك انسان واعي ولديك الحكمة والروية في التعامل مع امورك الشخصية. زوجتك حسب كلامك تهتم بأقاربها. هذا الشي المميز . انت تثق بزوجتك ولا تدع اي أفكار تعكر صفو حياتك. انصحك ان تتحدث لزوجتك وان تتفق معها على بعض الامور التي تولها مهمة وتكون كفيلة بأن تهدا من شكوكك.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 7 شهر

للاسف زوجتك تحبه وانت شايف كده او شاكك بس ما انت قادر تستوعب

مجهول
7 شهر

ليش كدا!!! الرجال يتق بمرته تقولو تحبه؟ لا مو كدا هي كدا ترتارة اكيد ومافي في نيتها اي سوء او حب على قولك،بالعكس بكلامو عنها هي شخصية محببة و تهتم بالاخرين سواءا رجال او نساء شخصية عفوية،هو بس يغير منه،الحل يواجه الرجال انو مايزور البيت من حقو يمنعو،هو يغير بس انا شايفة الموضوع عادي


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

اطرح مخاوفك على طاولة النقاش مع زوجتك وتوصل الى حل يمنع كلام الناس عنك وعنها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن