الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل أبقى معه وأتقبل وضعه أم ننفصل؟

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 9 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

هل أبقى معه وأتقبل وضعه أم ننفصل؟

هل أبقى معه وأتقبل وضعه أم ننفصل؟

السلام عليكم اخواتي اطرح اليوم مشكلتي لكي على امل ان اجد حل يناسبني هنا .. انا مخطوبة لشاب ملتزم دينيا خلوق طيب وحنون لدرجة لا يرفض لي طلبا اول خطبتنا كان عنده معمل وكان وضعهه المادي جيد وكان يصرف عليي ولا يبخل بشيئ علي ولكن شائت الظروف ان يخسر كل شيئ من معمله وارضه وبيته واعلن افلاسه بالتام اصبح شخص عادي لا يملك شيئ يبحث من جديد عن وظيفة ليسد به الدين الذي بقي عليه لم اتخلى عنه ابدا ولا الفكرة تراودني بتاتا ولكن انا دورت على شغل والحمدلله انا اعمل منذ 6 اشهر واضب راتبي لكي اساعده بتكاليف العرس ولكن اصبح هناك عبئ على قلبي. هو راتبه فقط لسداد الدين وانا من افكر بالمستقبل اعرف وضعه تماما واعرف ظرفه ولكن تعبت والله ولا تحكي له ابدا لكي لا اجرحه هو بالرغم من همومه لم يتغير معي بتاتا على العكس متمسك بي اكثر حتى اني عرضت عليه اكثر من مرة بانه غير مجبر على البقاء معي ابدا اذا احس بانه اصبح غير مؤهل للارتباط وبناء اسرة وكان يرفض هذه الفكرة رفضا تاما ويصر على التمسك بي ارجوكم ساعدوني هل ابقى معه واتقبل وضعه او ماذا افعل ! ارجوكم افيدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 9 شهر

الحياة بها الحلو والمر. مثلما كان خطيبك ميسور الحال، مرتاح ماديا تغيرت الأحوال والآن اصبح شخصا يحاول ان يبني مستقبله. سؤالك عن ترك خطيبك او البقاء معه هو قرارك بعد الرجوع لمشاعرك نحوه واستفتاء عقلك. قبل ان تأخذي قرارك، فكري اذا كنت على استعداد ان تبني مستقبلك مع هذا الشاب بناءا على الواقع الذي انت به الان ام ان هذا الواقع يصعب عليك تحمله وبالتالي فكرة المضي في الخطوبة او حتى الزواج فكرة ليست في توقيتها الصحيح في الوقت الحالي. وازني بين مميزات هذا الشخص وبين صعوبات حياته وبناءا عليه قرري ما الأكثر أهمية بالنسبة لك. وفقك الله.

مجهول
8 شهر

الله يرزقه أن شاء الله والصبر اخرته الفرج وكوني جمبه ف أزمته وربنا يبارك ف القليل


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

استخيري ربك واستشيري أهلك أما نحن فلا شأن بهذا الموضوع لأنك ما زالتي مخطوبة ومن الممكن في أي لحظة تقرري الاستمرار أو التوقف من نفسك أو عن طريق أهلك :)

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

واضح ان تمسكك به اهتز من كثرة الديون انتي الاقدر علي التصرف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن