الرئيسية / قضايا اجتماعية / أبي تغيرت معاملته لنا وأصبح يعايرنا على أتفه الأشياء

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أبي تغيرت معاملته لنا وأصبح يعايرنا على أتفه الأشياء

ابي تغير كثيرا اصبحنا في العمر اللي نحتاج ابتسامته لكن لم يعد يبتسم معنا و يبتسم بالمقابل مع الناس أصبح منصب معنا فقط يعني انا و اخواتي و امي ..ابي كان يمزح كثيرا و دائما يتذكرنا بالليل و يخرجنا نتعشى مع بعضنا الان أصبح يخرج مع صديقه و يضحك برا لما يجي عندنا يعبس في وجهنا بالرغم من كل محاولاتنا للنقاش معه و لتفهيمه مشاعرنا ..و أصبح بخيل معنا فقط يعني بالرغم من انه غني قبل ما كان عندنا مال مثل الان و كنا نخرج كل اسبوع و نسافر بالصيف الان لم نعد نخرج و لا نسافر و لا حتى نأكل كما كنا و يكذب كثيرا يحلف لامي انه ليس لديه فلوس و نجد عنده الكثير بالاضافه انه عنده محلات و شغل حكومي بنفس الوقت واصبح بعيد كل البعد عن الله لا يصلي الا قدام اصحابه ..لا يهتم لنا اذا مرضنا فقط امي اللي تهتم و لم يكن هكذا قبل امي متأزمة كثيرا و قد حاولت كثيرا و اجدها تبكي احيانا و يصرخان بسبب المال كل يوم و لم يعد يحب ان يوصلنا بالسيارة لا ي مكان و كسول جدا بالبيت يعني يعاملنا كالخدم و يعايرنا لاتفه الاسباب لا اعرف ما الحل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك. ربما يمر والدك بفترة عدم استقرار في حياته. استمري في محاولة الحديث معه والسؤال عنه وإبداء الاهتمام به. نحن ننجذب للأشخاص الذين يعطوننا الاهتمام والاحترام والتقدير. ربما وجدها والدك مع أصدقائه لذلك اصبح يفضّل الخروج معهم وقضاء وقته معهم. كما يمكنك التحدث لوالدتك ومحاولة مساعدتها في الصبر على والدك ومحاولة التحدث لوالدك بهدوء بدلا من المشاكل.

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

لا تيأسي معاه واستمري بالمحاولة، اكتبي له رسالة ورقية او رسالة واتساب طويلة وعبري فيها عن كل مشاعرك بصدق وخليها طويلة عشان يتأثر بقراءتها ويعرف انه مقصر

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

لماذا لا تتكلمين معه وتتصارحي معه حول المشكلة؟ وأنك تلاحظين ان هناك تغيراً قد حدث، لكن اختاري الوقت المناسب للفضفضفة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن