الرئيسية / قضايا اجتماعية / أهلي تغيرت معاملتهم لي عندما عاد خطيبي من السفر

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أهلي تغيرت معاملتهم لي عندما عاد خطيبي من السفر

انا بنت مخطوبة من فترة و خطيبي مغترب و لما يجي زيارة بيجي كم يوم فقط المشكلة انو بس يجي خطيبي اهلي بصيروا اعداء الي... بقضوها و ين رايحة يلا روحي ما تتأخري.. ليش تأخرتي.. لا بدهم يجي عنا و لا بدهم اطلع معه.. بكل الاحوال بنكدوا علينا... امي طول الوقت تعلق على كل شي واي اشي بحكيلها ياه سر بينا صارت تروح تحكي لابوي و اي شغلة بحكيلها ياها بتتعمد تفاتحني فيها قدام ابوي و اخواني حتى يعصبوا علي.. مع العلم انو اجاني العريس بطريقة تقليدية و هم الي اقنعوني فيه بس هلا مش عارفة شو صاير و كل السبب من امي التواصل معها صعب صاير.. ما بتفهم علي ولا بدها تفهم و بتتعمد تتسببلي بمشاكل، وبتحب تشوفني منكدة بحسها مو عارفة شو اعمل معها.. خطيبي كلهم هالكم يوم الي بيجيهم يتنكد علينا هيك!؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

حاولي معرفة السبب وراء نغير اهلك عند حضور خطيبك. هل هو خوفهم عليك وقلقهم من خروجك مع خطيبك. حاولي طمأنتهم واعرفي ما الذي يريحهم ويهدئ من خوفهم عليك. مثلا يمكنك التواصل معهم وانت في الخارج مع خطيبك او ان تطلبي رايي أمك وان تاخدي موافقة اهلك المسبقة على خروجك مع خطيبك. لاحظي ما الامور التي تزعجهم وحاولي الابتعاد عنها او حتى تغييرها ان أمكن.

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 7 شهر

اظن ان امك هي سبب مشاكلك من كلامك اشعر انها غايرة منه تحاول ابعادك عنه باي طريقة لذلك تتسبب لكي في المشاكل و تتعمد اخبار اباك باسرارك حاولي ان تحببي امك فيه و ذلك باخبارها انه قال لكان امك طيبة و حنونة مثلا او ان تقنعيه بان يحظر لها هدية بسيطة و باذن الله ستحل مشاكلك

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لا تهتمي الى اي شيء قد يحدث والتفتي لحياتك يا عزيزتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن