الرئيسية / قضايا اجتماعية / أخوتي قاطعوني لأنني وقفت بجانب أمي

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

أخوتي قاطعوني لأنني وقفت بجانب أمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أشعر أن قلبي مكسور ونصفي الثاني مات نعم لقد توفي والدي قريبا فأحسست بالضياع والخوف من القادم والحمد لله أني كنت بارة به لآخر دقيقة في حياته ،مشكلتي أخواتي يطالبن أمي بنصيبهم من الإرث ويعاملونها كأنها عدوة أخذتها في حضني وطيبت خاطرها وتعلقت بها كثيرا أخواتي كرهن موقفي مع أمي الغالية وقاطعوني ونعتوني بألفاظ نابية على مسمع من أمي .أريد أن أعلم هل أنا على صواب ؟؟؟؟وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

البقاء لله لوفاة والدك. وقوفك بجانب والدك رحمه الله والآن وقوفك مع والدتك هذا شي جميل. عدم إعطاء حق اخوتك من قبل والدتك هذا شي غير مقبول وأستطيع تفهم موقف اخوتك منك ومن والدتك. حاولي استغلال قربك من والدتك وثقتها بك بمحاولة تقريب وجهات النظر بين والدتك وبين اخوتك. حاولي التواصل مع اخوتك ومعرفة الطريقة الأفضل لحل المشاكل بينكم. والدتك ستبقى دايما والدتك وإخوتك سيبقون دايما اخوتك فحاولي حل الخلافات بينكم.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

بالطبع لست مخطئة في برك بأمك ... ولكن ما الخطأ في أن يأخذ إخوتك نصيبهم من الإرث ... هذا شرع الله

صورة علم United States
مجهول
قبل 7 شهر

واين الخطأ في بر الام والوقوف معهاااا ؟؟ اجعلهم يفعلوا ويتكلموا ما يحلوا لهم .... سوف يأتي اليوم الذي يعرفوا قيمة الام في حياتهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن