الرئيسية / قضايا اجتماعية / أريد الزواج فقط من أجل الجنسية ولكن...

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أريد الزواج فقط من أجل الجنسية ولكن...

السلام عليكم أنا شاب عمري 28 سنة أسكن في منطقة سياحية و في يوم ما تعرفت على فتاة أجنبية(كندية) و أقمت علاقة غرامية معها و تأتي إلى بلدي كل صيف .أنا أريد الهجرة إلى بلدها و أن آخذ الإقامة و ذالك بأن أتزوجها و لكن القانون في بلدها ينص أن:أن الأجنبي الذي يتزوج كندية بغرض الحصول على الإقامة أو الجنسية بالغش تعد جريمة يعاقب عليها القانون هناك.يعني يجب أن أبقى معها على الأقل 10 سنوات و بصراحة أنا لا أنوي الإستقرار أو إنجاب أولاد منها فهي لا تصلح للزواج   كما أن القانون في بلدها يحميها ماذا أفعل ؟؟؟؟ فمن جهة أريد تحقيق حلمي و السفر و لا أريد أن أضيع 10 سنين من عمري معها تحت جحيم الشك و يروح الأطفال ضحية هذا الزواج


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا صديقي في الحقيقه انت تعرف ما عليك فعله وان ما تقوم به خاطيء .الزواج ليس لعبه وهو قرار غير متعلق بك وحدك ،بل بهذه الانسانه التي ستتزوجها بغض النظر عن معتقداتها وبنتيجه هذا الزواج الا وهم الاطفال .انصحك ان لا تبني احلامك على تعاسه الاخرين ولا تاخذ قرارات متسرعه وخاطئه في بدايه حياتك حتى لا تندم وتدخل في امور تعيق حياتك ومستقبلك انت في غنى عنها .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله .... منهم ... رجل دعته إمرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله ... اتق الله

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر

انا لله وانا إليه راجعون ! يعني ترتضي الكندية عشيقة ولا ترتضيها زوجة ! تجعلها فقط لإشباع نزواتك المحرمة ثم تقول لا تصلح للزواج !!!!!!!! تريد زوجة صالحة مستقيمة وأنت تزني وتنتهك الحرمات ؟؟؟؟ إن كنت تريد زوجة صالحة فعليك أن تكون صالحا مثل الزوجة التي تريدها !!!! و إن كنت مستهتراً لا تعبأ بالحلال والحرام فلا تبحث في ماضي زوجة تريدها ولا تجعل انحرافها يقلقك ! افي هذه الحالات فقط تستيقض فيك مشاعر الغيرة ؟؟؟ تب إلى الله و استغفره على إنتهاكك لحرماته وابحث عن زوجة صالحة من بلدك أو من الخارج أو عش حياة الفجور وارض بمن تكون مثلك وفي هذه الحالة عليك أن تتخلص من مشاعر الغيرة لأنها في غير محلها واعلم أن الله يمهل ولا يهمل وأنه كما تكون يولى عليك وضع في ذهنك أن الزنى كبيرة من الكبائر ودين ستدفعه واحدة من عائلتك مهما طال الزمن إن لم تتب وتقلع . عقوق الوالدين والزنى من الأشياء التي يعجل الله بعقوبتها في الدنيا قبل الأخرة !

مجهول
6 شهر

الواحد إذا كان محترم و إتزوج وحدة ما تصلح للزواج تقولو :من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة و إذا كان واحد زاني إتزوج وحدة ما تصلح تقولو :غيرتك مش في محلها !!!!!!!! كلامك هذا يدل على أنه عنك ميولات للإنحراف


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن