الرئيسية / قضايا اجتماعية / كيف أحصل على الطلاق بدون أن أخسر حقوقي وحضانة ابنتي؟

السؤال

صورة علم United Kingdom
Flower
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كيف أحصل على الطلاق بدون أن أخسر حقوقي وحضانة ابنتي؟

مرحبا انا متجوزه وعندي بنوته مشكلتي مع زوجي هي على اي مشكله تافه بطردني من البيت وبقولي حيطلق ومش بعمل حاجه ولا بسال عليه ولا على البنوته لحتى انا اتكلم معاه عالموبايل واترجاه ليرجعني عالبيت وبرجع . بس اخر مشكله طردني من البيت ودلوقتي بقالي شهر عند اهلي مش سائل عليه ولا على البنوته وبعتلي انو حيطلق ولدلوقتي مش طلق . اي الحل عشان يطلقني بدون ما اخسر حقوقي وحضانة البنوته مع العلم الرجوع لبعض مستحيل بعد اخر مشكله مس كرامتي وشرفي وغير الضرب والاهانات وشكرا لحضراتكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا بك عزيزتي يؤسفني ما يحدث معك كثيرا وارجوك ان تحافظي على رايك ولا تعودي لهذا الزوج الظالم والغير مسؤؤل ، من الافضل صديقتي ان تستشيري محام في البلد الذي تعيشين به لان كل دوله لها قوانينها ولكن على العموم لا تطالبي بالطلاق حتى لا يستطيع وضع شروط عليك .ابنتك من حقك لانها في سن الحضانه ولكن ان طالبت انت بالطلاق فسيجبرك بالتخلي عن حقوقك وبكل الاحوال من الافضل والمضمون ان تستشيري محام وبسرعه ،تحركي قبل ان يتحرك هو ويفاجئك .

صورة علم
قبل 1 يوم

.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 3 شهر

لا انت الاولى ولا الاخيرة ، خله يطلق او دعوة في المحكمة وتحصلون على اللي تبينه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن