الرئيسية / قضايا اجتماعية / ساعدوني، فأنا أشعر بأني لا أحب أبنائي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ساعدوني، فأنا أشعر بأني لا أحب أبنائي

مشكلتي انني اشعر اني لا احب احد حتي اولادي بالرغم ان كل من حولي يشعرون بحبي واهتمامي اولادي يقولون انت ام مثاليه ونادره وكذلك زوجي واصدقاءي ولكن انا اشعر انني استطيع البعد عنهم دون التاثر صحيح اظهر عكس ذلك واقبلهم واحضنهم كثيرا ولكن لماذا اشعر بهذا الشعور الغريب.وشكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا عزيزتي لصراحتك وثقتك بِنَا. حبك وعطائك وعنايتك باولادك وأضح بشهادة زوجك وأصدقائك حتى اولادك فان كان ما تقومين به هو تمثيل فسيكون الاولاد اول من يشعر بزيف هذه المشاعر. لذلك ارجو ان تقدري نفسك وان تعرفي ان عطائك لأولادك شي عظيم. اما شعورك بعدم حبك لهم او إحساسك بأنك تستطيعين البعد عنهم فقد يكون بسبب الضغوط عليك لذلك تجدينهم عبء ووجودهم في حياتك متعب. يمكن ان تحملك المسؤولية كاملة قد يؤدي الى شعورك بان حبك وعطائك لهم هو بدافع الواجب وبالاجبار لذلك تجدين حبك لهم صعب وعطائك لهم لا متعة فيه. بحثك عن الإجابة هو بداية الطريق للتغيير فانت انسانه محبه ومشاعر عدم الحب لأقرب الأشخاص لك وبالأخص اولادك مشاعر مؤلمة تشعرك بتأنيب الضمير لذلك حلولي ان تقومي باي عمل تحبين القيام به وتعتبرينه وقت نوعي لك. خصصي هذا الوقت لك عندما يكون الاولاد في المدرسة. اجعلي هذا الوقت الدافع الذي يجعلك تستقبلين اولادك والاهتمام بهم بحب والرغبة في قضاء وقت ممتع معهم. فهذا الوقت الذي سيتذكره الاولاد عندما يكبرون لذلك احرصي على ان تستمتعي معهم فيه. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

مستحيل مافيه ام ما تحب اولادها ربنا خلق عاطفة الامومة

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

شعورك زائف وغير حقيقي تعوذي من الشيطان من تلك الافكار السلبية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن